كابتن امريكا يعود مرة أخرى .. كل ما تود معرفته عن فيلم كابتن امريكا الجديد

فيلم كابتن امريكا الجديد، صرَّحت شركة مارفل مؤخرًا عملهم على انطلاقة رابعة لافلام الشخصية، وذلك عقب نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة. وهذه المرة يأتينا بعنوان Captain America: New World Order، ويحمل هذا العنوان عدة مقاصد تثير تفكير الجمهور، خاصةً المتابعين منهم للأجزاء السابقة للفيلم. 

كما أعلنت شركة مارفل أيضًا؛ أنه من المتوقع عرض فيلم New World Order في النصف الأول من العام القادم 2024. وسيكون الفيلم بمثابة تكملة لما حدث في الجزء السابق، The Falcon and the Winter Soldier، والذي تمحورت أحداثه حول استلام ويلسون وقبوله عباءة ودرع كابتن امريكا. ومن المتوقع للفيلم؛ أنه سيكون على رأس قائمة افضل 5 افلام لشركة مارفل، وكذلك لأفلام MCU

ونستعرض فيما يلي كل ما تم الوصول إليه من تفاصيل حول الفيلم، وذلك من حيث طاقم العمل، والقصة المتوقعة، وكذلك الموعد المتوقع لعرض الفيلم في صالات العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم.

طاقم عمل فيلم كابتن امريكا الجديد New World Order

كابتن امريكا الجزء الرابع

حققت الأجزاء السابقة لفيلم كابتن امريكا، نجاحًا ساحقًا شهدته السينما، وذلك بداية من عام 2011م وحتى عام 2016م. حيث حققت الأجزاء السابقة إيرادات هائلة، وهذا من خلال صالات العرض السينمائي على مستوى العالم. وهم أيضًا من إنتاج شركة مارفل الشهيرة، وتحت رئاسة كيفن فيجي، والتي أعلنت أنها تستكمل السلسلة حاليًا.

وذلك سيكون من خلال إطلاق جزء رابع من الفيلم، تحت عنوان Captain America: New World Order. وبالاشتراك مع الكاتب الشهير مالكولم سبيلمان. حيث بدأوا العمل عليه، والتحضير له سويًا، وذلك سواء من حيث الكتابة أو التصوير منذ فترة. والتي يُقال أنها بدأت منتصف شهر مارس الماضي للعام الحالي، وتستمر التحضيرات حتى الآن. وهناك تصريح بأن القائم على إخراج مشاهد هذا الجزء من الفيلم هو المخرج النيجيري الكبير يوليوس أوناه، وبالاشتراك مع كلوفرفيلد بارادوكس، وذلك بعد تنحّي كل من جو وأنتوني روسو اللذان قاما بإخراج آخر جزأين للفيلم.

وكما قام بكتابة سيناريو فيلم Captain America: New World Order؛ اثنان من الكُتاب المبدعين. وهما مالكولم سبيلمان الذي يُعرف بمشاركاته السابقة لأعمال ناجحة من إنتاج شركة مارفل، بالإضافة إلى المؤلف الشهير دالان موسون.

أما بالنسبة لبطولة الفيلم الجديد Captain America: New World Order، أو سام ويلسون؛ فسيقوم بأداء الشخصية الرئيسية الممثل الشهير أنتوني ماكي، والذي تُنسب إليه العديد من الأدوار الناجحة والمؤثرة. وذلك بمشاركة مجموعة من النجوم، مثل الفنانة شيرا هاس التي ستقدم شخصية البطلة الخارقة صبرا، وكذلك النجم تيم بليك نيلسون ليقوم بدور ذا ليدر، والذي ظهر مؤخرًا في شخصية شريرة شهيرة تُدعى Hulk. 

بالإضافة إلى هاريسون فورد مجسدًا شخصية الجنرال روس، الذي لعب دوره مسبقًا النجم الراحل ويليام هارت. ويشارك أيضًا كل من كارل لامبلي، وذلك بشخصية أيزيا برادلي، وهذا بعد نجاحه الساحق في مسلسل The Falcon and The Winter Soldier. وكذلك داني راميريز في دور صموئيل ستيرنس، وغيرهم من النجوم الآخرين الذين من الممكن أن يتم اختيارهم لاحقًا.

حبكة فيلم Captain America: New World Order

كابتن امريكا 4

لم يتم الإعلان عن التفاصيل الكافية، والتي توضح أحداث الفيلم حتى الآن، ولكن هناك بعض التصريحات المختلفة لبعض النجوم. والتي تشير إلى احتمالية تمحور قصة الفيلم حول شخصية سام ويلسون، فمن المتوقع أن يكون هو كابتن امريكا الجديد. وذلك بعد أن استولى على اللقب والدرع في الجزء السابق من الفيلم، والذي سيحارب لجعل بلاده في صورة أفضل بعد تولّيه منصب حارس الحرية الجديد. 

كما تخبرنا بعض التصريحات الأخيرة عن الفيلم الجديد؛ أن الجنرال روس، والذي يجسده النجم هاريسون فورد سيكون له دور مهم في النظام العالمي الجديد، والذي يتحدث عنه عنوان الفيلم. وذلك على الرغم أن بعض التصريحات أشارت إلى أن الجنرال روس لن يظل وزيرًا للخارجية، بل سيكون مواطنًا عاديًا كالعامة. لكن ستبقى لديه علاقاته العسكرية القوية، والعلاقات المهمة التي ستساعده في التخطيط للنظام العالمي الجديد. 

كما أشار في لقاء تلفزيوني مؤخرًا؛ بأن كابتن امريكا أو سام ويلسون، سيكون في فريقه. وأن فيلم كابتن امريكا الجديد New World Order سيتضمن العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والتي ستنال إعجاب الجميع.

موعد إطلاق فيلم كابتن امريكا الجديد New World Order

تم بالفعل، العمل على تحضيرات فيلم كابتن امريكا الجديد New World Order منذ فترة، حيث أنها بدأت في شهر مارس الماضي من العام الحالي، ومازال العمل مستمر حتى الآن. وذلك على أن يتم البدء في أعمال الإنتاج في ربيع العام القادم 2023م، بحيث يكون ميعاد أول عرض للفيلم في صالات السينما، في جميع أنحاء العالم؛ في اليوم الثالث من شهر مايو عام 2024م القادم. ومن المتوقع له أن يحقق نجاح كبير، باعتباره فيلم أسطوري من إنتاج شركة مارفل الشهيرة.

استعرضنا معًا خلال الفقرات السابقة، آخر ما توصلنا إليه، من معلومات وتصريحات عن فيلم كابتن امريكا الجديد New World Order. وذلك سواء من حيث طاقم العمل الذي سيعمل على هذا الجزء؛ من إخراج وتصوير وتمثيل، أو أحداث وأفكار سيتضمنها الفيلم الجديد. وكذلك الموعد المتوقع عرضه، من خلال صالات العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم من مصادر معروفة وموثوقة. 

كما اتضح لنا أنه سيتضمن قصة وأحداث قوية ومثيرة، والتي يشير إليها العنوان والشعار الخاص به. والتي تكهن بها المشاهدين أيضًا، بناءً على المراحل السابقة من فيلم كابتن امريكا، وخاصةً المتابعين منهم. وسنوافيكم دائمًا بكل جديد سيصدر عن تفاصيل فيلم كابتن امريكا الجديد New World Order خلال الفترة القادمة. 

مصدر 1

مصدر 2

Ghada Soliman
Ghada Soliman
المقالات: 10

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *