هنري كافيل يعود إلينا مع جاي ريتشي في فيلم اكشن جديد عن الحرب العالمية الثانية

تعاون هنري كافيل مؤخرًا مع إيزا غونزاليس في فيلم اكشن عن الحرب العالمية الثانية بعنوان “وزارة الحرب غير النبيلة”. وسيشارك جاي ريتشي الذي يعد سيد افلام الاكشن ومخرج أفلام مثل “Lock، Stock and Two Smoking Barrels” و “The Gentlemen” لإخراج الفيلم. الذي يتحدث عن مدير العمليات الخاصة في بريطانيا في فترة الحرب العالمية الثانية. ويستند الفيلم إلى كتاب داميان لويس “Ministry of Ungentlemanly Warfare: How Churchill’s Secret Warriors Set Europe Ablaze and Gave Birth to Modern Black Ops”

كما سيشارك جاي ريتشي في كتابة الفيلم ايضا جنبا الي جنب مع آراش أميل. وسيتم إنتاج فيلم وزارة الحرب غير النبيلة بواسطة شركة باراماونت بيكتشرز وإنتاج جيري بروكهايمر. ويقال إن الفيلم سيبدأ تصويره في يناير من العام المقبل 2023 في تركيا.

قصة فيلم هنري كافيل الجديد

يستند فيلم التجسس والأكشن الذي سيتحدث عن الحرب العالمية الثانية، على الكتاب الشعبي الذي كتبه الصحفي والمؤرخ داميان لويس والذي يحمل نفس الاسم. ولقد تم تعيين هنري كافيل للعب دور قائد المنظمة القتالية السرية، بينما ستلعب إيزا غونزاليس دور قناص يتمتع بقدرات غير عادية في التجسس حسب الملخص الرسمي للفيلم.

ولقد حصل الفريق على لقب “وزارة الحرب غير النبيلة” لأن تشرشل كان مصمماً على التخلي عن قواعد الاشتباك القديمة للقرن التاسع عشر والتكيف مع حقائق الحرب الحديثة، مستخدماً أي وسيلة ضرورية لهزيمة أعداء بريطانيا. واجتذبت الشركات المملوكة للدولة مجموعة متنوعة من غريبي الأطوار ومخالفي القواعد والمخترعين والمحاربين الذين أظهروا مواهب لن يتم تقديرها أبدًا في أركان المجتمع البريطاني. وهؤلاء الأشخاص الغير تقليديين هم بالضبط الأفراد الذين يجيد ريتشي إستخدامهم.

ولقد كان لدى الجنود الذين ذهبوا وراء خطوط العدو فرصة ضئيلة للعودة، لذلك تم تصميم مهامهم بحيث يمكنهم إحداث أكبر قدر ممكن من الخراب قبل موتهم المحتوم. ولم ينج الكثير من الحرب، لذلك ظلت قصصهم غير مروية لعقود.

ومع كل التفاصيل حتى الآن من المرجح أن يكون فيلم وزارة الحرب غير النبيلة واحد من أكبر المشاريع المعروضة للبيع في سوق الأفلام الأمريكية. ويعتقد المنتجان ريتشي وبروكهايمر أيضًا أن هذا الفيلم الهوليودي سيكون له سلسلة خاصة به من الافلام.

هنري كافيل
هنري كافيل في فيلم جديد عن الحرب العالمية الثانية

أعمال هنري كافيل

لقد قام كافيل بالعديد من اعمال الاكشن السابقة مثل مهمة مستحيلة_تداعيات، وهو الآن يجتمع مرة أخرى مع المخرج جاي ريتشي في فيلم جديد بعد عملهما معًا في 2015 The Man from UNCLE، ويقال أنه سوف يقوم بدور شخصية قائد المنظمة. كما يلعب هنري حاليًا دور البطولة في مسلسل The Witcher على Netflix.

كما يشتهر بدوره كلارك كينت _ سوبرمان في أفلام الابطال الخارقين مثل رجل من الصلب وباتمان ضد سوبرمان: فجر العدل وفرقة العدالة. ولقد أعلن مؤخرًا أنه سيعود إلى دوره في فيلم جديد أبناء كريبتون. بعد أن ظهر بشكل مذهل في فيلم  Black Adam ، حيث كان في مواجهة ساحرة مع الشخصية الرئيسية، التي لعبها دواين جونسون ذا روك.

يمكنك ايضا معرفة المزيد عن أفضل 10 افلام ذا روك على الاطلاق وفقاً لموقع IMDb.. خليط من الاثارة والاكشن

اعمال إيزا غونزاليس

تعمل إيزا غونزاليس حاليًا على توسيع سيرتها الذاتية بمشاريع مختلفة، وكلها مثيرة للاهتمام وتستهدف أعدادًا كبيرة من الأشخاص. ولقد لعبت دور البطولة سابقًا في فيلم السرقة ” سيارة إسعاف ” وقريبًا ستقود ” مشروع الأجسام الثلاثة “، وهو مسلسل خيال علمي على Netflix أنشأه صانعو ” Game of Thrones “.

أنباء عن تخلي كافيل عن دوره في مسلسل The Witcher ليشارك في فيلم وزارة الحرب غير النبيلة

بينما من المقرر أن يقود كافيل فيلم الجاسوسية للحرب العالمية الثانية لجيري بروكهايمر. فسوف يتخلى عن دور البطولة في دور جيرالت ريفيا في  The Witcher. ولقد أعلن الممثل خروجه من الدراما الخيالية في تدوينة حديثة على مواقع التواصل الاجتماعي: “كانت رحلتي بصفتي جيرالت ريفيا مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف سأضع ميداليتي وسيوفي للموسم الرابع”.

كما أعلن كافيل أن الممثل ليام هيمسورث سيتولى دور البطولة في الموسم الرابع، وتمنى له حظًا سعيدًا في الرحلة الجديدة. وبينما أعلن هنري كافيل عن انسحابه من مسلسل الساحر في الجزء الرابع لكنه لم يشير إلى أن مشاريعه الجديدة هي التي أدت إلى انسحابه. وبصرف النظر عن فيلم  وزارة الحرب غير النبيلة، فقد ظهر كافيل بشكل مفاجئ في فيلم Black Adam. ومن المقرر أن يعود بدور سوبرمان في فيلم آخر أبناء كريبتون.

افلام هنري كافيل القادمة

هناك اخبار عن مشاركة هنري كافيل في الاعمال التالية:

1_ فيلم The Rosie Projec.

2_ فيلم Justice League 2.

3_فيلم Argylle.

4_ فيلم Enola Holmes 2.

5_ فيلم Superman.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل افلام حرب عالمية في تاريخ السينما.

Hadeer Abdelazym
Hadeer Abdelazym
المقالات: 10

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *