افضل مسلسلات نتفلكس علي الاطلاق … سلسلة مليئة بالاعمال الرائعة

لعلك كمشاهد لما تقدمه انتاجات الدراما العالمية، تتساءل ما هي افضل مسلسلات نتفلکس ؟ حيث تحتل مسلسلات منصات المشاهدة العالمية مكانة كبيرة في المشهد الفني الحالي. وتنافس مسلسلات نتفلكس بين قوائم الأعلى مشاهدة مع كل عام. ومع تنوع المحتوى المقدم من خلالها، يستطيع المشاهد الحصول على عديد من الترشيحات لقضاء أوقاتا ممتعة بصحبة المسلسلات الدرامية.

لذلك نعرض لكم اليوم افضل مسلسلات نتفلکس التي يمكن أن تشاهدونها على الاطلاق.

مسلسل Dark ( احد افضل مسلسلات نتفلکس)

أطلقت Netflix مسلسلها الأشهر Dark في عام 2017. وهو مسلسل يدور في قالب تشويقي خارق للطبيعة حول علاقات متلاحمة بين أربع عائلات مختلفة تعيش في ألمانيا، وحياة الأجيال المتتابعة منها. وقد استطاع المسلسل أن يجذب انتباه المشاهدين لكونه محير للعقول وملئ بالألغاز التي تكشفها الأحداث.

المسلسل من بطولة لويس هوفمان، كارولين إيكهورن، ليزا فيكاري. ومن إخراج باران دو أودار، ويعد من فضل اعمال نتفلكس المشهورة عالميا. يقع المسلسل في 26 حلقة بواقع 3 مواسم، وقد انتهت أحداثه بنهاية الموسم الأخير في عام 2020.

اعلان مسلسل Dark

مسلسل Stranger Things (من افضل اعمال نتفلكس)

احتل مسلسل Stranger things قوائم الأعلى مشاهدة من بين اعمال نتفلكس خاصة بين المراهقين والشباب. وهو مسلسل خيالي يدور حول قصة اختفاء غامض لأحد الفتيان، والذي يضع عائلته وأصدقائه في مواجهة ظواهر غريبة وحوادث مرعبة من أجل استعادته مرة أخرى ومعرفة سبب اختفائه.

المسلسل من بطولة ميلي بوبي براون، فين وولف هارد، وينونا رايدر. ويقع المسلسل في 34 حلقة بواقع 4 مواسم.

وقد صدر الموسم الأول منه في عام 2016، ومن المحتمل أن تنتهي أحداثه في الموسم القادم ليكون الخامس والأخير.

تريلر مسلسل Stranger Things

مسلسل Black Mirror

اشترت Netflix حقوق إنتاج مسلسل Black mirror بعد نجاحه لمدة أربع مواسم منذ بدايته في عام 2011 في بريطانيا. لتضمه إلى قائمة اعمال نتفلكس.

وهو مسلسل سوداوي من نوع الديستوبيا الذي يعرض تطور حياة الإنسان في وجود التكنولوجيا والجانب المظلم منها، في ظل تحكم وسائل التواصل الاجتماعي وتقنيات مراقبة البشر والتطور المخيف الذي قد يصيب العالم.

المسلسل يقع في حلقات منفصلة تصل الى 22 حلقة بواقع خمسة مواسم. ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين، وقد انتهى عرضه في عام 2019

شاهد أيضاً افضل افلام نتفلكس في 2022

تريلر مسلسل Black Mirror

مسلسل When They See Us 

واحد من أهم وافضل مسلسلات نتفلکس المأخوذة عن قصة حقيقية صادمة وقعت في ثمانينات القرن الماضي، أو ما عرف بقضية سنترال بارك حيث اتهم خمسة فتيان في أمريكا بقضية الاعتداء على فتاة واغتصابها بدون أدلة كافية. وبعد مرور سنوات اكتشف الجاني الحقيقي.

ويسلط المسلسل الضوء على التحيز العنصري ضد السود وأصحاب الأصول غير الأمريكية. وما يحدث داخل السجون وكيف سارت حياة هؤلاء الرجال الآن بعد ثبوت برائتهم. كما يوجه الأنظار حول حالات الادانة بالخطأ.

المسلسل واحد من مسلسلات نتفليكس القصيرة وهو مكون من موسم واحد بواقع 4 حلقات ومن تأليف وإخراج ايفا دو فيرناي.

اعلان مسلسل When They See Us 

مسلسل Daredevil

واحد من مسلسلات السوبر هيروز الشهيرة. وهو قائم على شخصية ديرديفيل لمبتكرها ستان لي. حيث يحارب المحامي في أحداث المسلسل صور الجريمة المختلفة والمجرمين في مدينة نيويورك بشخصية ديرديفل.

و المسلسل من بطولة تشارلي كوكس وفينسنت أونور فيو و ديبورا آن وول. ويقع المسلسل في 39 حلقة بواقع 3 مواسم، وقد صدر الموسم الأول في عام 2015 وانتهى عرضه بعرض الموسم الأخير في عام 2018.

اعلان مسلسل Daredevil

ترند نتفلكس مسلسل Wednesday 

اكتسح مسلسل Wednesday قوائم المشاهدة ضمن مسلسلات نتفلكس منذ بداية عرض الموسم الأول منه في العام الماضي. وهو يحكي قصة الطفلة وينزداي آدامز ابنة عائلة آدامز الشهيرة والتي قدم لها مسلسلات في الستينات، حيث أن والديها كانا من مصاصي الدماء. يركز مسلسل وينزداي على سنوات دراستها ومحاولات تنمية مهاراتها الخارقة للطبيعة.

المسلسل من بطولة جينا أورتيجا وهانتر دوهان، ومن اخراج تيم برتون. وقد لاقى الاعجاب خاصة من الشباب الذين ذكرتهم أجواء المسلسل بأجواء سلسلة أفلام هاري بوتر. ومن المنتظر على صدى ذلك النجاح أن تعلن نتفلكس عن اصدار جزء ثان قريبا.

تريلر مسلسل Wednesday

مسلسل Narcos الأشهر في الجريمة 

واحد من افضل مسلسلات نتفلکس التي تناولت الجريمة في صورة سيرة ذاتية مفعمة بالاثارة. حيث يسلط المسلسل الضوء على قصة حياة تاجر المخدرات الكولومبي الشهير بابلو اسكوبار، وكذلك رجال المخدرات الآخرين الذين عملوا معه على مدار السنين التي عاشها.

المسلسل من بطولة بيدرو باسكال وفاجنر مورا. ويقع في ثلاثين حلقة بواقع 3 مواسم، حيث بدأ في عام 2015 وانتهى في عام 2017.

اعلان مسلسل Narcos

مسلسل Mindhunter

يعد مسلسل Mindhunter أحد أهم مسلسلات التحقيقات التي تستهوي الكثيرين. حيث تدور أحداثه في السبعينات حول اثنين من المحققين الفيدراليين واللذان يقابلا عدد من المجرمين من أجل حل بعض القضايا غير المنتهية مما يتسبب في أحداث مثيرة. لذلك يعد هذا المسلسل مثاليا لعشاق التشويق.

المسلسل من بطولة جوناثان جروف وهولت ماكالالي وأنا تروف. ويقع في 19 حلقة بواقع موسمين، وقد بدأ عرضه في عام 2017 وانتهى في 2019.

تريلر مسلسل Mindhunter

مسلسل The Witcher

على خطى مسلسل Game of thrones الرائع قدمت نتفليكس واحد من أهم مسلسلاتها القائمة على عالم خيالي وهو مسلسل The Witcher. وهو مسلسل خيالي أمريكي مستوحى من سلسلة روايات فانتازيا بنفس الاسم للكاتب أندريه سابوسكاي. كما أن هناك سلسلة من ألعاب الفيديو بنفس الاسم، وسلسلة من القصص المصورة كذلك، مما جعل المسلسل يحظى بشعبية واسعة.

وتدور أحداث المسلسل حول الويتشر أو صائد الوحوش، وهو كائن بسمات بشرية لديه قدرات خارقة و يتم تدريبه لصيد وحوش تهاجم البشر.

المسلسل من بطولة هنري كافيل و أنا شالوترا، وقد بدأ عرضه في عام 2019، وقد صدر منه موسمين حتى الآن بواقع عشر حلقات كل موسم.

تريلر مسلسل The Witcher

مسلسل Money Heist

من اشهر مسلسلات نتفلكس ويعرف أيضا باسمه الأسباني La casa de papel أو كما تروج له شبكة نتفليكس باسمه العربي البروفيسور. وهو أحد أكثر المسلسلات متابعة في السنوات الماضية. وتدور قصته حول مجموعة من اللصوص الذين اجتمعوا تحت قيادة البروفيسور من اجل تنفيذ عملية سرقة ضخمة لبنك كبير في أسبانيا.

والمسلسل من بطولة أورسولا كوربيلو وألفارو موراتا. ويقع في 41 حلقة بواقع خمسة مواسم، حيث بدأ عرضه في عام 2017 وانتهى في 2021

تريلر مسلسل Money Heist
Aya Al-Hussainy
Aya Al-Hussainy
المقالات: 9

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *