افضل افلام ديزني 2022، واحدة من اقوى سنواتها على الإطلاق

بعد عام مثير بالنسبة لشركة ديزني في 2021. تستعد الشركة هذه المره لعام إستثنائي في 2022 بمجموعة من افلام ديزني التي طال إنتظارها.

افلام ديزني في 2022 مميزة للغاية عن كل عام. حيث تضم مجموعة من الافلام التي تم تأجيلها أكثر من مره بسبب فيروس كورونا و الأن وجدت مكان لها في جدول الشركة الكبير.

شهدت قائمة افلام ديزني في 2021 مجموعة من العروض المميزة. وذلك بعد عرض الكثير من الافلام التجارية الشهيرة الخاصة بعالم مارفيل مثل فيلم Black Widow وفيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings و فيلم Eternals. بالإضافة لافلام اخرى اعجبت النقاد و ترشحت للكثير من الجوائز مثل الاوسكار وجميعها افلام تابعه لشركة ديزني مثل فيلم The Last Duel و فيلم West Side Story وغيرها.

نظراً لأن العالم لا يزال يعاني من جائحة كورونا. هناك المزيد من الافلام التي كانت تقرر الشركة ان تقوم بعرضها في عام 2022 ولكن تم تأجيلها حتى 2023. بعض الامثلة على تلك الافلام فيلم The Marvels و فيلم Indiana Jones 5.

إليكم الأن قائمة باحدث افلام مارفيل.

فيلم Avatar 2

افلام ديزني الجديدة - فيلم Avatar 2
افلام ديزني الجديدة – فيلم Avatar 2

بعد عرض فيلم الخيال العلمي الشهر Avatar عام 2009 والذي يعتبر اشهر افلام ديزني. والذي اصبح بعدها أكبر فيلم تحقيق للإرادات في التاريخ بأكثر من 2 مليار و 800 مليون دولار ارباح. بدأ الحديث بعدها عن فيلم Avatar 2 في عام 2010 ولكن المشروع لم يرى النور ابداً حتى عام 2022.

عاد جيمس كاميرون مرة أخرى لكتابة وإخراج الجزء الثاني ، الذي سيتبع جيك سولي ونيتيري ابطال الفيلم الذين يحاولان تكوين عائلة والبقاء معاً. لكن بالطبع يعود تهديد قديم يضطر الشخصيتان لمغادرة مكانهما واستكشاف مناطق جديدة في باندورا.

من المقرر أن يتم عرض Avatar 2 لأول مرة في دور العرض في 16 ديسمبر 2022.

فيلم Doctor Strange In The Multiverse Of Madness

احدث افلام ديزني -  فيلم Doctor Strange In The Multiverse Of Madness
احدث افلام ديزني – فيلم Doctor Strange In The Multiverse Of Madness

بدون نقاش سيكون افضل افلام ديزني في هذا العام. فيلم Doctor Strange In The Multiverse Of Madness هو احد افلام عالم مارفيل المملوك من قبل الشركة.

الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Doctor Strange الذي عرض في عام 2016. وهو أيضاً إستكمال للمرحلة الرابعة من عالم مارفيل السينمائي. الفيلم سيكمل احداث فيلم Avengers: Endgame و فيلم Spider-Man: No Way Home for the وحتى مسلسل Loki ومسلسل WandaVision.

الفيلم هو استكمال لظهور الممثل بيندكت كامبرباتش في عالم افلام مارفيل الواسع. سيعرض الفيلم في 6 مايو 2022.

فيلم Black Panther: Wakanda Forever

افلام ديزني الجديدة - فيلم black panther wakanda forever
افلام ديزني الجديدة – فيلم black panther wakanda forever

الجزء الثاني الذي طال إنتظاره من فيلم Black Panther.

بعد وفاة الممثل الأسطوري تشالا تشادويك بوسمان في عام 2020 ، كان على فيلم Black Panther 2 تغيير بعض الاحداث. حيث يستكشف الفيلم الآن أعماق واكاندا جنبًا إلى جنب مع الشخصيات المحبوبة الأخرى.

سيشهد الفيلم عودة الكثير من الشخصيات المحبوبة أيضاً وسيكون جزء من عالم مارفيل ومن احداث ظاهرة الاكوان المتعددة القادمة لهاذا العالم.

فيلم Lightyear

افلام ديزني للاطفال والكبار - فيلم Lightyear
افلام ديزني للاطفال والكبار – فيلم Lightyear

بالتأكيد تعرفون سلسلة افلام Toy Story. تمثل تلك السلسلة مجموعة من اشهر افلام ديزني على الإطلاق وتتكون من 4 اجزاء. هذا الفيلم مرتبط بشكل كبير بتلك السلسة فهو يحكي قصة الشخصية المحبوبة بظ يطير.

في هذا الفيلم سيلعب النجم كريس ايفانز دور شخصية بظ يطير. يمكنكم من هنا معرفة المزيد من المعلومات عن فيلم Lightyear.

من المقرر عرض فيلم Lightyear لشركة بيكسار في دور السينما في 17 يونيو 2022.

فيلم The Ice Age Adventures Of Buck Wild

افلام ديزني - فيلم  فيلم The Ice Age Adventures of Buck Wild
افلام ديزني – فيلم فيلم The Ice Age Adventures of Buck Wild

جزء جديد من سلسلة ديزني الشهيرة Ice Age. تكون تلك السلسلة مجموعة من افلام ديزني الصالحة للاطفال والكبار في نفس الوقت. تلك السلسلة التي تمت ترجمة افلامها وحتى دبلجتها للعربية و المصرية لتضافة لسلسلة افلام ديزني المدبلجة بالمصري والعربي.

كان من المقرر ان يتم عمل مسلسل تلفزيوني يحكي عن مغامرات الشخصيات ولكن انتهى الأمر بعمل فيلم جديد للسلسلة. سيصور الفيلم مغامرة باك وكراش وإدي في عالم الديناصورات وسيعيد لنا ذكريات قديمة من السلسلة.

سيتم عرض فيلم The Ice Age Adventures of Buck Wild حصريًا للبث على منصة ديزني بلس في 28 يناير 2022.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.