مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني قادم الينا في 2023… كل ما تود معرفته عن squid game 2

شاق المسلسلات الكورية لابد وأنهم يتوقون لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني ويبدو أن ذلك سيكون قريبًا جدًا بحسب تصريحات مؤلفه هوانج دونج – هيوك الذي أراد أن يعرض من خلال المسلسل جزء من كفاحه في مرحلة الشباب المبكر  لتحقيق النجاح

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني لطالما كان مطلب كبير بالنسبة للجماهير .فعشاق المسلسلات الكورية لابد وأنهم يتشوقون لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني ويبدو أن ذلك سيكون قريبًا جدًا بحسب تصريحات مؤلفه هوانج دونج – هيوك الذي أراد أن يعرض من خلال المسلسل جزء من كفاحه في مرحلة الشباب المبكر  لتحقيق النجاح على المستويين الاقتصادي والمهني وسط الصراعات الطبقية التي تصنعها الرأسمالية في بلاده.

وعلى الرغم من أن هيوك قد أنهى كتابة القصة في عام 2009 إلا أن أغلب شركات الإنتاج رفضت إنتاجها كمسلسل وحتى سعت نتفليكس في عام 2019 للوصول إلى جمهور واسع في السوق الأسيوية.

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني
مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني squid game 2

أعربت شبكة نتفليكس عن رغبتها في عودة “دونج هيوك” لكتابة الجزء الثاني من مسلسل لعبه الحبار وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من المسلسل الذي تجاوز كل حواجز اللغة والثقافات والعادات.

وإسم المسلسل أو squid game 2 هو مأخوذ من إسم لعبة أطفال كورية شهيرة ،وتدور أحداث مسلسل لعبة الحبار  حول مسابقة سرية يخاطر فيه 456 لاعبًا بحياتهم من أجل الحصول على مكافئة تقدر بحوالي 35 مليون دولار بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة.

ويقول دونج هيوك: “أشعر أنه ليس لدي أي خيار، فهناك الكثير من الضغوط والإلحاح في الطلب والكثير من الحب من أجل إنتاج الموسم الثاني من المسلسل، إنه في رأسي الأن وأخطط حاليًا لكتابته.”

أما عن الرئيس التنفيذي لنتفليكس “تيد ساراندوس” فقد أكد أن squid game 2 بات أمرًا واقعًا وأنهم عازمون على المضي قدمًا في استكمال هذا المسلسل الناجح.

يمكنك متابعة مقالنا عن  اكثر 10 لقطات مثيرة خلف كواليس افلام و برامج 2022

طاقم العمل في مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني squid game 2

يبدو أنه بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل بموت الكثير من أبطال العمل، فلن يشارك في الموسم الجديد من الموسم السابق سوى بعض النجوم الذين مازالوا على قيد الحياة وأهمهم “لي جونج – جاي” و “وي ها – جوون، و “لي بيونج هون” و “جونج يو”، والعمل من تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

أما عن بقية طاقم العمل فهم كالتالي:

  • بارك هاي سو
  • هو يون جونج
  • يا يونغ سو
  • هيو سونغ تاي
  • أنوبام تريباثي
  • كيم جو ريونغ

أما التأليف الموسيقي فيعود إلى الملحن جونغ جاي ايل.

ابطال مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني
ابطال مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

ملخص مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني squid game 2

يقول “دونج هيوك” عن قصة الموسم الجديد من لعبة الحبار أن لديه الكثير من الخيوط التي يمكنه تتبعها من الموسم الأول مثل العلاقة بين “هيونج جان” و “هيونج إن هو” وقصة المجنّد الذي يخوض اللعبة وقصة “جي هان” وغيرها من الأحداث والوقائع.

شاهد التريلر من هنا:

الموعد المحتمل لعرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني squid game 2

أعلن “دونج هيوك” مؤلف ومخرج مسلسل لعبه الحبار أن الموسم الجديد ربما يعرض بنهاية العام الجاري 2023 أو في بداية العام التالي 2024 فالموسم الأول استغرق تصويره عامين تقريبًا حيث بدأ العمل فيه في عام 2019 ولم يصبح جاهزًا للعرض قبل عام 2021.

كيف انتهى الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار ؟

تنتهي أحداث الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار بامتناع “جي هان” عن السفر للولايات المتحدة الأمريكية وبقاءه في بلاده من أجل بحث ما لديه من فرص وعدم التخلي عن أحلامه ومحاولة تحقيقها في بلاده حيث ينتمي.

فعلى “جي هان” أن يعود ويواجه مشاكله ويعمل على حلها بدلًا من الهروب ، ولا يعني ذلك أن يهدر وقته وجهده في الانتقام ولكن أن يواصل الكفاح وحتى يحقق ما يصبو إليه، ومن هنا سيتم استكمال قصته في الموسم الثاني.

ويقول “دونج هيوك” إننا نعيش اليوم في عالم غير عادل حيث تتسبب المجتمعات الرأسمالية في صنع فروق طبقية كبيرة بين ابناء الشعب الواحد، فيُترك الكثير من الناس بدون رعاية صحية، وأن أكثر من 90% من البشر في العالم أصبحوا يعيشون بهذه الطريقة وهؤلاء هم من سيتواصلون ويتعاطفون مع أبطال للعمل في محنتهم.

يمكنك قراءة مقالنا عن افضل افلام كيليان مورفي

الجوائز التي فاز بها مسلسل لعبه الحبار

حصد مسلسل لعبه الحبار العديد من الجوائز حيث فاز في سبتمبر 2022 بستة جوائز إيمي كما رشح للعديد من الجوائز وهي:

  • الفوز بجائزة أفضل إخراج لمسلسل درامي لمخرج العمل دونج هيوك.
  • الترشح لجائزة أفضل تحرير صور بكاميرا واحدة للمصور نام نا يونج.
  • الترشح لجائزة أفضل موسيقى  لجونج جاي إيل الملحن.
  • الترشح لجائزة أفضل ممثل مساعد لكلٍ من بارك هاي سو، وأوه يونج سو.
  • الترشح لجائزة أفضل ممثلة مساعدة لصالح جونج هو يون.
  • الفوز بجائزة أفضل ممثلة ضيفة لصالح لي يو مي.
  • الترشح لجائزة أفضل مسلسل درامي لعام 2022.
  • الفوز بجائزة أفضل المؤثرات البصرية لحلقة واحدة.
  • الفوز بجائزة أفضل حيل لعام 2022.
  • الترشح لجائزة اأفضل سيناريو لهوانج هيوك.
  • الفوز بجائزة مصمم الإنتاج المتميز لصالح تشاي كيونج سون.
  • الترشح لجائزة أفضل تصوير سينمائي لصالح لي هونج ديوك مدير التصوير.

وبذلك يكون مسلسل لعبه الحبار أول عمل غير ناطق بالإنجليزية يفوز بهذه الجوائز، ويتوقع أن يحقق مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني squid game 2 نجاحًا مماثلًا للموسم الأول.

هل يعد مسلسل لعبة الحبار الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس؟

تقول بيلا باجاريا المديرة التنفيذية لتلفزيون نتفليكس أن الشعبية التي حظي بها مسلسل لعبة الحبار كانت مذهلة، فهم توقعوا أن يحصد المسلسل النجاح في كوريا الجنوبية، ولكنهم لم يتوقعوا أبدًا هذا النجاح الفائق الذي حققه المسلسل حول العالم.

لقد أصبح المسلسل أثناء عرضه الشغل الشاغل للناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لقد غردوا عنه وتشاركوا الأراء حول كل ما يتعلق به وأحبوا المسلسل وتابعوه بشغف، لقد رأي الناس أنفسهم في أبطال العمل.

وبلغت أعداد المشاهدات التي حظي بها مسلسل لعبه الحبار حوالي 142 مليون مشاهدة أي أن 142 مليون أسرة تابعوا أحداث المسلسل وسجلت مشاهدات العمل في أسبوع واحد حوالي 2 مليار دقيقة.

إن كل هؤلاء وغيرهم – ونحن معهم – سيتابعون معًا مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني squid game 2 وسينتظرون كل ما هو جديد في هذا العمل المبهر.

مصدر 1

مصدر 2

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *