افضل افلام رعب 2022 وفقاً لتقييم الجمهور

يتم صنع افلام الرعب خصوصا لعشاق الادرينالين، حيث تتميز هذه الافلام بتصاعد مفاجئ للاحداث في جو مليء بالغموض والاثاره والتشويق، ونظرا لان معظم افلام الرعب اصبحت مؤخرا فاقده للقصه وعباره عن مؤثرات للصوت قمنا باعداد هذه القائمه لك والتي تضم افضل افلام رعب 2022 التي تم اختيارها تبعاً لاراء المشاهدين.

اليك قائمه من افلام رعب مخيفه جدا.

1- فيلم Talk to ME (افلام رعب 2022)

اول اعمال قائمتنا عن افضل افلام رعب 2022. هذا العمل الرائع من بطولة صوفي وايلد و ميراندا اوتو و اليكساندر جونسون و جوي برد ومن اخراج داني فيلبو ومايكل فيلبو.

قصة الفيلم : تدور احداث هذا الفيلم حول مجموعة من الاصدقاء يكتشفون لغز خطير. وهذا اللغد هو كيفية استحضار الارواح باستخدام ايادي محنطة. وعندما يكتشفون هذا اللغز ويتمكنوا من استحضار الارواح. يصبح لديهم الرغبة اكثر علي هذا الموضوع ليعيشوا المزيد من الاثارة التي تعتبر جديدة عليهم. ولكن احدهم ذات مرة ذهب بعيداً وفتح الباب امام عوالم الارواح. والتي وضعتهم امام اختبار صعب وهو الموت او البقاء لمن يستحق وتستمر احداث الفيلم الذي يعد افضل افلام رعب 2022 . وتربع علي عرش قائمتنا لافضل افلام رعب 2022.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 7.4 علي IMDb.

افضل افلام رعب 2022
صورة من فيلم talk to me

2- فيلم The Menu

يعتبر هذا الفيلم من افضل افلام رعب 2022. حيث نال اعجاب العديد من المتابعين علي مستوي العالم لدرجة اعتبره البعض انه افضل افلام رعب 2022 نظراً للمزيج الرائع الذي جمعه بي الرعب من جهة و الغموض من جهة اخري. الفيلم من بطولة أنيا تايلور جوي و نيكولاس هولت و رالف فينيس الذي يلعب دوة الطباخ الغامض الذي تتمحور حوله احداث الفيلم. ومن اخراج مارك ميلود.

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم حول جزيرة منعزلة يذهب اليها الازواج والاغنياء لتجربة انواع مختلفة من الطعام والاستمتاع بأجواءها. ولكن سرعان ما يفاجئ هؤلاء الاشخاص بان الطباخ المتواجد بالمطعم يغعل العديد من الاشياء الغريبة اثناء تقديمه الطعام اليهم مما يبث الرعب في قلوبهم. فهل سنيجحون في الهرب منه ام لا ! هذا ما ستكشف عنه احداث الفيلم الذي يعتبر من افضل افلام رعب 2022.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 7.2 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم The Menu

3- فيلم Prey 2022 (افضل افلام رعب 2022)

ثالث اعمال قائمتنا عن افضل افلام رعب 2022. هذا الفيلم من بطولة امبر ميدثندر وداكوتا بيفرس وداين ديليجرو وجيرونيمو فيلا وهارلان بلاين كيتويهات وجوليان بلاك انتيلوب. ومن إخراج دان تراختنبرج، ويعد هذا العمل فيلم رعب وإثارة وخيال علمي.

قصة الفيلم: تدور أحداث فيلم prey في عام 1719، في مكان ما عبر السهول الشمالية الكبرى لأمريكا الشمالية. وبالتحديد في قبيلة كومانش وتتبع قصة نارو التي يتم تدريبها لتصبح معالجة. ولكنها تحلم بشيء آخر وهو ان تصبح صيادًا عظيمًا مثل شقيقها تابي. وعندما تاتي لها الفرصة تقرر ان تثبت نفسها كصياد، وتقرر حماية شعبها وقابيلتها. ولكنها تجد نفسها في مواجهة مخلوق فضائي شرس مزود باسلحة فتاكة.

حاز هذا الفيلم على تقييم 7.1 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم prey 2022

4- فيلم Barbarian (افلام رعب 2022)

واحد من افضل افلام الرعب الاجنبية الخطيرة هذا العام. وهو من بطولة جورجينا كامبل وبيل سكارسجارد وجاستن لونج. ومن إخراج زاك كريجر، ويعد فيلم رعب وإثارة.

قصة الفيلم: تصل تيس (جورجينا كامبل) إلى ديترويت لإجراء مقابلة عمل وتأجر منزلًا لإقامتها هناك. ولكن عندما تصل في وقت متأخر من الليل للمنزل، تكتشف أن المنزل تم تاجيره لشخصين في نفس الوقت ، وأن شابًا اسمه كيث (بيل سكارسجارد) يقيم هناك بالفعل. ونظرًا لأن الوقت يكون متأخر للغاية، وجميع الفنادق محجوزة بالكامل، تقرر تيس قضاء المساء مع كيث في المنزل. وفي صباح اليوم التالي تدرك تيس أن المنزل الذي استأجرته هو المنزل الوحيد القائم في حي متهدم ومهجور للغاية. وسرعان ما تكتشف ان هناك الكثير مما تخشاه في ذلك المنزل اكثر من مجرد ضيف غير متوقع.

حاز هذا الفيلم على تقييم 7.0 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم BARBARIAN

5- فيلم Pearl

احد افلام رعب عام 2022 المميزة من بطولة ميا جوث وماثيو سندرلاند وتاندي رايت وديفيد كورينسويت وإيما جينكينز-بورو. ومن إخراج تي ويست، وهو عبارة عن فيلم رعب وإثارة وغموض.

قصة الفيلم: تدور أحداث فيلم الرعب بيرل في عام 1918، وتتتبع قصة بيرل وهي شابة تعيش في مزرعة في تكساس مع والدتها المتدينة المتزمتة والمتعجرفة روث (تاندي رايت). ووالدها المعاق (ماثيو سندرلاند). وكما إنها متزوجة من هوارد (أليستير سيويل) ، الذي تحبه ، لكنه تركها للقتال في الحرب العالمية الأولى. لذلك تشعر بالوحدة واليأس، وتعتقد بيرل أنها تعني شيئًا أكثر من كونها امرأة متزوجة بسيطة تعتني بمزرعة. لذلك تسعى الى النجومية عن طريق رقصها المميز.

حاز هذا الفيلم على تقييم 7.0 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم PEARL 2022

6- فيلم Boones and All

سادس افلام قائمتنا لافضل افلام رعب 2022 وفقاً لتقييم موقع IMDb. الفيلم من بطولة تيموثي شالاميت و مايكل ستولبيرج و تايلور راسل ومارك رايلانس ومن اخراج لوكا غواداغنينو.

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم حول طبيعة حياة آكلي لحوم البشر ومدي الاتصال الهائل الذي يتمتعون به مع اساطيرهم من مصاصي الدماء. الفيلم ملئ بالعديد من الاحداث الدموية والوحشية والتي جعلته يحتل معنا المرتبة السادسة في قائمتنا لافضل افلام رعب 2022.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 6.9 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم Boones and All

7- فيلم Nope

احد افلام الرعب التي تناقش قصة المخلوقات الفضائية من بطولة دانيال كالويا وكيكي بالمر وستيفن يون. ومن إخراج جوردان بيل، وهو عبارة عن فيلم رعب وإثارة وغموض.

قصة الفيلم:  بعد الموت الغامض لوالده في مزرعته في كاليفورنيا ، يحاول اوج هايوود الحفاظ على استمرار عمله بتزويد هوليوود بالحيوانات المدربة. ومع ذلك يكتشف أنه ليس لديه موهبة التملق التي كانت لدى والده. لذلك تعود أخته إميرالد للمساعدة والحفاظ على المزرعة قائمة. وأثناء الإقامة في المزرعة، يبدأ الأشقاء في ملاحظة الأحداث الخارقة التي تؤثر على سلوك الإنسان والحيوان بسبب جسم غريب يشبه السحاب يحلق فوق سماء قريتهم.

حصل هذا الفيلم على تقييم 6.8 على IMDB.

https://youtu.be/HUgmq_8PlRY
التريلر الرسمي لفيلم nope 2022

قد ترغب ايضا في معرفة افضل افلام رعب 2021.. افلام بعضها امتداد لاجزاء مشهورة واخرى جديدة تماماً

8- فيلم Fresh (احد افلام رعب 2022 الكوميدية)

احد افلام رعب 2022 المميزة من بطولة ديزي إدغار جونز وسيباستيان ستان وجونيكا تي جيبس و​​شارلوت لو بون وأندريا بانغ ودايو أوكينيي وبريت داير. ومن إخراج ميمي كيف، وهو عبارة عن عمل رعب وكوميديا وإثارة.

قصة الفيلم: يتبع الفيلم نوا، التي تلتقي مصادفة بستيف الجذاب واللطيف في متجر بقالة،ونظرًا لإحباطها من تطبيقات المواعدة. ويأسها في ان تجد رجل لطيف، تأخذ فرصة وتعطيه رقمها. وبعد موعدهم الأول، تصبح نوا مغرمة به وتقبل دعوة ستيف إلى عطلة نهاية أسبوع رومانسية. رغم انها لا تعرف الكثير عنه، لتجد أن حبيبها الجديد  لديه بعض العادات الغذائية غير العادية على الإطلاق.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.7 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Fresh 2022

9- فيلم Smile (احد اكثر افلام الرعب المخيفة)

هذا الفيلم من بطولة كايل جالنر وروب مورجان وكال بن وجيسي تي آشر وسوزي بيكون. ومن إخراج باركر فين، وهو عبارة عن فيلم رعب وغموض وإثارة.

قصة الفيلم: تساعد الدكتورة روز كوتر والتي تعمل كطبيبة نفسية، المرضى في المنشأة. وتتعرض روز لصدمة قوية عندما تنهي مريضة حياتها أمام روز خلال موعد. بعد الصراخ على شيء لا تستطيع روز رؤيته، وقبل ان تنهي حياتها تبتسم المريضة ابتسامة مخيفة. ويبدأ هذا الحدث في التأثير على روز. في كل مكان تذهب إليه، حيث ترى شخصًا يبتسم بشكل مخيف مثل مريضتها. لذا تحاول روز جاهدة معرفة ما الذي كانت تعاني منه الفتاة، والذي أصبحت هي تعانيه منه الآن.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.6 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم smile 2022

هل ترغب في معرفة المزيد حول افضل افلام رعب كورية على الإطلاق حسب موقع IMDb

10- فيلم The Pale Blue Eye

الفيلم العاشر في قائمتنا لافضل افلام رعب 2022 وفقاً لتقييم موقع IMDb. الفيلم من بطولة ملك التحولات الجسدية النجم الكبير كريستيان بيل و هاري ميلنج و توبي جونز ومن اخراج سكوت كوبر.

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم حول محقق عبقري والذي يقوم بدوره كريستيان بيل. هذا المحقق تم تكليفه بالتحقيق في قضية مقتل جندي شاب واثناء بحثه لكشف حقيقة مقتل هذا الشاب يواجه صمت الجنود الاخرين والذين يرفضون اعطاءه اي معلومات عن المتسبب في قتل زميلهم. فيقوم المحقق بتجنيد جندي اخر ليكشف الحقيقة الغائبة عنه ولكنه يواجه العديد من الاحداث المرعبة. الفيلم مقتبس من قصة حقيقية ويعتبر من افضل افلام رعب 2022.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 6.6 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم The Pale and Blue Eye

11- فيلم Speak No Evil (ضمن قائمة افلام رعب نفسي)

احد افلام رعب عام 2022 المميزة من بطولة مورتن بوريان وسيدسل سيم كوتش وفيديا فان هويت وكارينا سمولدرز وليفا فورسبيرغ وماريوس دامسليف وهشام اليعقوبي. ومن إخراج كريستيان تافدروب، وهو عبارة عن فيلم رعب نفسي.

قصة الفيلم: تلتقي عائلتان – واحدة دنماركية والأخرى هولندية – وتجمعهما صداقة بسرعة أثناء إجازتهما في توسكانا. وبعد أشهر يتم دعوة الأسرة الدنماركية التقليدية لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مع العائلة الهولندية ذات الروح الحرة في منزلهم الريفي. ولكن سرعان ما يتم استبدال فرحة لم الشمل بسوء التواصل، وسرعان ما تخرج الأمور عن نطاق السيطرة. ويشعر الدنماركيون أن كرم الضيافة الهولندي أصبح فجأة مقلقًا.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.6 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Speak No Evil

12- فيلم Deadstream (احد افلام رعب 2022 الكوميدية)

هذا الفيلم من بطولة جوزيف وينتر وميلاني ستون وجايسون ك.ويكسوم وبات بارنيت ومارتي كولينز. ومن إخراج: فانيسا وينتر وجوزيف وينتر، وهو عبارة عن فيلم رعب كوميدي.

قصة الفيلم: يتتبع هذا الفيلم شون المتهور والمزيف، الذي يقوم بمحاوله استعادة اتباعه وزيادة المشاهدين. من خلال استكشاف منزل مهجور يُفترض أنه يسكنه أطفال أشباح وقتل به من القرن التاسع عشر شاعر يدعى ميلدريد. ويدور الفيلم في جو من الرعب المختلط بالكوميديا، اثناء تطبيق شون لتعليقات جمهوره السخيفة.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.5 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Deadstream 2022

13- فيلم M3GAN (افلام رعب 2022)

من افضل افلام رعب 2022. الفيلم من بطولة ادمي دونالد و جينا بدور ميغان و اليسون ويليامز ومن اخراج جيرارد جونستون.

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم حول فتاة تدعي كيدي توفي والديها في حادث كبير وتركوها صغيرة. فتنتقل هذه الفتاة للعيش مع خالتها والتي تدعي جيما والتي تعمل كمهندسة روبوتات. وذات مرة تكشف خالتها جيما عن دمية آلية تدعي ميغان لتكون صديقة ومربية لكيدي. ولكن سرعان ما اصبحت الدمية ميغان فرداً اساسياً في الاسرة. ومع مرور الايام تتطور العلاقة بين كيدي وميغان بشكل رهيب حتي اصبحت تشكل خطر كبير علي كل افراد العائلة وتستمر احداث الفيلم والذي يعتبر من افضل افلام رعب 2022.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 6.4 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم M3GAN

14- فيلم Scream 2022

هذا الفيلم من بطولة نيف كامبل وكورتيني كوكس وديفيد أركيت وميليسا باريرا وجينا أورتيجا. ومن اخراج مات بيتينيلي وأولبينتايلر جيليت، وهو عبارة عن عمل يجمع بين الرعب والإثارة والغموض.

قصة الفيلم: مثل أسلافه الأربعة تدور أحداث فيلم Scream (2022) في مدينة وودسبورو الخيالية بولاية كاليفورنيا. وهذه المرة يجد قاتل جديد قناع Ghostface ويبدأ في تخويف مجموعة من المراهقين لكشف أسرار من تاريخ المدينة المروع.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.3 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم SCREAM 2022

15- فيلم Watcher (افضل افلام رعب Netflix في 2022)

احد افضل افلام الرعب و الاثارة هذا العام من بطولة مايكا مونرو وبيرن جورمان وكارل غلوسمان ومادالينا أنيا وكلوي أوكونو وتيودور بيتروت وغابرييلا بوتوك. ومن إخراج كلوي أوكونو.

قصة الفيلم: ينتقل جوليا وزوجها إلى منزل جديد، ويبدو أن كل شيء رائع ويسير على ما يرام حتى تظهر رسالة غامضة في صندوق البريد. ثم بعد ذلك تبدأ سلسلة من الرعب حيث تشعر الأسرة بعدم الأمان في منزلها الجديد. عندما يشعرون بان هناك شخص غريب يراقبهم.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.3 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Watcher

1

16- فيلم Soft & Quiet

الفيلم من بطولة ستيفاني اسس و جون بيفرز و اوليفيا لوكاردي ومن اخراج بيث دي اروجو. ويحتل معنا المرتبة السادسة عشر في قائمتنا لافضل افلام رعب 2022.

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم حولة معلمة تعمل بمدرسة ابتدائية. هذه المعلمة تتقابل مع مجموعة من النساء الذين يتفقون معها في تفكيرها ويشبهونه بشكل كبير. فتقودهم للعديد من الاحداث المثيرة وتستمر احداث الفيلم.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 6.3 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم soft & quiet

17- فيلم You Won’t Be Alone

يأتي معنا هذا الفيلم في المرتبة السابعة عشر في قائمتنا لافضل افلام رعب 2022 وفقاً لتقييم موقع IMDb. الفيلم يجمع مزيج رائع بين الغموض والرعب. الفيلم من بطولة تومي رايس واليس ايدجاليرت و سارة كيموكسا ومن اخراج جوران ستوليفوسكي.

قصة الفيلم : تدور احداث الفيلم في القرن التاسع عشر في قرية مقدونية معزولة بشكل بعيد في الجبل. في هذه القرية تتعرض طفلة رضيعة للاختطاف من قبل كائن غامض. فتنشأ هذه الطفلة بشكل مختلف عن باقي اطفال هذه القرية ويصبح لديها قدرات هائلة علي فعل العديد من الاشياء الغريبة والساحرة. ومن ضمن هذه القدرات هي قدرتها علي العيش في اجساد البشر فإلي اي حد ستستمر هذه الفتاة! هذا ما ستكشف عنه احداث الفيلم.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 6.3 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم you won’t be alone

18- فيلم Bodies Bodies Bodies (احد افلام رعب 2022 الكوميدية)

هذا الفيلم من بطولة اماندلا ستينبرج وماريا باكالوفا وميهالا هيرولد وراشيل سينوت ولي بيس وبيت ديفيدسون. ومن إخراج هالينا ريجن، وهو عبارة عن فيلم كوميدي رعب.

قصة الفيلم: يجتمع مجموعة من الاصدقاء الشباب الأثرياء معا ويقيمون حفلة في قصر عائلي، ونبدا اللحداث كمزحة بين الأصدقاء، ولكن سرعان ما تتحول اللعبة إلى شيء مروع حقًا ويؤدي إلى القتل.

حاز هذا الفيلم الفيلم تقييم 6.2 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم BODIES BODIES BODIES

19- فيلم Terrifier 2

احد افلام الهالووين المميزة من بطولة لورين لافيرا وإليوت فولام وسارة فويجت وكايلي هايمان وكيسي هارتنت وديفيد هوارد ثورنتون. ومن إخراج داميان ليون.

قصة الفيلم: يتتبع الفيلم قصه سيينا التي تكافح من اجل العيش بعد فقدان والدها، كما تحاول الحفاظ على علاقات جيدة مع شقيقها جوناثان ووالدتهما باربرا. وتنقلب حياتهم ليلة الهالوين عندما يتم استهدافهم من قبل كيان شرير.

حاز هذا الفيلم على تقييم 6.2 على IMDB.

التريلر الرسمي لفيلم Terrifier 2

20- فيلم Piggy

الفيلم الاخير في قائمتنا لافضل افلام رعب 2022 وفقاً لموقع IMDb. الفيلم من بطولة لورا جالان و ريتشارد هولميز و كارمين مانشي ومن اخراج كارلوتا بيريدا.

قصة الفيلم : تدور قصة الفيلم حول فتاة بالغة تعاني من زيادة في الوزن. وذات يوم اثناء تواجدها في المسبح اثناء قضاء عطلتها في قريتها تتعرض هذه الفتاة للتخويف والرعب من قبل مجموعة اخري من الفتيات والذي سيؤثر علي حياتها الي الابد وتستمر احداث الفيلم.

حاز هذا الفيلم علي تقييم 6.2 علي IMDb.

التريلر الرسمي لفيلم piggy

▪︎ يمكنك ايضا اكمال قراءة اقوى افلام رعب قادرة علي حبس أنفاسك.. قائمة بـ 10 افلام رعب يجب ان تشاهدها

Hadeer Abdelazym
Hadeer Abdelazym
المقالات: 15

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *