افلام رعب 2023 .. رحلة مليئة بالخوف والغموض في انتظارنا.

تحمل لنا افلام رعب 2023 هذا الشعور المختلف الذي يتوق إليه الكثير من الناس من خلال لقطات مثيرة تخطف الأنفاس وتزيد نبضات القلب، وتحفز الجسم على إنتاج الأدرينالين.

تحمل لنا افلام رعب 2023 هذا الشعور المختلف الذي يتوق إليه الكثير من الناس من خلال لقطات مثيرة تخطف الأنفاس وتزيد نبضات القلب، وتحفز الجسم على إنتاج الأدرينالين الذي يمنح الجسم دفعة مدهشة من الأكسجين تعطيه إحساس منعش قد يدمنه البعض.

إنه ذلك الإحساس الذي يقول لك “حارب أو اهرب” الذي كان يعيشه الإنسان الأول في الغابات مع وجود فارق مهم للغاية وهو أنك تعلم في قرارة نفسك أن ما تراه ما هو إلا مشاهد تمثيلية مهما بلغت درجة إتقانها، لا تمثّل تهديدًا حقيقيًا لك، فدعونا نلقي نظرة على افضل افلام رعب 2023 من خلال هذا المقال.

ويني ذا بو: الدم والعسل 2023 – Winnie the Pooh: Blood and Honey

كلنا يعرف الدب ويني ذا بو الذي كان بطلًا محببًا لأفلام الأطفال ولكنه في هذا الفيلم يتخذ صورة مختلفة للغاية، والفيلم من تأليف وإخراج ريس فريك ووترفيلد ومن بطولة نيكولاي ليون، وماريا تيلور، وكريج ديفيد داوسيت، وكريس كورديل، وناتاشا روز ميلز.

ملخص الفيلم:

يضطر كريستوفر روبن للتخلي عن الدب ويني ذا بو وصديقه بيجليت من أجل الدراسة فيشعران بالهجران وبأنهما قد تركا لمصيرهما، ويتسبب ذلك في غضبهما وتزداد الأمور تعقيدًا عندما يذوقان الدم فيدمنانه ويصبحان متوحشين، إن هذا الفيلم الذي يعتبر من افلام رعب 2023 كفيل بتغيير فكرتك إلى الأبد عن هذه الشخصية اللطيفة!

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 24 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب.

افلام رعب 2023

خوف 2023 – Fear (افلام رعب 2023)

احد افلام رعب 2023 التقليدية الذي يضم مجموعة من الشابات الجميلات والشباب الذين يتمتعون بالوسامة والفيلم من تأليف جون فيري وديون تايلور ومن إخراج ديون تايلور ، ومن بطولة تايلور أبرون وجيسيكا ألين وميزي أتوود وأندرو باتشيلور وباياردو دي مورجويا.

ملخص الفيلم:

مجموعة من الشباب والشابات يقررون قضاء أجازة نهاية الأسبوع بعيدًا عن حياتهم الروتينية، ولكن سرعان ما تتحول العطلة المفترضة إلى كابوس مرعب بسبب مرض معدي ينتقل عبر الهواء.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 38 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب.

التريلر الرسمي لفيلم Fear

التكريس 2023 – Consecration

إنها نوعية افلام رعب تعتمد على الطقوس الدينية التي تتم في دور العبادة وكيف يمكن أن تتحول تلك الأماكن التي يفترض أن تجد فيها السكينة وهدوء النفس إلى كابوس مرعب، والفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر سميث، ومن بطولة جينا مالوني وداني هيوستن وإيان بايري وجانيت سوزمان.

ملخص الفيلم:

تستدعى جريس إلى دير منعزل في اسكتلاندا بعد وفاة شقيقها الكان منتحرًا بحسب زعم الكنيسة، إلا أن طبيبة العيون الشابة ترفض تصديق مزاعم الانتحار وتحاول أن تكتشف بنفسها حقيقة ما حدث ويساعدها على ذلك الأب روميرو .

وخلال رحلة البحث هذه تكتشف الكثير من الأسرار المرعبة عن الدير وعن عمليات قتل وانتهاك أخرى حدثت في نفس المكان وتعرف أسرار عن نفسها لم تكن تدركها، والفيلم من افضل افلام رعب 2023 التي ظهرت حتى الأن.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 31 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب وإثارة.

التريلر الرسمي لفيلم Consecration

جانجنام زومبي 2023 – Gangnam Zombie (افلام رعب 2023)

فيلم رعب كوري من إخراج سوو سونج لي، ومن بطولة آل جو جي، وجي يون بارك، وكيونج هون جو، ومين تشوي وتو إن تاك.

ملخص الفيلم:

يتحدث الفيلم عن سكان منطقة راقية في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، حيث تبدأ أعراض غريبة في الظهور عليهم ويتحولون إلى مخلوقات لا إنسانية ولكن يتبقى القليل منهم لم تصل إليهم العدوى المرضية، وهؤلاء الناجون يحاولون الإبقاء على إنسانيتهم والنجاة والبقاء على قيد الحياة.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 21 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب.

التريلر الرسمي لفيلم Gangnam Zombie

هناك شئ ما فيما يخص الأطفال يبدو خاطئًا 2023 – There’s Something Wrong with the Children

الفيلم من تأليف تي جيه كيمفيل وديفيد وايت ومن إخراج روكسان بنجامين، ومن بطولة أليشا وينرايت وأماندا كرو كارلوس سانتوس وزاك جيلفورد بريلا جويزة.

ملخص الفيلم:

يصطحب الوالدان طفليهما الصغيرين ويذهبون جميعًا في رحلة في نهاية الأسبوع مع أصدقائهم، ولكن الطفلين يذهبان إلى الغابة ويختفيان لفترة وبعد العثور عليهما يتصرفان بصورة غريبة ومخيفة فما الذي حدث لهما هناك يا ترى؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 32 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب وغموض.

التريلر الرسمي لفيلم There’s Something Wrong with the Children

لدينا شبح 2023 – We Have a Ghost (افلام رعب 2023)

أحد افضل افلام رعب 2023 وذلك لأنه يحتوي على مقدار لا بأس به من الكوميديا ولذلك فهو مناسب للمشاهدة العائلية، والفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر لاندون، ومن بطولة جاهي ديالو ونستون وديفيد هاربور وأنتوني ماكي وإيريكا آش.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن عائلة بريسلي الذين انتقلوا حديثًا إلى شيكاغو وهم في سبيل ذلك يشترون بيتًا قديم الطرز، ولكن هذا البيت القديم لا يأتي وحده، فهو معروف باسم “بيت الأشباح” في المدينة، ويقطنه شبح حقيقي مخيف يدعى “إرنست”.

يحاول إرنست أن يخيف كيفن الإبن المراهق المنعزل لعائلة بريسلي ولكنه بدلًا من أن يشعر بالخوف يقوم بتصويره، فالشاب يعشق الموسيقى ولا يندمج مع محيطه بسهولة، وهو يشعر أن وراء هذا الشبح روح طيبة تسعى لتحقيق شئ ما فيقرر مساعدته ومصادقته.

وعندما يعرف الأب بحقيقة وجود شبح في المنزل يسعى هو وإبنه الأكبر لتحقيق مكاسب مادية من وراء ذلك فيصور له أفلام ويعرضها على اليوتيوب ما يثير ضجة كبيرة في البلاد ويجذب اهتمام الدكتورة ليزلي مونرو عالمة الخوارق التي تعمل لصالح وكالة المخابرات الأمريكية فتعمل مع الوكالة على اصطياد إرنست.

الأن يجد إرنست نفسه مطاردًأ وخائفًا بدلًا من كونه شبح طارد ومخيف للبشر ويبقى مصيره في يد كيفن وزميلته الذكية المنبوذة جوي فهل سيحقق إرنست مبتغاه وينتقل للعالم الآخر أم سيظل عالقًأ للأبد؟

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 6 دقيقة.

نوع الفيلم: مغامرة وكوميديا وعائلة.

افلام رعب 2023

الصرخة الجزء السادس 2023 – Scream VI

تعد سلسلة أفلام الصرخة من افضل افلام الرعب التي نالت شهرة واسعة وحققت نجاحًا ساحقًا، والجزء السادس من السلسلة من تأليف جيمس فاندربيلت وجاي باسكيت وكيفين ويليامسون ومن إخراج مات بيتنيللي أولبين وتايلر جيلليت، والفيلم من بطولة ميليسا باريرا وكورتني كوكس وجينا أورتيجا وجاسمين سافوي براون.

ملخص الفيلم:

بعد نجاتهم من عمليات القتل التي نفذها ما يعرف باسم “وجه الشبح Ghostface” في مدينة “وودسبارو” يترك الأصدقاء الأربعة المدينة التي تذكرهم دائمًا بأسوأ ذكرياتهم ويتوجهون إلى مدينة نيويورك في محاولة منهم لفتح صفحة جديدة.. فهل تركوا الماضي وراء ظهورهم بالفعل أم أنه سيعود للظهور بصورة جديدة؟

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 3 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب وغموض وإثارة.

التريلر الرسمي لفيلم Scream VI

صعود الشر الميت 2023 – Evil Dead Rise (افلام رعب 2023)

هذا الفيلم من افلام رعب 2023 من تأليف وإخراج لي كرونين، ومن بطولة أليسا سوثرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس ونيل فيشر.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن قصة شقيقتين منفصلتين عن بعضهما البعض منذ الصغر، وذلك لأن الشياطين قد تملكت جسديهما منذ الولادة، وهذه الشياطين تدفعهما لخوض معارك بدائية مع بعضهما البعض من أجل البقاء.. فيصبح لقائهما معًأ أشبه بأسوأ كابوس يمكن تخيله، ولا يمكن اعتباره أبدًا شبيهًأ بلم شمل أختين.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 37 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب.

التريلر الرسمي لفيلم Evil Dead Rise

طارد الأرواح الشريرة 2023 – The Exorcist

الفيلم من تأليف وليم بيتر بلاثي وديفيد جوردون جرين، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين، ومن بطولة إلين بورستين وليزلي أودوم جونيور وجينيفر نيتلز  ورافئيل سبارج.

ملخص الفيلم:

هذا الفيلم من افلام رعب 2023 هو بمثابة إعادة إنتاج لفيلم تم إنتاجه في عام 1973 يحكي عن فتاة في عمر الثانية عشرة يتملكها كيان شيطاني غامض يجعل والدتها تلجأ لطلب المساعدة من إثنين من الكهنة المعروفين بقدرتهما على طرد الكيانات الشريرة.

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 1 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب.

التريلر الرسمي لفيلم The Exorcist

بو خائفًا 2023 – Beau Is Afraid

يبدو أن ها الفيلم سيكون افضل افلام رعب 2023 وكيف لا وبطله هو “الجوكر” أو خواكين فنيكس! والفيلم من تأليف وإخراج أري أستير ويشارك خواكين البطولة باركر بوسي وأمي ريان وجوليا أنطونيلا.. ومن المنتظر أن يتم عرضه في شهر إبريل القادم.

ملخص الفيلم:

بو هو رجل في منتصف العمر يعاني من القلق المرضي، وبعد موت والدته المفاجئ يواجه هو أسوأ مخاوفه ويخوض رحلة ملحمية في سبيل العودة إلى أرض الوطن.

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 59 دقيقة.

نوع الفيلم: رعب وكويديا ودراما.

التريلر الرسمي لفيلم Beau Is Afraid

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *