افضل افلام جيسون ستاثام على الإطلاق

إذا كنت من عشّاق أفلام الحركة فلا يمكن أن تفوّت افلام جيسون ستاثام المليئة بالإثارة والحركة والتي يمارس بطلها مجموعة مدهشة من الفنون القتالية منها الكيك بوكسينج والكاراتية وبعض الفنون الصينية القتالية الآخرى، وليست تلك وحدها مميزات هذا النجم البريطاني المتميز، فقد كان لاعبًا لكرة القدم ومارس رياضة الغوص على المستوى الاحترافي ومثّل بلاده في بطولة ألعاب الكومنولث عام 1990 ما أهله ليكون وجه دعائي لبعض الشركات والعلامات التجارية الهامة مثل “كونيكشن” قبل أن يبرز ذلك مواهبه السينمائية فيجد لنفسه موطئ قدم في السينما الأمريكية.

والنجم جيسون ستاثام من مواليد 26 يوليو 1967 ومازال يقدم أفلام رائعة وناجحة إلى يومنا هذا، فتعرّف معنا على افلام جيسون ستاثام من خلال الفقرات التالية.

افلام جيسون ستاثام

قفل ومخزون وبرميلين دخان 1998 – Lock, Stock and Two Smoking Barrels

 من أوائل الأفلام التي شارك فيها النجم جيسون ستاثام والفيلم من تأليف وإخراج جاي ريتشي وشاركه البطولة جيسون فليمنج وديكستر فليتشر وستيفن ماكينتوش ونيكولاس رو.

ملخص الفيلم:

يتعرض أربعة من الأصدقاء للاحتيال خلال لعب القمار، ما يجعلهم مدينون لعصابة خطيرة بالمال وخلال محاولاتهم الهروب من العصابة يجدون أنفسهم في مواجهة مع عصابات الترويج للمخدرات، وتتأزم الأمور أكثر وأكثر عندما تتعرض بعض البنادق القديمة ذات الماسورة المزدوجة للاختفاء.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 47 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة وكوميديا.

إنتزاع 2000 – Snatch

أحد افلام جيسون ستاثام الأولى التي قام فيها بدور البطولة مع النجم براد بيت والفيلم من تأليف وإخراج جاي ريتشي ومن النجوم الذي شاركوه العمل أيضًا فيني جونس وستيفين جراهام وأدي وويليام بيك.

ملخص الفيلم:

تركي وصديقه تومي يعملان في مجال التلاعب بنتائج المباريات، ولكن يحدث ما لم يتوقعاه عندما ينهزم الملاكم الذي كانا يتوقعان فوزه بواسطة “ميكي” فيحاولا إقناع ميكي باللعب لصالحهما والهزيمة من أجل تحقيق مكاسب مالية من خلال المراهنات، وخلال كل ذلك تحدث عملية سرقة ألماس وتسير الأمور من سئ لأسوأ.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 42 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا وجريمة.

علّيها 2000 – Turn It Up

أحد افلام جيسون ستاثام التي شارك فيها في بدايته، وهو من تأليف راي كوري دانيلز وكريس هادسون، ومن إخراج روبيرت أديتوي، وشاركه البطولة براس مايكل وجا رول وفوندي كيرتس هول.

ملخص الفيلم:

دايموند شاب يحب غناء أغاني الراب وهو يتخطى الصعاب في سبيل تحقيق حلمه في الانتشار والشهرة ولكنه يتعرض للكثير من المصاعب من ضمنها وجوده في بروكلين وافتقاره للمال اللازم لإطلاق البومه الأول ووفاة والدته وظهور والده بعد 12 عام من الاختفاء وحمل صديقته.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 26 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة ودراما.

أشباح المريخ 2001 – Ghosts of Mars

الفيلم من تأليف وإخراج جون كاربنتير، ومن بطولة أيس كيوب وناتاشا هينستريدج وبام جرير وكليا دوفال وجوانا كاسيدي مع جيسون ستاثام.

ملخص الفيلم:

تدور أحداث الفيلم في عام 2176 حيث يتم إرسال فريق من الشرطة للمريخ من أجل القبض على مجرم خطير، ولكن عندما تصل الشرطة إلى المكان المقصود يجدون أن الأحوال قد تغيرت حيث أصبح المكان مهجورًا ويهيم فيه بعض سكان الكوكب الأصليين على وجوههم بلا هدف.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 38 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ورعب وخيال علمي.

المختار 2001 – The One

أحد افلام جيسون ستاثام التي تنتمي لنوعية الخيال العلمي، ويشاركه البطولة في هذا الفيلم نجم الحركة جيت لي مع كارلا جوجينو وديرلو ليندو وديلان برونو، والفيلم من تأليف وإخراج جيمس وونج.

ملخص الفيلم:

يعتمد الفيلم على فكرة وجود أكوان موازية ونسخ مختلفة من نفس الشخص في كل كون من هذه الأكوان، ويمكن للإنسان السفر إلى الكون الذي يريده عن طريق انتسابه لوكالة “إن في إيه” لتنفيذ مهام شرطية وأمنية.

غابرييل يولاو هو عميل سابق ينتسب لوكالة “إم في إيه” وكان قد قتل نسخة من نفسه في وقت سابق دفاعا عن النفس، ويتسبب ذلك في زيادة قوة نسخه الموجودة في الأكوان الأخرى، لذلك يقوم بمهمة مجنونة تتضمن القضاء على كل النسخ الأخرى منه للحصول على قوتها له وحده، ولكن يطارده فريق من الشرطة للقبص عليه قبل إنهاء مهمته.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 27 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وتشويق وخيال علمي.

الآلة الدنيئة 2001 – Mean Machine

فيلم آخر من افلام جيسون ستاثام من تأليف تريسي كينان وين، ومن إخراج باري سكولينيك، ومن بطولة فيني جونز وديفيد كيلي وديفيد هيمينج ورالف براون.

ملخص الفيلم:

يلقى الرياضي المعروف باسم “مين ماشين” أو الآلة الدنيئة في السجن بعد اعتداءه على ضابطي شرطة، وهناك يتعرض لهجمات مستمرة من المساجين الذين يشعرون بالبغض تجاهه بعد أن ضيع من فريق بلاده فرصة الفوز ببطولة كاس العالم في مباراة حاسمة، إلا أنه يساعدهم في تحسين ظروف سجنهم ويوقف الحراس الذين يعتدون عليهم عند حدودهم، فيتمكن من نيل فرصته ويكتسب ثقتهم.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 39 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا، وجريمة، ودراما.

الناقل 2002 – The Transporter

تعد سلسلة أفلام الناقل من أهم افلام جيسون ستاثام التي حققت له النجومية وقدمته للجمهور في صورة نجم كبير، والفيلم من تأليف ليوك بيسون وروبيرت مارك كامين ومن إخراج لويس ليتيرير وكوري يوين وشارك جيبسون ستاثام فيه البطولة شو كي ومات شولز وفرانسوا بيرلاند وريك يانج.

ملخص الفيلم:

فرانك مارتن عميل متقاعد للقوات الخاصة يعيش على شواطئ فرنسا حياة رائعة ويعمل في مهنة النقل من أجل تحقيق المزيد من الدخل المادي، حيث يقوم بنقل الأشخاص والأشياء بدون أي أسئلة، في مقابل مالي.

إنه لا يطرح أي أسئلة، وينفذ العمليات بسيارته البي إم دبليو وهو يلتزم بمجموعة من القواعد التي لا يخالفها أبدًا، وهذه القواعد هي: أنه لا يغير تفاصيل الصفقة أبدًا، والثانية أنه لا يعرف لحساب من يعمل، أما الثالثة فهو لا ينظر أبدًا في العبوة التي يقوم بنقلها.

في أحد المرات فوجئ مارتن بأن العبوة تتحرك فخالف القاعدة الثالثة وفتح العبوة ليجد امرأة جميلة مربوطة ومكممة بداخلها، ونتيجة لذلك يجد نفسه واقعا في مجموعة من المشكلات ويضطر لكسر جميع القواعد.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 32 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وإثارة وجريمة.

شاهد أيضاً افضل افلام الاكشن في 2022

الوظيفة الإيطالية 2003 – The Italian Job

أحد افلام جايسون ستاثام الناجحة التي شاركه بطولتها مارك ويلبرج ودونالد سوثرلاند وإدوارد نورتون وتشارليز ثيرون، وهو من تأليف تروي كيندي مارتن ودونا باورز ومن إخراج إف. جراي جراي.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن مجموعة من اللصوص ينجحون في سرقة سبائك ذهبية بقيمة 35 مليون دولار من خزنة تتمتع بحراسة مشددة في مدينة البندقية الإيطالية، إلا أن ستيف وهو أحد أفراد العصابة يغدر بزملاءه بدافع الطمع ويستحوذ على المسروقات ويتسبب في مقتل بعض أفراد العصابة.

يعود ستيف إلى لوس أنجيلوس معتقدًا أنه قضى على باقي أفراد العصابة إلا أن الناجين يتتبعونه ويعملون على الإنتقام منه بمساعدة إبنة أحد زملائهم الذين قضوا نحبهم.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 51 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وإثارة وجريمة.

الناقل الجزء الثاني 2005 – Transporter 2

يستكمل جيسون ستاثام في هذا الفيلم أداء دور فرانك مارتن الناقل ويشاركه البطولة أمبر فاليتتا، وكيت نوتا وأليساندرو جاسمان والفيلم من تأليف ليوك بيسون وروبيرت مارك كيمان ومن إخراج لويس لوتيريور.

ملخص الفيلم:

في هذا الفيلم من افلام جيسون ستاثام ينتقل البطل إلى ميامي فلوريدا ليخدم عائلة بيلينجز الأكثر ثراءًا، ولكنه يرتبط بالطفل جاك الذي يبلغ من العمر ستة سنوات والذي يكون هو مسؤولًا عن توصيله من وإلى المدرسة، وعندما يتم اختطاف جاك يعمل مارتن ما في وسعه لاستعادته ولإحباط خطة خاطفيه في إطلاق فيروس خطير يمكن أن يتسبب في قتل أي شخص يصل إليه.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 27 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وإثارة وجريمة.

مسدس 2005 – Revolver

يقوم جيسون ستاثام في الفيلم بدور المقامر جاك جرين ويشاركه البطولة راي ليوتو وأندري 3000 وفينيسينت باستور والفيلم من تأليف ليوك بيسون وجاي ريتشي ومن إخراج جاي ريتشي.

ملخص الفيلم:

يقضي جاك جرين سبعة سنوات في الحبس الانفرادي ويخرج للانتقام من صاحب صالة القمار الذي تسبب في إرساله للسجن ولكنه يعرف أنه مصاب بمرض نادر ويمكن أن يقضي نحبه خلال ثلاثة أيام، فكيف سيتصرف هو خلال أيامه القليلة المتبقية له على الأرض؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 51 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ودراما وجريمة.

فوضى 2005 – Chaos

في هذا الفيلم من افلام جيسون ستاثام يقوم هو بدور المحقق كوينتين كونرز ويشاركه البطولة رايان فيليب وويزلي سنيبس وهنري سيزنري، والفيلم من تأليف وإخراج توني جيجلو.

ملخص الفيلم:

يتم إيقاف المحقق كوينتين كونرز عن العمل بدون أسباب حقيقية حيث كان في موقف صعب محاولًا إطلاق سراح رهينة في عملية السطو على أحد البنوك، ولكنه يضطر لإطلاق النار فيموت المجرم والرهينة معًا.

وعلى الرغم من أن العصابة لم تسطو على شئ أثناء الهجوم إلا أنهم كانوا قد زرعوا فيروس في أجهزة البنك مما مكنهم لاحقًا من السطو على مليار دولار، فكيف سيتمكن كونرز من استعادة مكانته وإيقاف المجرمين؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 46 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ودراما وجريمة.

كرانك 2006 – Crank

يشارك جيسون ستاثام البطولة في هذا الفيلم أمي سمارت وكارلوس سانز وجوزي بابلو كانتيللو وإفرين راميرز، والفيلم من تأليف وإخراج مارك نيفالدين وبراين تايلور.

ملخص الفيلم:

تشيليوس هو قاتل محترف بريطاني يعيش في لوس أنجلوس يجد نفسه في الصباح مصابًا بصداع شديد نتيجة تناوله مزيج من العقاقير الصناعية يعرف باسم “كوكتيل بكين” وهذا السم يتسبب في توقف نبضات القلب ما لم يفعل تشيليوس كل ما يمكنه للإبقاء على قلبه عاملًا.

يحاول البطل طوال الفيلم البحث عن الترياق الذي يحفظ عليه حياته ويسعى للإنتقام ممن تسبب له في المشكلة وخلال رحلته يتعرض للكثير من المشكلات ويدخل في صراعات كبيرة مع مجرمين وتجار مخدرات.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 28 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وإثارة وجريمة.

باسم الملك: قصة حصار زنزانة 2007 – In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale

من افلام جيسون ستاثام التي يتمتع فيها بالبطولة المطلقة والفيلم من تأليف دوج تيلور ومن إخراج يو بول، وشاركه العمل من الممثلين رون بيرلمان وراي ليوت وليلي سوبيسكي.

ملخص الفيلم:

يعيش المزارع فارمر في مملكة “إيهب” ويتم الهجوم على مزرعته بينما كانت زوجته وإبنه في السوق بواسطة مخلوقات “الكروجز” ويتمكن فارمر من قتال الكروجز واللحاق بزوجته وإبنه في قرية “ستونبريدج” وبينما هو يبحث عنهما في البلدة يتورط في منع مؤامرة من ساحر المدينة وإبن شقيق الملك اللذين يريدان الاستئثار بالحكم.

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 7 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وخيال.

حرب 2007 – War

فيلم من افلام جيسون ستاثام يشاركه فيه البطولة النجم جيت لي والفيلم من تأليف لي أنتوني سميث ومن إخراج فيليب جي أتويل، وشارك في العمل النجوم نادين فيلازيكس وجون لون وديفون أوكي ولويس جوزمان.

ملخص الفيلم:

يعمل المحقق جون كروفورد على ملاحقة المجرم السيء السمعة “روج” وخاصة بعد أن تسبب في مقتل شريكه “توم لون” وأسرته، وخلال ذلك يجد نفسه واقعًا بين إثنين من أكبر العصابات العالمية وحتى يجد نفسه في مواجهة أخيرًا مع روج.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 43 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة وإثارة.

الوظيفة البنكية 2008 – The Bank Job

الفيلم من تأليف ديك كليمينت وروجر دونالدسون، وشارك جيسون ستاثام فيه البطولة صفارون بورروس وستيفن كامبل موور ودانيل مايز.

ملخص الفيلم:

تيري ليدز تاجر سيارات متزوج ولديه أبناء ويعيش في لندن ولكنه يعاني من بطء العمل ويجد دعوة لسرقة بنك بطريقة سهلة حيث سيتم إيقاف الإنذار وتجميع فريق عمل يمكنه تنفيذ المهمة ولكنهم بعد تنفيذ العملية يجدون صورة مشينة لأحد أفراد العائلة المالكة وغيرها من الأشياء التي يمكنها أن تهدد مجموعة من كبار الشخصيات.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 51 دقيقة.

نوع الفيلم: دراما وجريمة وإثارة.

سباق الموت 2008 – Death Race

فيلم أخر مثير من افلام جيسون ستاثام قام بكتابته وأخرجه بول دبليو إس أندرسون وشاركه البطولة جوان ألين وتايرس جبسون وإيان ماك شين.

ملخص الفيلم:

تجور أحداث الفيلم في عام 2012 حث يعاني العالم من أزمة اقصادية ويتابع أحداث سباقات سيارات مدرعة يقودها مساجين محكوم عليهم بالسجن المؤبد والفائز في عدد من السباقات يمكنه أن يحصل على حريته، ومن هؤلاء جنسن أميس العامل في مصنع الصلب الذي تم إدانته بقتل زوجته والذي يشارك في السباق من أجل الفوز بحريته.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 45 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وخيال علمي وإثارة.

الناقل الجزء الثالث 2008 – Transporter 3

مرة أخرى يعود لنا فرانك مارتن في الجزء الثالث من سلسلة الناقل من افلام جيسون ستاثام والفيلم من تأليف ليوك بيسون ومن إخراج أوليفر ميجاتون، وشاركه البطولة هذه المرة روبيرت نيبر وناتاليا روداكوفا وفرانسوا بيرلياند.

ملخص الفيلم:

يتم إجبار مارتن على تسليم فالنتيا إبنة مسؤول حكومي أوكراني من مارسيليا إلى أوديسا وخلال ذلك يتعامل مع مجموعة من البلطجية ومع سفينة نفايات سامة تسعى للرسو على ميناء أوديسا، فهل سيتمكن مارتن من إيصال الطرد هذه المرة وكيف سينجو بحياته؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 44 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وإثارة.

شاهد قائمة بافضل افلام كيفن هارت على الإطلاق

المرتزقة 2010 – The Expendables

هذه السلسلة من افلام جيسون ستاثام حافلة بنجوم الحركة، ومن هؤلاء سلفستر ستالوني وجيت لي ودولف لوندجرين وإريك روبرت، والفيلم من تأليف ديف كالاهام ومن إخراج سلفستر ستالوني.

ملخص الفيلم:

بارني روس هو قائد مجموعة من المرتزقة يدعون ” زي إكسبندبالز” وجميعهم من أصحاب المهارات القتالية العالية يتم تجنيدهم من أجل التخلص من أحد الديكتاتورين الذين يحكمون بلد في أمركيا اللاتينية وبمجرد وصولهم إلى هناك يلتقون بساندرا وهي أحد المتمردين على حكم الديكتاتور ومن خلالها يعرفون ان ما هم مقدمون عليه هو مهمة إنتحارية فهل سيكملون مهمتهم أم ينجون بحياتهم أم يفعلون الأمرين معًا؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 43 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وإثارة.

الميكانيكي 2011 – The Mechanic

يعد فيلم الميكانيكي من أكثر افلام جيسون ستاثام شهرة، ويشاركه البطولة بن فوستر ودونالد سوزرلاند وتوني جولدوين، وهو من تأليف ريتشارد وينك ومن إخراج سيمون ويست.

ملخص الفيلم:

يعمل آرثر بيشوب كميكانيكي وهو أيضًا مقاتل من الدرجة الأولى ولكنه يتعرض لهزة شديدة بعد مقتل صديقه ومعلمه هاري، ولكن إبن هاري يقترب منه ويصر على الانتقام من قتلة والده ولا يجد بيشوب أمامه سوى ان يساعده في تحقيق مبتغاه مهما تعقدت الأمور.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 33 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وإثارة.

بليتز 2011 – Blitz

الفيلم من بطولة جيسون ستاثام مع بادي كونسيدين وإيدن جيلن وزوي أشتون وديفيد مويسي وهو من تأليف ناثان باركر ومن إخراج إيليت ليستر.

مخلص الفيلم:

يتم إرسال المحقق توم برانت من أجل القضاء على قاتل متسلسل ولكن القاتل يطارد رجال الشرطة الأن وينجح في التخلص من الكثير منهم ويجعل ذلك برانت يتسائل عن مدى قدرته وزملاءه على حماية أنفسهم.. ومن الذي سيفعل ذلك إن لم يتمكنوا هم أنفسهم من حماية أنفسهم؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 37 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وإثارة.

المرتزقة الجزء الثاني 2012 – The Expendables 2

هذه المرة ينضم أبطال جدد لفريق المرتزقة ومنهم النجم ليام هيمسوورث وجان كلود فان دام وتشاك نورس وبروس ويليز وارنولد شوارزنيجر والفيلم من تأليف ريتشارد وينك ومن إخراج سيمون ويست.

ملخص الفيلم:

يجتمع فريق المرتزقة مرة أخرى من أجل كسب بعض المال السهل، ولكن مقتل أحد عناصرهم يجعلهم يرغبون في الانتقام وليس مجرد أداء المهمة المنوط بهم القيام بها، ويجدون أنفسهم في مواجهة مع المخابرات الروسية التي تشرف على استخراج البلوتونيوم من أحد المناجم.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 37 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وإثارة.

باركر 2013 – Parker

أحد افلام جيسون ستاثام الذي يظهر فيه العنصر النسائي بشكل فعّال حيث تقوم بدور البطولة أمامه النجمة جنيفر لوبيز ويشاركهما العمل مايكل تشيكليس ونيك نوليت وونديل بيرز وهو من تأليف جون جيه ماك لوفلين ومن إخراج تيلور هاكفورد.

ملخص الفيلم:

باركر هو روبن هود العصر فهو يسرق الأغنياء ويعطي الفقراء ولا يؤذي الأبرياء ولكنه يتورط مع عصابة تريد الاستيلاء على نصيبه من السرقة حتى أنهم حاولوا قتله ولكنه ينجو من المحاولة بدون علمهم، ولذلك يتعقبهم باركر من أجل الانتقام منهم وخلال ذلك يقع في غرام ليزلي وعندما تعرف العصابة أنه على قيد الحياة يحاولون قتله بعدة طرق.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 58 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة وإثارة.

الخلاص 2013 Redemption

يشارك جيسون ستاثام بطولة الفيلم أجاتا بوزيك وفيكي ماك كلور وبينيديكت وونج والفيلم من تأليف وإخراج ستيفن نايت.

ملخص الفيلم:

جوي سميث هو جندي هارب من القوات الخاصة ويعيش بلا مأوى ويدمن على المخدرات ويخفي هويته في شوارع لندن، ولكنه يستفيق من هذا الضياع بعد موت صديق له فيضطره ذلك للإنتقام من مقتله، والخلاص مما هو فيه.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 40 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة ودراما.

سريع وغاضب الجزء السادس 2013 – Fast & Furious 6

يشارك جيسون ستاثام في هذه السلسلة الرائجة في جزئها السادس والسلسلة كما هو معروف من بطولة فان ديزل وبول ووكر ودوين جونسون وميشيل رودريجوز، والفيلم من تأليف كريس مرجان ومن إخراج جاستن لين.

ملخص الفيلم:

بعد أن تمكن دوم وبراين من الهروب مع زملائهم بمائة مليون دولار انتشروا في جميع أنحاء العالم في الوقت الذي كان فيه هوبز يتتبع مجموعة من السائقين المهرة في 12 دولة ويعمل جميع السائقين على الاجتماع في لندن لنيل عفوًا كاملًا يمكنهم من العودة إلى بيوتهم مرة أخرى.

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 10 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة وإثارة.

ومن الأفلام الأخرى التي شارك فيها جيسون ستاثام من نفس السلسلة الشهيرة:

  • Furious 7 – 2015
  • The Fate of the Furious – 2017
  • Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw – 2019
  • F9: The Fast Saga – 2021
Jason Statham

واجهة المنزل 2013 – Homefront

من افلام جيسون ستاثام التي تكتسب ملمحًا إنسانيًا يشاركه في بطولة الفيلم النجم جيمس فرانكو ووينونا رايدر وكيت بوسوورث والفيلم من تأليف سلفستر ستالوني ومن إخراج جاري فليدر.

ملخص الفيلم:

يعيش فيل بروكر مع إبنته بعد وفاة زوجته في مكان نائي ويترك عمله كوكيل لإدارة مكافحة المخدرات ولكن إبنته تعاني من تنمر بعض زملائها في المدرسة ما يضطره للمواجهة مع زعيم عصابة ترويج المخدرات المحلي والذي يعرف ماضيه ووظيفته السابقة فيطارده بينما هو يسعى جاهدًا لحماية إبنته ذات التسعة أعوام.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 40 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة وجريمة وإثارة.

زي إكسباندبالز الجزء الثالث 2014 – The Expendables 3

مرة أخرى يجتمع جيسون ستاثام مع فريق العمل في سلسلة The Expendables 3 ومن هؤلاء سلفستر ستالوني وجت لي وينضم إليهم أنطونيو بانديرس وهاريسون فورد وأرنولد شوارزينيجر وميل جيبسون وويزلي سنابس والفيلم من تأليف سلفستر ستالوني ومن إخراج باتريك هوجيز.

ملخص الفيلم:

يلتقي بارني وكريسماس مع كونراد الذي كان عضوًا مؤسسًا في فريقهم ثم انفصل عنهم منذ خمسة سنوات ليصبح تاجر أسلحة ويعمل على القضاء على فريقهم لخلافات بينهم، ويضطر ذلك بارني لتعيين أعضاء جدد بفريقه من أجل ضخ الدماء الطازجة فيه ليكونون أصغر سنًا وأكثر قدرة على استخدام التقنيات الحديثة.

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 6 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وإثارة.

شاهد افضل 10 افلام لذا روك وفقاً لموقع IMDB

الميكانيكي: القيامة 2016 – Mechanic: Resurrection

تشارك جيسيكا ألبا في بطولة هذا الفيلم من افلام جيسون ستاثام ومعها تومي لي جونز وميشيل يوه والفيلم من تأليف لويس جون كارلينو ومن إخراج دينيس جانزيل.

ملخص الفيلم:

يعيش بيشوب حياة هادئة في ريو بعد أن زيف موته من أجل الهروب من ماضيه ولكن يتعرف عليه أحدهم ويطلب في مقابل سكوته أن يقوم بيشوب بثلاثة أعمال له، ويضطر بيشوب للسفر إلى تايلاند وهناك يتعرف على امرأة يتم إساءة معاملتها فينتقم لها وعلى الرغم من محاولته الإفلات من عملية الابتزاز التي يتعرض لها إلا أنهم يهددونه بصديقته جينا، فهل سيستجيب لهم؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 38 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وجريمة.

عملية فورتشن: دهاء الحرب 2023 -Operation Fortune: Ruse de guerre

أحدث افلام جيسون ستاثام ويشاركه بطولة العمل أوبري بلازا وكاري إلوي وهيو جرانت والفيلم من تأليف إيفان أتكينسون ومن إخراج جاي ريتشي.

ملخص الفيلم:

يتمكن العميل أورسون فورتشن من تجنيد نجم سينمائي شهير لمساعدته في مهمة سرية حيث تهدد تكنولوجيا حديثة بتعطيل النظام العالمي ويعمل فورتشن على وقف عملية بيع وشراء هذه التكنولوجيا بتجنيد أكبر عدد من نجوم السينما في مهمة عاجلة لإنقاذ العالم.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 54 دقيقة.

نوع الفيلم: حركة ومغامرة وكوميديا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *