تصوير فيلم مارفل الجديد Thunderbolts يتأخر بسبب إضراب الكتاب

ألقى إضراب الكتاب الذي امتد منذ اول مايو ظلاله على سريان العمل داخل استوديوهات مارفل، حيث تسبب الإضراب في تأخير إنتاج فيلم مارفل الجديد، مما قد يسبب خيبة أمل لمتابعي افلام مارفل حول العالم، والجدير بالذكر أن إضراب الكتاب أتى بعد أن قرر كتاب السينما والتلفزيون الإضراب بعد فشل المحادثات مع شركات الإنتاج حول أجورهم، وهي تعتبر المرة الأولى منذ 15 عاما التي تشهد فيها نقابة الكتاب الأمريكية إضرابا واحتجاجا شمل أكثر من 9 آلاف كاتب.

تفاصيل إضراب الكتاب أخر فيلم مارفل الجديد Thunderbolts

بعد أسابيع قليلة من قرار الاستوديو الضغط من أجل شخصيتها الأثيرة بليد، اختارت مارفل تأجيل تصوير فيلمها الجديد الصواعق Thunderbolts بسبب إضراب الكتاب. على أن يبقى هناك امل في بدء العمل في الفيلم بعد نهاية الإضراب، والذي تسبب أيضا في توقف مارفل عن العمل والتصوير في المسلسل التلفزيوني وندر مان.

يذكر أن لي سونغ جين هو أحدث الكاتب في فيلم الصواعق ،حيث عمل على مسودة سابقة من كاتب الأرملة السوداء إريك بيرسون، اما جيك شراير فهو منتج المشروع.

فيلم الصواعق Thunderbolts.. تركز الصواعق على فريق من شخصيات مارفل الأكثر ظلالا، مع طاقم الممثلين الذي يضم فلورنس بوغ (يلينا بيلوفا) ، سيباستيان ستان (جندي الشتاء) ، ديفيد هاربور (ريد جارديان)، وايت راسل (يو اس)، هانا جون كامين (جوست) ، أولغا كوريلينكو (تاسك ماستر) وجوليا لويس دريفوس (فالنتينا أليجرا دي فونتين)، ومرشح الأوسكار ستيفن يون أيضا نجم في هذا الفيلم.

وقد امتد إضراب الكتاب الذي بدأ في الجزء الأول من الشهر إلى أجل غير مسمى، ولا يعرف أحد ما ستؤول إليه الأمور.

أبطال مارفل الخارقين وعوالمهم المثيرة

تدور أحداث افلام مارفل عادة حول فريق من فريق من الأبطال والمهام الخطيرة التي يتولونها من أجل إنقاذ العالم من الشر الذي يهدده، وتتميز افلامهم بالعديد من المشاهد الحماسية والمثيرة، والتي تأخذ المشاهدين في رحلة مشوقة ومثيرة.

تتميز سلاسل أفلام مارفل عادة بجودة الإنتاج العالية والتقنيات الحديثة المستخدمة في تصوير المشاهد والمؤثرات الخاصة، والتي تضفي على الفيلم جوًا رائعًا ومميزًا، كما تتسم بأداء الممثلين الرائع والذي يجعل المشاهد يشعرون بالتشويق والإثارة.

لذلك فإن افلام الصواعق Thunderbolts يعتبر من مشاريع الأفلام الرائعة التي من المنتظر أن تقدمها شركة مارفل، والتي تحتوي على العديد من العناصر المميزة التي تجعلها تستحق المشاهدة.

المصدر

Aya Al-Hussainy
Aya Al-Hussainy
المقالات: 9

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *