افضل افلام رعب 2021.. افلام بعضها امتداد لاجزاء مشهورة واخرى جديدة تماماً

افضل افلام رعب 2021. كما هو واضح من عنواننا سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من افلام الرعب المخيفة جداً و التي جعلت من عام 2021 عام مميز للرعب.

اذا كنت من محبين افلام الرعب فننصحك ان تشاهد تلك الافلام وتعطينا رأيك وتقييمك لعام 2021 بالنسبة للرعب.

فيلم الرعب A Quiet Place Part II

افلام رعب 2021 – فيلم الرعب A Quiet Place Part II

الجزء الثاني المنتظر بفارغ الصبر من فيلم الرعب المميز A Quiet Place Part والذي يعتبر واحد من انجح افلام الرعب على الاطلاق في العصر الحديث.

الفيلم تكملة لأحداث الجزء الاول والذي يعرض الهجوم المفاجيء للفضائيين على الأرض. حيث تقوم تلك الكائنات الغريبة بقتل اي شيء يصدر صوت في خلال لحظات. الفيلم واحد من الافلام المثيرة والتي تقوم باللعب باعصابك بشكل كبير حيث ستصبح انت نفسك خائف من إصدار أي صوت.

ننصحك بشدة بمشاهدة هذه السلسلة عموماً في جو هادئ حتى تندمج بأكبر شكل ممكن مع الفيلم.

خلال هذا الجزء رأينا العالم ينفتح في اتجاه جديد مع وجود المزيد من الناجيين مما يمهد الطريق للمزيد من الاجزاء في المستقبل.

تم إصدار الفيلم في 28 مايو عام 2021. من بطولة كل من إميلي بلانت ، كيليان مورفي ، جون كراسينسكي ، دجيمون هونسو ، نواه جوب و ميليسنت سيموندز. ومن احد المعلومات المدهشة حول الفيلم ان الممثلة ميليسنت تلعب دور طفلة صماء في الفيلم وهي في الحقيقة صماء وهو الشيء الذي يصعب تمييزه حقاً بسبب الأداء المدهش من جميع طاقم التمثيل.

فيلم الرعب Spiral ( من افلام الرعب SAW )

فيلم رعب 2021 Spiral

احد افلام سلسلة الرعب الشهيرة Saw. وهو فيلم رعب جديد انتاج عام 2021 ولكنه مختلف قليلأ عن باقي افلام السلسلة. حيث اتخذ كريس روك منعطفًا غير متوقع في هذا الفيلم حيث عرض واحد من افضل قصص السلسة حتى الأن. حيث حول الصيغة التقليدية إلى حكاية يبدأ فيها استهداف رجال الشرطة. يبدأ احد المحققين في مطاردة القاتل حتى لا يصبح هو ووالده الضحية المقبلة.

من الواضح ان السلسلة ترفع من مسواها من حيث التمثيل والقصة مع الحفاظ على العلامات المميزة لها مثل الدماء و الافخاخ وغيرها.

صدر الفيلم في 14 مايو عام 2021. من بطولة كل من كريس روك ، صامويل جاكسون و ماكس مينغيلا.

فيلم الرعب The Vigil

افلام الرعب جديد – فيلم The Vigil

احد افضل افلام رعب عام 2021 والتي تحكي قصة رجل يهودياً والذي يوافق على ممارسة احد الاعمال التقليدية التي تتمثل في مراقبة جثة رجل متوفي حتى يتم دفنه مقابل القليل من المال. الردهة المظلمة في البيت ستكون المكان المناسب للكثير من المشاهد المخيفة والمفزعة في هذا الفيلم. التمثيل الرائع من ديفيس سيدخل الخوف على قلبك ويدمجك مع الفيلم بشكل كبير. ستشعر خلال الفيلم بأنك معزول في هذا العالم مثل السيارة التائهة في الغابة.

الفيلم صدر في 26 فبراير عام 2021. من بطولة كل من ديف ديفيس ، ميناشي لوستج ، مالكي قولدمان ، فريد ميلاميد و لين كوهين.

فيلم الرعب LAST NIGHT IN SOHO

فيلم LAST NIGHT IN SOHO

احد افلام الرعب الجديدة والتي حققت الكثير من النجاح وترشحت للكثير من الجوائز. الفيلم يحكي عن قصة مصممة ازياء صغيرة تحلم في العودة إلى الستينات ليتحقق حلمها وتجد نفسها قد تم نقلها إلى عام 1960 في لندن ولكن بروحها فقط حيث وجدت نفسها داخل جسد مغنيتها المفضلة.

ماذا يحدث عندما نخلط الازياء مع الغناء في الماضي مع وصفة سحرية من الرعب، حسناً سنحصل على واحد من افضل افلام الرعب النفسي هذا العام.

الفيلم صدر في ال22 من اكتوبر في عام 2021. من بطولة كل من أنيا تايلور و توماسن ماكنزي و مات سميث.

فيلم الرعب Malignant

افلام رعب مخيفة جدا للكبار 2021 – فيلم Malignant

واحد من افضل افلام الرعب في عام 2021 وهو كذلك فيلم خاص باسطورة الرعب جيمس وان الشهير بافلام الرعب مثل فيلم Insidious و فيلم The Conjuring وغيرها.

تدور قصة الفيلم حول امرأة حامل تبدأ في رؤية جرائم الموت الدموي أثناء ارتكابها في الحياة الواقعية ، كل ذلك على يد رجل مشوه غامض يُدعى غابرييل. أثناء التحقيق في جرائم القتل ، تكتشف أن غابرييل جزء من ماضيها ، وربما يأتي من أجلها.

الفيلم لم يحصل على الكثير من الحماس قبل عرضه بسبب تكتم الصحافة وعدم الحديث عنه. ولكن في غضون ساعات من ظهوره لأول مرة بدأ الحديث يكثر وخصوصاً من محبين افلام الرعب والغموض وبدأت الأحداث تدور حول وجود الكثير من الاحداث المفاجئة في الفيلم.

الفيلم صدر في 10 من شهر سبتمبر. الفيلم من بطولة أنابيل واليس ، سوزانا طومسون ، مادلين هاسسون ، جاك ابيل و ميشول بريانا وايت.

فيلم الرعب Things Heard & Seen

افلام الرعب جديدة – فيلم Things Heard & Seen

فيلم رعب جديد أخر متميز في عام 2021 استحق الوجود في قائمتنا اليوم. تدور احداثه حول فنانة متخصصة في إعادة إحياء الأعمال الفنية (سيفريد) وزوجها (نورتون) وابنتها ينتقلون إلى منزل جديد ويبدآن بعدها في الشك في أن جيرانهم يحتفظون ببعض الأسرار المظلمة والملتوية. هذا كل ما يمكننا ان نذكره تجنباً للحرق.

الفيلم صدر في 29 أبريل من عام 2021 على نتفليكس. من بطولة كل من أماندا سيفريد و جيمس نورتون.

فيلم The Devil Made Me Do It ( من افلام رعب The Conjuring)

افلام الرعب جديد – فيلم The Devil Made Me Do It

واحد من افضل افلام رعب 2021 وهو الجزء الثالث من سلسلة افلام الرعب الشهيرة The Conjuring. تدور الأحداث حول شخص مشتبه به في جريمة قتل. والذي يصبح أول شخص يدعي انه تم السيطرة عليه من قبل شيطان وذلك كدفاع عن نفسه في المحكمة.

الفيلم صدر في 4 يونيو عام 2021. من بطولة كل من فيرا فارميغا ، باتريك ويلسون ، رويري أوكونور ، سارة كاثرين هووك و الصغير جوليان هيليارد.

فيلم الرعب The Forever Purge

افلام رعب 2021 – فيلم The Forever Purge

الفيلم هو احد افلام سلسلة الرعب الشهيرة The Purge. تدور القصة من بعد نهاية اخر افلام السلسلة حيث تم إلغاء عملية التطهير. ولكن بالرغم من ذلك يصر بعض الغرباء على استمرار تلك الطقوس الدموية ويقومان بإحتجاز زوجان في تكساس فهل سيمكنهم النجاة ؟

صدر الفيلم في 2 يوليو عام 2021. من بطولة كل من آنا دي لا ريغيورا ، جوش لوكاس ، تينوك هويرتا ، ليفين رامبين ، ويل باتون و كاسيدي فريمان.

فيلم Don’t Breathe 2

افلام رعب 2021 – فيلم Don’t Breathe 2

الجزء الثاني من فيلم الرعب وحبس الأنفاس الشهير Don’t Breathe. في هذا الجزء عاد الرجل الكفيف والآن يتبنى فتاة يتيمة. يعيشان معًا في سلام في مقصورته ، حتى اختطفت مجموعة من المجرمين الفتاة ، وأجبروه على مغادرة مقصورته والمغامرة بالعثور عليها.

الفيلم صدر في 13 أغسطس. بطولة ستيفن لانج.

هذه كانت قائمتنا لافلام الرعب المخيفة في عام 2021 والموجهة للكبار فقط. شاركونا رأيكم في الافلام.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.