افضل افلام رعب 2022 وفقاً لتقييم الجمهور

يتم صنع افلام الرعب خصوصا لعشاق الادرينالين، حيث تتميز هذه الافلام بتصاعد مفاجئ للاحداث في جو مليء بالغموض والاثاره والتشويق، ونظرا لان معظم افلام الرعب اصبحت مؤخرا فاقده للقصه وعباره عن مؤثرات للصوت قمنا باعداد هذه القائمه لك والتي تضم افضل افلام رعب 2022 التي تم اختيارها تبعاً لاراء المشاهدين.

اليك قائمه من افلام رعب مخيفه جدا.

1- فيلم Prey 2022 (افضل افلام رعب 2022)

اول اعمال قائمتنا عن افضل افلام رعب 2022. هذا الفيلم من بطولة امبر ميدثندر وداكوتا بيفرس وداين ديليجرو وجيرونيمو فيلا وهارلان بلاين كيتويهات وجوليان بلاك انتيلوب. ومن إخراج دان تراختنبرج، ويعد هذا العمل فيلم رعب وإثارة وخيال علمي.

قصة الفيلم: تدور أحداث فيلم prey في عام 1719، في مكان ما عبر السهول الشمالية الكبرى لأمريكا الشمالية. وبالتحديد في قبيلة كومانش وتتبع قصة نارو التي يتم تدريبها لتصبح معالجة. ولكنها تحلم بشيء آخر وهو ان تصبح صيادًا عظيمًا مثل شقيقها تابي. وعندما تاتي لها الفرصة تقرر ان تثبت نفسها كصياد، وتقرر حماية شعبها وقابيلتها. ولكنها تجد نفسها في مواجهة مخلوق فضائي شرس مزود باسلحة فتاكة.

حاز هذا الفيلم على تقييم 7.2 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم prey 2022

2- فيلم Barbarian

واحد من افضل افلام الرعب الاجنبية الخطيرة هذا العام. وهو من بطولة جورجينا كامبل وبيل سكارسجارد وجاستن لونج. ومن إخراج زاك كريجر، ويعد فيلم رعب وإثارة.

قصة الفيلم: تصل تيس (جورجينا كامبل) إلى ديترويت لإجراء مقابلة عمل وتأجر منزلًا لإقامتها هناك. ولكن عندما تصل في وقت متأخر من الليل للمنزل، تكتشف أن المنزل تم تاجيره لشخصين في نفس الوقت ، وأن شابًا اسمه كيث (بيل سكارسجارد) يقيم هناك بالفعل. ونظرًا لأن الوقت يكون متأخر للغاية، وجميع الفنادق محجوزة بالكامل، تقرر تيس قضاء المساء مع كيث في المنزل. وفي صباح اليوم التالي تدرك تيس أن المنزل الذي استأجرته هو المنزل الوحيد القائم في حي متهدم ومهجور للغاية. وسرعان ما تكتشف ان هناك الكثير مما تخشاه في ذلك المنزل اكثر من مجرد ضيف غير متوقع.

حاز هذا الفيلم على تقييم 7.1 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم BARBARIAN

3- فيلم Pearl

احد افلام رعب عام 2022 المميزة من بطولة ميا جوث وماثيو سندرلاند وتاندي رايت وديفيد كورينسويت وإيما جينكينز-بورو. ومن إخراج تي ويست، وهو عبارة عن فيلم رعب وإثارة وغموض.

قصة الفيلم: تدور أحداث فيلم الرعب بيرل في عام 1918، وتتتبع قصة بيرل وهي شابة تعيش في مزرعة في تكساس مع والدتها المتدينة المتزمتة والمتعجرفة روث (تاندي رايت). ووالدها المعاق (ماثيو سندرلاند). وكما إنها متزوجة من هوارد (أليستير سيويل) ، الذي تحبه ، لكنه تركها للقتال في الحرب العالمية الأولى. لذلك تشعر بالوحدة واليأس، وتعتقد بيرل أنها تعني شيئًا أكثر من كونها امرأة متزوجة بسيطة تعتني بمزرعة. لذلك تسعى الى النجومية عن طريق رقصها المميز.

حاز هذا الفيلم على تقييم 7.0 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم PEARL 2022

4- فيلم Nope

احد افلام الرعب التي تناقش قصة المخلوقات الفضائية من بطولة دانيال كالويا وكيكي بالمر وستيفن يون. ومن إخراج جوردان بيل، وهو عبارة عن فيلم رعب وإثارة وغموض.

قصة الفيلم:  بعد الموت الغامض لوالده في مزرعته في كاليفورنيا ، يحاول اوج هايوود الحفاظ على استمرار عمله بتزويد هوليوود بالحيوانات المدربة. ومع ذلك يكتشف أنه ليس لديه موهبة التملق التي كانت لدى والده. لذلك تعود أخته إميرالد للمساعدة والحفاظ على المزرعة قائمة. وأثناء الإقامة في المزرعة، يبدأ الأشقاء في ملاحظة الأحداث الخارقة التي تؤثر على سلوك الإنسان والحيوان بسبب جسم غريب يشبه السحاب يحلق فوق سماء قريتهم.

حصل هذا الفيلم على تقييم 6.9 على IMDB.

https://youtu.be/HUgmq_8PlRY
التريلر الرسمي لفيلم nope 2022

قد ترغب ايضا في معرفة افضل افلام رعب 2021.. افلام بعضها امتداد لاجزاء مشهورة واخرى جديدة تماماً

5- فيلم Smile (احد اكثر افلام الرعب المخيفة)

هذا الفيلم من بطولة كايل جالنر وروب مورجان وكال بن وجيسي تي آشر وسوزي بيكون. ومن إخراج باركر فين، وهو عبارة عن فيلم رعب وغموض وإثارة.

قصة الفيلم: تساعد الدكتورة روز كوتر والتي تعمل كطبيبة نفسية، المرضى في المنشأة. وتتعرض روز لصدمة قوية عندما تنهي مريضة حياتها أمام روز خلال موعد. بعد الصراخ على شيء لا تستطيع روز رؤيته، وقبل ان تنهي حياتها تبتسم المريضة ابتسامة مخيفة. ويبدأ هذا الحدث في التأثير على روز. في كل مكان تذهب إليه، حيث ترى شخصًا يبتسم بشكل مخيف مثل مريضتها. لذا تحاول روز جاهدة معرفة ما الذي كانت تعاني منه الفتاة، والذي أصبحت هي تعانيه منه الآن.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.7 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم smile 2022

6- فيلم Fresh (احد افلام رعب 2022 الكوميدية)

احد افلام رعب 2022 المميزة من بطولة ديزي إدغار جونز وسيباستيان ستان وجونيكا تي جيبس و​​شارلوت لو بون وأندريا بانغ ودايو أوكينيي وبريت داير. ومن إخراج ميمي كيف، وهو عبارة عن عمل رعب وكوميديا وإثارة.

قصة الفيلم: يتبع الفيلم نوا، التي تلتقي مصادفة بستيف الجذاب واللطيف في متجر بقالة،ونظرًا لإحباطها من تطبيقات المواعدة. ويأسها في ان تجد رجل لطيف، تأخذ فرصة وتعطيه رقمها. وبعد موعدهم الأول، تصبح نوا مغرمة به وتقبل دعوة ستيف إلى عطلة نهاية أسبوع رومانسية. رغم انها لا تعرف الكثير عنه، لتجد أن حبيبها الجديد  لديه بعض العادات الغذائية غير العادية على الإطلاق.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.7 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Fresh 2022

هل ترغب في معرفة المزيد حول افضل افلام رعب كورية على الإطلاق حسب موقع IMDb

7- فيلم Speak No Evil (ضمن قائمة افلام رعب نفسي)

احد افلام رعب عام 2022 المميزة من بطولة مورتن بوريان وسيدسل سيم كوتش وفيديا فان هويت وكارينا سمولدرز وليفا فورسبيرغ وماريوس دامسليف وهشام اليعقوبي. ومن إخراج كريستيان تافدروب، وهو عبارة عن فيلم رعب نفسي.

قصة الفيلم: تلتقي عائلتان – واحدة دنماركية والأخرى هولندية – وتجمعهما صداقة بسرعة أثناء إجازتهما في توسكانا. وبعد أشهر يتم دعوة الأسرة الدنماركية التقليدية لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مع العائلة الهولندية ذات الروح الحرة في منزلهم الريفي. ولكن سرعان ما يتم استبدال فرحة لم الشمل بسوء التواصل، وسرعان ما تخرج الأمور عن نطاق السيطرة. ويشعر الدنماركيون أن كرم الضيافة الهولندي أصبح فجأة مقلقًا.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.6 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Speak No Evil

8- فيلم Deadstream (احد افلام رعب 2022 الكوميدية)

هذا الفيلم من بطولة جوزيف وينتر وميلاني ستون وجايسون ك.ويكسوم وبات بارنيت ومارتي كولينز. ومن إخراج: فانيسا وينتر وجوزيف وينتر، وهو عبارة عن فيلم رعب كوميدي.

قصة الفيلم: يتتبع هذا الفيلم شون المتهور والمزيف، الذي يقوم بمحاوله استعادة اتباعه وزيادة المشاهدين. من خلال استكشاف منزل مهجور يُفترض أنه يسكنه أطفال أشباح وقتل به من القرن التاسع عشر شاعر يدعى ميلدريد. ويدور الفيلم في جو من الرعب المختلط بالكوميديا، اثناء تطبيق شون لتعليقات جمهوره السخيفة.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.6 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Deadstream 2022

9- فيلم Watcher (افضل افلام رعب Netflix في 2022)

احد افضل افلام الرعب و الاثارة هذا العام من بطولة مايكا مونرو وبيرن جورمان وكارل غلوسمان ومادالينا أنيا وكلوي أوكونو وتيودور بيتروت وغابرييلا بوتوك. ومن إخراج كلوي أوكونو.

قصة الفيلم: ينتقل جوليا وزوجها إلى منزل جديد، ويبدو أن كل شيء رائع ويسير على ما يرام حتى تظهر رسالة غامضة في صندوق البريد. ثم بعد ذلك تبدأ سلسلة من الرعب حيث تشعر الأسرة بعدم الأمان في منزلها الجديد. عندما يشعرون بان هناك شخص غريب يراقبهم.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.3 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Watcher

10- فيلم Terrifier 2

احد افلام الهالووين المميزة من بطولة لورين لافيرا وإليوت فولام وسارة فويجت وكايلي هايمان وكيسي هارتنت وديفيد هوارد ثورنتون. ومن إخراج داميان ليون.

قصة الفيلم: يتتبع الفيلم قصه سيينا التي تكافح من اجل العيش بعد فقدان والدها، كما تحاول الحفاظ على علاقات جيدة مع شقيقها جوناثان ووالدتهما باربرا. وتنقلب حياتهم ليلة الهالوين عندما يتم استهدافهم من قبل كيان شرير.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.3 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Terrifier 2

11- فيلم Bodies Bodies Bodies (احد افلام رعب 2022 الكوميدية)

هذا الفيلم من بطولة اماندلا ستينبرج وماريا باكالوفا وميهالا هيرولد وراشيل سينوت ولي بيس وبيت ديفيدسون. ومن إخراج هالينا ريجن، وهو عبارة عن فيلم كوميدي رعب.

قصة الفيلم: يجتمع مجموعة من الاصدقاء الشباب الأثرياء معا ويقيمون حفلة في قصر عائلي، ونبدا اللحداث كمزحة بين الأصدقاء، ولكن سرعان ما تتحول اللعبة إلى شيء مروع حقًا ويؤدي إلى القتل.

حاز هذا الفيلم الفيلم تقييم 6.3 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم BODIES BODIES BODIES

12- فيلم Scream 2022

هذا الفيلم من بطولة نيف كامبل وكورتيني كوكس وديفيد أركيت وميليسا باريرا وجينا أورتيجا. ومن اخراج مات بيتينيلي وأولبينتايلر جيليت، وهو عبارة عن عمل يجمع بين الرعب والإثارة والغموض.

قصة الفيلم: مثل أسلافه الأربعة تدور أحداث فيلم Scream (2022) في مدينة وودسبورو الخيالية بولاية كاليفورنيا. وهذه المرة يجد قاتل جديد قناع Ghostface ويبدأ في تخويف مجموعة من المراهقين لكشف أسرار من تاريخ المدينة المروع.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.3 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم SCREAM 2022

▪︎ يمكنك ايضا اكمال قراءة اقوى افلام رعب قادرة علي حبس أنفاسك.. قائمة بـ 10 افلام رعب يجب ان تشاهدها

Hadeer Abdelazym
Hadeer Abdelazym
المقالات: 10

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *