افتتاحية مسلسل Better Call Saul تعلن موت سول جودمان!

تقول افتتاحية مسلسل Better call Saul الكثير للمشاهدين في لقطات قليلة، حيث استطاع المشاهد التنبؤ بأن سول جودمان الشخصية الأساسية والتي عرفها الجميع في مسلسل Breaking bad قد انتهت قبل ظهور جين تاكوفيتش وجيمي ماكجيل، حيث لم يرغب صناع العمل في تكرار ما حدث في بريكنج باد مرة اخرى، وأن تكون سلسلة Better call Saul شيئا مختلفا.

مسلسل Better call Saul ليس بريكنج باد اخر

اتضحت الأمور بعد نهاية مسلسل Better Call Saul، على الرغم من الترويج للعرض باعتباره مسلسل مشتق عن بريكينج باد، حيث يبدأ المسلسل بعد موت والتر وايت بطل المسلسل، وقد أكدت السلسلة أن سول جودمان لم يتم القبض عليه وتمكن من بدء حياة جديدة بهوية جديدة تحت اسم جين تاكوفيتش.

وكان هذا افتتاحا مثاليا لمسلسل Better call Saul، واستطاع أن يلخص أيضا مدى تغير الشخصية بعد Breaking bad، حتى لو مرت بضعة أشهر فقط بعد هروب المحامي سول.

تصفيفة شعر جين تمثل وفاة سول جودمان

يفتتح المسلسل مع نظرة على حياة سول غودمان الجديدة في أوماها في نبراسكا، في المرة الأولى التي يرى فيها الجمهور شخصية سول جودمان، قامت الكاميرات بتكبير الجزء العلوي من رأس الشخصية للكشف عن رأسه الصلعاء.

لدى سول كما يظهر الآن أيضا شارب ويرتدي نظارات، مما أدى إلى شخصية مختلفة المظهر مقارنة بمسلسل Breaking bad جنبا إلى جنب مع الملابس الملونة التي يرتديها، تجسد له شخصية جديدة كبائع مأكولات من خلال التخلي عن مظهر سول غودمان الأصلي بفعل التغير الزمني للجينات، وقد اثبت مسلسل بسرعة أن سول غودمان من بريكينج باد لم يعد موجودا، وأن المشاهد على موعد مع شخصية جديدة تماما عما رأوه في السابق.

أحد أهم المسلسلات المشتقة

مسلسل Better Call Saul هو مسلسل درامي أمريكي يحكي قصة المحامي السابق جيمي ماكجيل الذي يتحول لأحد أكثر الشخصيات المحورية في عالم مسلسل Breaking Bad، يتميز المسلسل بشخصياته القوية والمؤثرة والتي تحمل معاني عميقة ومعقدة.

يتناول المسلسل العديد من الموضوعات الهامة مثل العدالة والفساد والخيانة والمصالح الشخصية والصداقة والحب، كما تتميز شخصية جيمي ماكجيل بالدهاء والذكاء والشخصية المثيرة للجدل، إذ يقوم بتقديم الدفاع لعملائه بأي ثمن ويتورط في العديد من الأمور غير القانونية.

تتطور شخصية جيمي ماكجيل خلال مراحل المسلسل لتصبح شخصية ساول جودمان، المحامي الساحر الذي يظهر في مسلسل Breaking Bad.

يتميز المسلسل بتصويره الرائع والمشاهد الدرامية القوية، إذ يتم تصوير الأحداث بأسلوب فني مميز يعكس جو المسلسل ويزيد من تشويق الحلقات، يتميز المسلسل بالإخراج الرائع والتمثيل الممتاز، إذ يقدم كل من بوب أودنكيرك وجوناثان بانكس أداءً مذهلاً في أدوارهما.

بشكل عام، يعد مسلسل Better Call Saul من أفضل المسلسلات الدرامية التي تم إنتاجها على الإطلاق، ويستحق المشاهدة لأي شخص يحب الدراما والإثارة والتشويق.

Aya Al-Hussainy
Aya Al-Hussainy
المقالات: 9

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *