افضل افلام اكشن 2023  .. وجرعة عالية من التشويق والإثارة

 تحمل لنا افلام اكشن 2023 الكثير والكثير من التسلية واللقطات التي تحبس الأنفاس مع نخبة من نجوم الحركة المفضلين لكم. مثل فان ديزل وجيسون ستاثام وكريس برات وجيسون موموا، وغيرهم من النجوم الذين يتمتعون بمهارات خارقة وقوة بدنية وعضلية لا يستهان بها تجعل الكثير من الشباب يتطلعون لامتلاك هذا القدر من القوة والثقة ويتابعون بشغف كل ما يقوم ببطولته نجمهم المفضل من أعمال.

تعالو معنا من خلال الفقرات التالية نستكشف معًا افضل افلام الاكشن والاثارة التي يعدنا بها صنّاع الأفلام هذا العام.

العملية فورتشن: دهاء الحرب 2023 – Operation Fortune: Ruse de guerre

يضم هذا الفيلم من افلام اكشن 2023 مجموعة رائعة من النجوم من ضمنهم جيسون ستاثام وهيو جرانت وكاري إلويس وأوبري بلازا وجوش هارتنيت وباجزي مالوني. والفيلم من تأليف وإخراج جاي ريتشي. وشارك في كتابة السناريو إيفان أتكينسون ومارن ديفيس. ولقد حقق الفيلم نجاحًا ساحقًا منذ أن تم عرضه هذا العام على شاشات السينما.

ملخص الفيلم:

أورسون فورتشن هو عميل بأحد المؤسسات الأمريكية الأمنية الهامة. يقوم هو وفريقه بتعقب ومحاولة وقف بيع شحنة هامة من الأسلحة الحديثة المزودة بتكنولوجيا يمكنها إحداث دمار واسع. هذه الشحنة الخطيرة يسعى رجل أعمال مشهور لشرائها. وهنا يقوم فورتشن بتجنيد واحد من أهم نجوم هوليوود للتمويه على العملية التي يقوم بها .

زمن عرض الفيلم: 1 ساعة و 54 دقيقة.

نوع الفيلم: أكشن وكوميديا وإثارة.

افلام اكشن 2023
احدث افلام جيسون ستاثام 2023 – Operation Fortune: Ruse de guerre

السريع والغاضب الجزء العاشر 2023 – Fast X

يحمل لنا هذا العام جزءًا جديدًا من أفضل سلسلة أفلام أكشن معروفة وهي السريع والغاضب ” Fast & Furious 10″.

والفيلم من إخراج لويس ليتيرير ومن تأليف جاستين لين وزاك دين. ويتشارك أدوار البطولة فيه النجم فان ديزل مع ميشيل رودريجيز وتيريز جيبسون وجيسون موموا وجون سينا وناتالي إيمانويل وهيلين ميرن وتشارليز ثيرون. وتقدر تكلفة إنتاج الفيلم بحوالي 340 مليون دولار.

ملخص الفيلم:

 يتوقع أن يدور هذا الفيلم من افلام اكشن 2023 حول محاولة دومينيك توريتو حماية طاقمه وأفراد أسرته من إنتقام دانتي رييس إبن تاجر المخدرات الشهير والمعروف باسم هيرنان رييس. الذي توفي في الجزء الخامس من السلسلة الذي أنتج في عام 2011 حيث أنه يسعى للنيل من قتلة والده.

تاريخ الإصدار المتوقع: 19 مايو 2023

نوع الفيلم: أكشن وإثارة.

افلام اكشن 2023 - فاست 10
فيلم Fast X

حراس المجرّة الجزء الثالث 2023 – Guardians of the Galaxy Vol. 3

فيلم أخر من افلام اكشن 2023 التي تنتمي لسلسلة الأفلام الشهيرة “حراس المجرّة”. والفيلم يجمع نخبة من النجوم منهم كريس برات وزوي سلدانا وديف باتستا وفان ديزل وبرادلي كوبر وكارين جلين وبوم كليمينتوف. والفيلم من تأليف وإخراج جيمس جنن.

ملخص الفيلم:

يخوض فريق حراس المجرة حربًا طاحنة بقيادة بيتر كويل الذي يعاني من آثار خسارة جامورا. ويعمل مع فريقه للدفاع عن الكون وعن فريقه فالخسارة هذه المرة تعني نهايتهم ونهاية المجرّة أيضًا.

تاريخ الإصدار المتوقع: 5 مايو 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة وكوميديا.

تريلر فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3

ألعاب الجوع: أغنية الطيور المغرّدة والثعابين 2023 – The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes

سلسلة افلام “لعبة الجوع” من افضل افلام اكشن المعروفة. ويقوم ببطولة هذا الفيلم توم بليث وهانتر شافير وراشيل زيجلر وفيولا دافيس وبيتر ديتكليج. ومن تأليف مايكل أرنديت وسوزان كولينز ومن إخراج فرانسيس لورانس.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن حياة الرئيس كوريولانوس سنو قبل أن يتولى رئاسة بانيم وهو في عمر الثامنة عشرة. حيث كان وسيمًا وساحرًا، وينتمي لأسرة عريقة وثرية.

وعلى الرغم من أن أسرة سنو مرت بظروف عصيبة إلا أنه وجد فرصة لاستعادة مكانة أسرته وثروتها من خلال المشاركة في ألعاب الجوع العاشرة كمرشد. ولكن أحلامه تحطمت عندما أوكل إليه مهمة إرشاد فتاة فقيرة من المقاطعة 12 الأكثر فقرًا.

تاريخ الإصدار المتوقع: 17 نوفمبر 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة ودراما.

تيزر فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes

شبح 2023 – Ghosted

واحد من افضل افلام اكشن 2023 التي نتوقع مشاهدتها هذا العام. والفيلم من بطولة آنا دي أرامس وأمي سيدارز وكريس إيفانز وأدريان برودي. ومن تأليف كريس ماكينا وريت رييس ومن إخراج ديكستر فليتشر.

ملخص الفيلم:

يقع كول في غرام سادي الفتاة الجميلة الغامضة ولكنه يكتشف لاحقًا أنها عميلة سريّة .. وبعد أن يتمالك نفسه من الصدمة يقرر أن يمنح علاقتهما فرصة ويتفق معها على موعد آخر. ولكن كول وسادي ينجرفان في علاقة وثيقة ويخوضان معًا مغامرة دولية يعملان فيها على إنقاذ العالم.

تاريخ الإصدار المتوقع: 21 إبريل 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة وكوميديا.

اعلان فيلم Ghosted

الكثيب: الجزء الثاني 2023 – Dune: Part Two

واحد من افلام اكشن 2023 المتوقع صدورها في نوفمبر القادم. وهو من بطولة فلورينس بو وريبيكا فيرجوسن وتيموثي شالاميت، والفيلم من تأليف فرانك هيربيرت ومن إخراج دينيس فيلينيوف.

ملخص الفيلم:

الفيلم يحكي عن صبي يعتبره قومه المخلص، فهم يعيشون على كوكب صحراوي تعيش عليه ديدان عملاقة تحمي أنواع من التوابل. وهذه التوابل تجعل من سكان الكوكب مسافرين رحّل ومتصوفين ومجانين، فهل سيتمكن الصبي من حكم عالمه؟ وما هو الثمن الذي عليه أن يدفعه مقابل ذلك؟

وفي الفيلم سيجد الصبي نفسه في مواجهة المتآمرين الذين دمروا عائلته. وسيختار ما بين حب حياته وإنقاذ عالمه فالمستقبل معتمد على اختياراته هو وكل ما سيأتي فيه مجهول بالنسبة للجميع.

تاريخ الإصدار المتوقع: 3 نوفمبر 2023.

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة ودراما.

اعلان فيلم Dune: Part Two

الضوء الخاطف 2023 – The Flash

واحد من افضل افلام الاكشن والاثارة. يشارك في بطولته بن أفليك ومايكل كيتون ومايكل شانون وساشا كالي ورون لفينجستون. والفيلم من تأليف كريستينا هودسون وجوبي هارولد ومن إخراج أندي موشيتي.

ملخص الفيلم:

يستخدم أري ألن قواه الخارقة التي تتمثل في السرعة الفائقة، من أجل أن يعود للماضي ويغير أحداثه وينقذ أسرته. إلا أن ذلك التغيير الذي أحدثه يخلق عالمًا بلا أبطال خارقين، فيضطر هو للتسابق من أجل إنقاذ حياته ومستقبله ومستقبل البشرية.

تاريخ الإصدار المتوقع: 3 نوفمبر 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة وخيال.

تريلر فيلم The Flash

المرتزقة الجزء الرابع – The Expendables 4

إنه أحد أجزاء السلسلة الشهيرة التي تعد من افضل افلام الاكشن بسبب عدد أبطال الاكشن الذين يعملون بها. فالفيلم يضم كلًا من سلفستر ستالوني وجيسون ستاثام و50 سنت وميجان فوكس ودولف لاندجرين. وهو من تأليف كيرت ويمر ومن إخراج سكوت واف.

ملخص الفيلم:

بالإضافة إلى عناصر الفرقة الخارقة الذين يتم الاستعانة بهم في المهام الصعبة التي لا يقدر عليها أحد. يتم ضم المزيد من الأعضاء لضخ الدم الطازج في الفرقة، ودعمها بالتكنولوجيا والمهارات الحديثة المتقدمة والتكتيكات الجديدة التي تستلزم قدرات غير عادية فالعدو الذي سيواجهونه هذه المرة مختلف ويحتاج لكل ما لديهم من قدرات ,مهارات ljr]lm لمقاومته.

تاريخ الإصدار المتوقع: 22 سبتمبر 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة وغموض.

اعلان فيلم The Expendables 4

جون ويك: الفصل الرابع 2023 – John Wick: Chapter 4

عشاق النجم كيانو ريفز أيضًا يمكنهم متابعة افضل افلام اكشن نتفلکس من خلال الفصل الرابع من سلسلة جون ويك. ويشاركه البطولة في هذا الفيلم دوني يين وبيل سكارسجارد ولورانس فيشبورن، والفيلم من تأليف شاي هاتين ومايكل فينيش ومن إخراج تشاد ستالسكي.

ملخص الفيلم:

يتمكن جون ويك أخيرًا من دراسة وسائل فعّالة للتخلص من مجلس الإثنى عشر الذين يمثلون أباطرة الجريمة في العالم السفلي. ولكنه لا يمكنه الشروع في تنفيذ مخططاته مباشرة فعليه أولًا أن يحصل على حريته وأن يواجه أعداء جدد وتحالفات دولية قوية. وذلك بالإضافة إلى الأصدقاء الذين ينقلبون عليه فيصبحون من الأعداء.

زمن عرض الفيلم: 1 ساعة و 54 دقيقة.

نوع الفيلم: أكشن وجريمة وغموض.

تريلر فيلم John Wick: Chapter 4

القاتل 2023 – The Killer

فيلم ممتع من افلام اكشن 2023. يقوم ببطولته مايكل فاسبندر وتيلدا سوينتون وتشارلز بارنيل ومونيك جاندرتون وكيري أمالي وأفانت سترينجل. والفيلم من تأليف ألكسيس نولنت ومن إخراج ديفيد فينشر.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن حياة قاتل محترف يتم الاستعانة به لتنفيذ عمليات خاصة، وهو من النوع الذي ينعدم لديه الضمير والشعور بالندم. فهو عادة ما ينتظر ضحيته في الظل ليفتك بها ولكن مع هذا يجد هذا الرجل نفسه بمرور الوقت يفقد عقله ويفقد قدرته على الاستمرار في تنفيذ مهامه على الرغم من أن عملاءه مازالوا يطالبون بتوظيفه لأداء أعمالهم القذرة. والفيلم من افضل افلام اكشن نتفلکس لهذا العام.

زمن عرض الفيلم: 2 ساعة و 38 دقيقة.

نوع الفيلم: أكشن وجريمة ومغامرة.

اعلان فيلم The Killer

65 – 2023

فيلم أخر مثير من افلام اكشن 2023 من تأليف وإخراج سكوت بيك وبراين وودز. ومن بطولة أدم درايفر وأريانا جرينبلات وكلوي كوليمان ونيكا كينج.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن رائد الفضاء ميلز الذي يتعرض لحادث ويسقط على كوكب مجهول، وبينما يعتقد نفسه وحيدًا على هذا الكوكب هو و “كوا” الناجي الأخر يتبين بعد حين أن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا. فهو يخوض رحلة محفوفة بالمخاطر بين مخلوقات خطيرة عاشت في عصور ما قبل التاريخ ويصارع من أجل البقاء.

زمن عرض الفيلم: 1 ساعة و 33 دقيقة.

نوع الفيلم: أكشن ودراما ومغامرة.

اعلان فيلم 65

رجل الماء والمملكة المفقودة 2023 – Aquaman and the Lost Kingdom

فيلم جديد من سلسلة أفلام رجل الماء “اكوامان” والفيلم من تأليف ديفيد ليزلي جونسون ماك جولدريك ومورت ويزنجر وبول نوريس ومن إخراج جيمس وان. ومن بطولة جيسون موموا وبن أفليك وباتريك ويلسون.

ملخص الفيلم:

بالنسبة لملخص الفيلم فهو غير معروف بعد ولكنه سيكون استكمالًا لحكاية اكوامان المعروفة من الفيلم السابق الذي عرض في عام 2018.

تاريخ الإصدار المتوقع: 25 ديسمبر 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة وخيال.

تريلر فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

المهمة المستحيلة: الحساب الميت الجزء الأول 2023 – Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One

مهمة مستحيلة جديدة يقوم بها توم كروز أو “إيثان هانت” في فيلم من افلام اكشن 2023 يشاركه المهمة هذه المرة ريبيكا فيرجسون وفانيسا كيربي وكاري إلويس وهايلي أتويل. والفيلم من تأليف بروس جيلر ومن إخراج كريستوفر ماكواري.

ملخص الفيلم:

إنه الفيلم السابع من سلسلة افلام المهمة المستحيلة لم يتم الإفصاح بعد عن تفاصيله.

تاريخ الإصدار المتوقع: 14 يوليو 2023

نوع الفيلم: أكشن ومغامرة وإثارة.

تريلر فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One

كريد الجزء الثالث 2023 – Creed III

يستكمل الفيلم حكاية اللاعب أدونيس كريد أو “مايكل بي جوردن” وكيف تتطور حياته ومهنته وما سيواجهه من تحديات، ويشارك جوردن البطولة تيسا طومسون وجواناثان ماجورز ووود هاريس وفيليسيا رشاد والفيلم من تأليف كينان كوجلر ومن إخراج مايكل بي جوردن.

ملخص الفيلم:

يعيش أدونيس كريد حياة مزدهرة بعد أن حقق نجاحًا ساحقًا في حياته المهنية والأسرية ولكن يعود فجأة إلى حياته صديق الطفولة والملاكم السابق دميان بعد قضائه لعقوبة سجن طويلة الأمد، ويسعى لمواجهة كريد من أجل إثبات ذاته وهنا يجب على أدونيس كريد أن يضع مستقبله على المحك ويثبت أنه هو المقاتل الذي لا يمكن هزيمته.

زمن عرض الفيلم: 1 ساعة و 56 دقيقة.

نوع الفيلم: أكشن ودراما ورياضة.

تريلر فيلم Creed III

الاستخراج الجزء الثاني 2023 – Extraction 2

الفيلم من بطولة كريس هيمثوورث وجولشيفته فرحاني ودانيال برنهاردت وسينيد فيلبس وجاستن هويل. والفيلم من تأليف جو روسو ومن إخراج سام هارجراف.

ملخص الفيلم:

يعود تايلر بعد أن نجا بأعجوبة من إصابة خطيرة تعرض لها في الجزء السابق في مدينة دكا البنجلاديشية لأداء مهمة جديدة. حيث يتسلل مع فريقه إلى أحد أكثر سجون العالم دموية لإنقاذ عائلة واقعة تحت رحمة رجال العصابات الجورجية.

تاريخ الإصدار المتوقع: 16 يونيو 2023.

نوع الفيلم: أكشن وإثارة.

تريلر فيلم Extraction 2

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *