مخرج مسلسل succession الموسم الرابع : هكذا صورنا حلقة الجنازة

تحدث مارك ميلود المخرج والمنتج التنفيذي لمسلسل succession الموسم الرابع عن أجواء تصوير حلقة الجنازة وكيف حافظوا على السر الكبير للعرض أثناء التصوير دون تسرب أحداث الحلقة، حيث استطاعت الحلقة ما قبل الأخيرة من دراما إتش بي الحائزة على جائزة إيمي والمسماة Church and State أو الكنيسة والدولة في إثارة أعصاب المتابعين وإعجابهم في الوقت نفسه.

حلقة الجنازة مسلسل Succession الموسم الرابع

اجتمع لاعبو مسلسل إتش بي أو معا في جنازة لوجان روي الذي يلعب دوره بريان كوكس، حيث تم تصوير تسلسل الجنازة في منتصف الحلقة قبل الأخيرة للمسلسل بعنوان Church and State أو “الكنيسة والدولة”، في كنيسة القديس إغناطيوس لويولا في مدينة نيويورك على الجانب الشرقي العلوي، كواحد من أكثر المشاهد فخامة في هذه السلسلة العظيمة.

وقد اجتمع المئات من المشاهدين لمشاهدة الأشقاء كيندال (جيريمي سترونج) ورومان (كيران كولكين) وشيف (سارة سنوك) وكونور (آلان روك) يودعون والدهم لوجان روي.

مارك ميلود : هذه هي أهم اللحظات.. كان القائد لهذه الحلقة هو مارك ميلود مخرج مسلسل succession والمنتج التنفيذي منذ فترة طويلة، وهو المسؤول عن إحياء بعض أهم حلقات المسلسل الحائز على جائزة إيمي، قائلا أن أحد أهم الحلقات هي حلقة زفاف كونور.

تريلر الحلقة التاسعة من الموسم الرابع من مسلسل Succesion

كما أضاف عن ازدياد المخاطر بشكل أكبر في حلقة الكنيسة والدولة ، حيث يدفن آل رويس والدهم، أو بشكل أكثر دقة يضعونه في قبر وضريح بقيمة 5 ملايين دولار، ثم يعودون إلى عملهم المعتاد المتمثل في محاربة بعضهم البعض باعتبارهم قطع سياسية في لعبة. وبقدر ما هي صعوبة الرتم الآن فإنه يرتفع فقط مع بقاء حلقة واحدة من مسلسل succession قبل سقوط الستار إلى الأبد، وهو حدث يترأسه ميلود مرة أخرى، بعد أن أخرج السلسلة النهائية.

قصة مسلسل Succession

الكنيسة والدولة هي الحلقة التاسعة وما قبل الأخيرة من الموسم الرابع من المسلسل التلفزيوني الكوميدي الدرامي الساخر على شبكة HBO، والحلقة الثامنة والثلاثون بشكل عام، وقد كتبه مؤلف المسلسل جيسي أرمسترونج وأخرجه مارك ميلود، وتم بثه لأول مرة في 21 مايو 2023.

تدور الأحداث في المسلسل حول عائلة “روي” التي تدير شركة إعلامية عملاقة تحمل نفس الاسم، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم، حيث يتنافس أفراد العائلة على الميراث والقيادة في الشركة، مما يؤدي إلى صراعات ومؤامرات تحاك داخل العائلة.

تتميز الدراما بأداء النجوم الرائع، حيث يتألق براين كوكس في دور “لوجان روي”، الذي يعتبر رئيس الشركة وزعيم العائلة، كما يؤدي جيريمي جرين في دور “كين روي” الابن الأكبر الذي يحاول بشتى الطرق الحصول على السلطة والتحكم في الشركة.كما تضيف الممثلة سارة سنوك في دور “شيفا” الإبنة الثالثة لـ”لوجان” نكهة خاصة للدراما التي تتميز بكونها قوية ومثيرة.

وتعرض حلقات المسلسل قضايا اجتماعية واقتصادية معقدة، كما تتميز بسيناريو متقن وخط قصة متشابك يجعل المشاهد يتشوق لمعرفة ما يحدث في الحلقة القادمة، بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحلقات الكثير من التشويق والتوتر والمفاجآت، مما يجعلها ممتعة للمشاهد.

المصدر

Aya Al-Hussainy
Aya Al-Hussainy
المقالات: 9

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *