نهاية ملحمية للموسم الاخير من La Casa de Papel

لقطة من التريلر

أصدرت نتفليكس إعلانًا تشويقيًا جديدًا للحلقات االأخيرة من مسلسل La Casa De Papel  الذي يلمح إلى نهاية مليئة بالإثارة والانتقام. وسيختتم عرض الجريمة الإسباني قصته بعد 5 مواسم. ففي بداية شهر سبتمبر أصدرت نتفليكس الجزء الأول من الموسم الأخير من La Casa De Papel والذي أظهر أن البروفيسور وعصابته يقاتلون من أجل حياتهم داخل بنك إسبانيا.

اعتمد المسلسل دائمًا على الحيل والتقلبات خاصة تقلبات اللحظة الأخيرة لجعل المعجبين يشعرون أن البروفيسور لديه خطة لكل شيء. ومع ذلك ، بعد الجزء الأول من الموسم الخامس رأينا أنه لن ينجو الجميع ومن الصعب بقاؤهم على قيد الحياة خاصةً عندما يكون العدو هو الجيش. انتهى الجزء الأول بتضحية طوكيو بنفسها لهزيمة غانديا مما يعني أن كلا الجانبين لديه سبب للانتقام. بالإضافة إلى ذلك ، توقف الجزء الاول مع العديد من التقلبات – بما في ذلك حاجة هلسنكي الشديدة لبتر الساق وحقن المورفين في ستوكهولم للفحص العقلي لذلك هناك كمية لا حصر لها من الأطراف السائبة لربطها.

يمكنك ايضاً قراءة مقالنا عن افضل مسلسلات نتفليكس 2022

وقد أصدرت نتفليكس مقطعًا دعائيًا قصيرًا للحلقات الأخيرة من المسلسل . وقد يبدو من خلال هذا المقطع انه ستكون هناك معركة نهائية ملحمية مليئة بالعنف الشديد. فمن خلال التعليق الصوتي  يعد البروفيسور بعدم “السماح لأي شخص آخر بالسقوط بسبب السرقة”. ويُظهر أحد المقاطع البروفيسور وهو يمسك بمسدس في مخبئه السري ، ويلمح إلى أنه ربما يشارك في القتال بنفسه بدلاً من سحب الخيوط وراء الكواليس. واليك التريلر الرسمي للموسم الاخير من المسلسل

يظهر من خلال التريلر أن النهاية قادمة ومن الواضح أن المخاطر أكبر من أي وقت مضى. كما يظهر التريلر راكيل وهي تحت  قبضة الجيش مما يجعل المشاهدين يتساءلون عما إذا كانت قد تم القبض عليها مرة أخرى أم لا. ويظهر التريلر ايضا الحزن الشديد الذي يخيم على المعركة حيث يسعى الجيش للانتقام لموت غانديا ويسعى لصوص البنوك للانتقام لموت طوكيو.

سيبدء عرض الحلقات الاخيره من المسلسل في 3 ديسمبر 2021 علي نتفليكس وفي هذه المره لن تكون النهاية مبنية علي طريقة التشويق كما حدث في المواسم السابقة وهذا يعني ان نهاية القصه ستختتم بطريقة مرضية للمتابعين الذين تعلقوا بالمسلسل لمواسم عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.