فيلم بحبك تامر حسني.. إيرادات خرافية لفيلم عيد الأضحى

فيلم بحبك تامر حسني، اول تجربه للنجم المحبوب في عالم الإخراج. فيلم بقصة رومانسية كوميدية تم سردها بطريقة جديدة بظرة كاملة من النجم تامر حسني حيث شارك كمخرج ومؤلف و منتج وحتى نجم للفيلم.

قصة فيلم بحبك للنجم تامر حسني

نشر تامر حسني على حسابه الرسمي على يوتيوب التريلر الأول للفيلم في بداية شهر مارس الماضي. والذي تظهر من خلاله قصة الفيلم ولكنها مبهمة نوع ما فهي تحكي عن رجل (تامر حسني) يحب امرأتان في نفس الوقت و تلعب دورهما هدى المفتي و هنا الزاهد.

يظهر في بداية الإعلان الرسمي الجانب الكوميدي الواضح للفيلم والذي ساعد في ظهوره وجود الممثلان الكوميديان حمدي الميرغني و مدحت تيخا. ولكن ظهر أيضاً وبوضوح في الجزء الثاني من الإعلان الجانب الرومانسي ذو الطابع الحزين للفيلم حيث يظهر التأثر الواضح بقصة حب ما. كيف وقع تامر في حب هدى المفتي وهنا الزاهد في نفس الوقت هذه الإجابة ستحصل عليها فقط وقت مشاهدتك للفيلم.

تريلر فيلم فيلم بحبك تامر حسني

تجربة النجم تامر حسني الإخراجية

النجم تامر حسني من أشهر النجوم في مصر والوطن العربي. فقد بدأ حياته المهنية كمغني ووصل للقمة وبعدها دخل عالم التمثيل ليصل لقمته أيضاً حيث حققت بعض أفلامه أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية. مثل فيلم البدلة الذي حقق 67 مليون جنيه إيرادات في مصر و فيلم الفلوس الذي حقق 47 مليون جنيه في مصر و فيلم مش انا الذي حقق 45 مليون جنيه في مصر وغيرهم.

ما لا يعرفه الكثير من الجمهور هو ان تامر حسني هو مؤلف إستثنائي أيضاً فقد ألف الكثير من أفلامه الناجحة. مثل فيلم مش انا، فيلم الفلوس، فيلم البدلة، فيلم عمر وسلمى الجزء الثالث، فيلم حالة حب، فيلم نور عيني و أخرهم فيلم بحبك.

بعد النجاح الذي حققه تامر في الكثير من مجالات الفن، قرر أن يدخل عالم جديد هذه المرة عن طريق فيلم بحبك وهو عالم الإخراج. فهل نجح تامر في الإخراج وهل سيستمر فيه؟ حسناً الإجابة على السؤال الأول ستكون عن طريق حكم الجمهور و الإيرادات والتي وصلت لرقم خرافي حتى الأن فقد عبرت حاجز الـ 100 مليون جنيه في الوطن العربي! والإجابة على السؤال الثاني ستكون متروكة للنجم تامر حسني ولن نعرفها سوى بمرور الوقت.

فيلم بحبك تامر حسني في السينما

بدأ عرض فيلم بحبك بالفعل منذ يوم 9 يوليو الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك في معظم سنيمات الوطن العربي تقريبأ من السعودية، مصر، الإمارات، قطر ، الكويت، البحرين ، لبنان وغيرها من الدول العربية. وسيستمر الفيلم في دور السينما لأسابيع.

حقق الفيلم نجاح باهر حتى الأن فتبعاً لما نشره النجم تامر حسني على حساباته على منصات التواصل فقد وصلت إيرادات الفيلم منذ ساعات لـ 100 مليون جنيه في الوطن العربي بالفعل وهو الرقم الضخم وخصوصاً بعد مرور 3 أيام فقط على بداية عرضه. كما من المتوقع أن تستمر أرباح الفيلم بالإرتفاع في الأيام القادمة.

أراء الجمهور في الفيلم

ستبدو أراء الجمهور واضحة من إيرادات الفيلم المرتفعة ولكن على الرغم من ذلك كان هناك بعض من الجمهور والنقاد لم يعجبهم الفيلم. قد تكون معظم الأراء السلبية جاءت لنقد الكوميديا المكررة او النسق التقليدي للفيلم الذي تشابه كثيراً مع باقي أفلام تامر حسني. كما علق البعض أيضاً على إنقسام الفيلم لجزأين، أول جزء كوميدي بشكل كبير والجزء الثاني حزين بشكل مبالغ. ولكن عموماً لا يمكنك أن تحكم على الفيلم حتى تشاهده بنفسك.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.