تعرف على أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى 2022

برامج فصل الصوت عن الموسيقى تتمتع باهتمام واسع في تلك الأيام على وجه التحديد. والأمر هنا لا يرتبط فقط بالمتعة الشخصية في الحصول على الموسيقى أو الأغاني التي تحبها بمؤثرات خاصة أو بطريقة معينة. بل إن الوضع يتعلق بالعمل والمال أيضا. وذلك مع ظهور العديد من التطبيقات التي تشجع المستخدمين على عمل الفيديوهات والحصول على المال كلما زادت المشاهدات لتلك الفيديوهات. والأمثلة على تلك التطبيقات كثيرة كالتيك توك واليوتيوب وغيرها. مما دفع الكثيرين للبحث عن هذه البرامج لكي يستطيعوا أن يضيفوا البهجة والأساليب التي تزيد من نسبة المشاهدات الخاصة بهم. ولهذا فإننا هنا قد خصصنا هذا المقال على وجه التحديد لكي نتحدث عن أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى بحيث يصبح بإمكانكم التعامل معها واستخدامها. بما يحقق الإفادة الكاملة والأرباح المنتظرة بل وحتى البهجة والسعادة في نيل ما تريدون من مواد فنية بالطريقة التي تحبونها.

برنامج أوداسيتي Audacity أحد أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى

أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى و برنامج Audacity

ومن مميزاته أنه يتعامل مع ملفات الإم بي ثري بمنتهى السهولة واليسر فضلا عن الكثير من الصيغ الصوتية الأخرى. كما أنه يستطيع إضافة مؤثرات صوتية عديدة بخلاف قدرته عن فصل الصوت عن الموسيقى. من أمثلتها التضخيم مع القدرة على إضافة صدى الصوت وغيرها من الأمور. ورغم كل ما سردنا إلا أن للبرنامج عيوب أيضا. وهي تتمثل في أنه أحيانا يكون من الصعب على البرنامج فصل الأصوات نتيجة كون الصوت مدمج في الملف. بل ربما سوف يصعب الأمر على أي برنامج آخر.

برنامج Wondershare UniConverter

وهنا أنت لا تستطيع فقط أن تفصل الصوت عن الموسيقى في الفيديو المراد بل أيضا سوف يمنحك البرنامج 1000 ملف صوتي يساعدك على إتمام كل المهمات والأفكار التي تدور في رأسك حول إنشاء ملفات صوتية وفيديوهات لا تنسى. تستطيع من خلال البرنامج أيضا أن تقسم الملف الصوتي وتضيف إليه موسيقى بخلاف الموسيقى التي كانت فيه. وبهذا سوف تحصل على ملف صوتي لا مثيل له.

تعرف أيضاً على أفضل برامج المونتاج 2022

تطبيق smule

وهو برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد الذي يستحق ثقتك. إذ أنه يعد ليس فقط برنامج فصل الصوت عن الموسيقى مجانا. بل يمتاز كذلك بسهولة الاستخدام وأنه لا يأخذ حيزا كبيرا للغاية في الهاتف. وأضف إلى كل ما سبق أنه لا يحتاج إلى الانترنت لكي يقوم بعمله. مهلا هذا ليس كل شيء. ففي هذا البرنامج سوف تتمكن من تسجيل الأغنية التي فصلت صوتها بصوتك أنت دون أي تخريب للحن بأي طريقة. وهو ما يساعدك على إبراز موهبتك وتحقيق متعتك التي ترغب بكل تأكيد.

موقع Acapella Extractor

أفضل برامج فصل الصوت عن الموسيقى موقع Acapella Extractor

وهو يعتبر برنامج فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين. حيث إنك من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من فصل الصوت عن الموسيقى بشكل مجاني وذلك لفيديوهات وملفات صوتية يصل حجمها حتى ثمانين ميجابايت. واعتماد هذا الأسلوب فيه الكثير من المميزات. أولها أنك لا تضطر لتحميل البرنامج على الهاتف أو الكمبيوتر بما يأخذ من حيز جهازك. وثانيها سهولة العمل من خلال هذه المواقع على عكس برامج أخرى لا تتمتع بتلك السهولة. وعموما فإن البحث عن الموقع أمر سهل للغاية عبر جوجل لذلك ننصحك على الفور ببدء العمل به.

برنامج FL Studio

ويمتاز بإمكانياته المرتفعة التي تجعلك تحظى بالملف الصوتي الذي تحلم به. لكن رغم ذلك من الضروري أن تعلم أن هذا البرنامج ليس مجانيا. كما أنه لا يعمل إلا على نظام الويندوز فقط. هو كذلك سوف تجده يقوم بإزالة التواتر أو خفضه ورفعه. وهي ميزة قلما تجدها في أي برنامج خاص بفصل الموسيقى والأصوات.

برنامج Wavosaur

وطبعا لا نستطيع أن نختم حديثنا عن مجموعة برامج فصل الصوت والموسيقى دون الحديث عن هذا البرنامج. فهو يدعم الكثير من الملفات. ويقوم بفصل الصوت عن الموسيقى بمنتهى السرعة. في أداء يستحق الإشادة دون شك وهو ما دفع الكثير من المستخدمين لتفضيله في هذا المجال على وجه التحديد. نود كذلك إخبارك عزيزي القارئ أن هذا البرنامج مجاني بالكامل. أي أنك لن تدفع أي أموال في أي خطوة من خطوات استخدامه. ليصبح بذلك ضمن مجموعة هي القمة في مجال فصل الصوت عن الموسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.