كيف تم التنبؤ بوفاة كل لاعب في Squid Game

كان Squid Game ملييء بالعديد من احداث القتل والدموية حيث تم قتل العديد من اللاعبين المشاركين في اللعبة في مجموعة متنوعة من المشاهد الوحشية ، حيث كان هناك العديد من الاحداث التي تنذر بوفاة كل من الشخصيات الرئيسية. فبعد أن بدأت اذاعة المسلسل في أكتوبر 2021 ، سرعان ما أصبح Squid Game المسلسل الأكثر شعبية على نتفليكس. فضلاً عن كونه واحد من أكثر الأعمال الدرامية التي تمت تداولها علي جميع المواقع. وقد أدى ذلك إلى العديد من النظريات والتحليلات حول عناصر العرض المختلفة ، بما في ذلك العديد من مشاهد الموت. في هذا المقال نستعرض اليك بعض هذه التحليلات وكيف تم التنبؤ بوفاة اغلب اللاعبين.

اللاعب رقم 101 جانغ ديوك سو ( سقط من فوق الجسر الزجاجي )

لقطة من المسلسل Squid Game

جانغ ديوك سو هو رجل العصابات الذي يقتل ويتنمر على العديد من لاعبي Squid Game من أجل الحصول على أموال الجائزة. قبل التطوع للانضمام إلى لعبة Squid Game  استدرج صديق وشريك إجرامي له إلى جسر معلق وهو فخ نصبه أفراد العصابات الفلبينية من اجل تسوية ديون ديوك سو التي طال انتظارها. فيقوم ديوك سو بقتل صديقه السابق ويقفز من على الجسر هربًا من رجال العصابات. في وقت لاحق ، تم سحبه واسقاطه من علي الجسر الزجااجي بواسطة مي نيو بعد خيانته لها ليموت بنفس الطريقة التي قتل بها صديقه.

اللاعب رقم 212 هان مي نيو ( توعدت بقتل جانغ ديوك سو في حالة خيانته لها )

مشهد مقتل مي نيو وديوك سو في Squid Game

خلال المشهد الحميم بين مي نيو وديوك سو يتلاعب ديوك سو ب  مي نيو ويعدها بالبقاء معه في فريقه حتي نهاية اللعبة. وفالمقابل وعدته مي نيو بقتله في حالة خيانته لها. وهو ما تحقق بالفعل بعد وقت قصير من خيانة ديوك سو لها بطردها من فريقه، لتفي مي نيو بوعدها بأكثر طريقة ملحمية ممكنة. فبعد رفض ديوك سو التحرك عبر الجسر الزجاجي تقوم مي نيو بمعانقته واسقاطه من فوق الجسر .قد تكون مي نيو مخادعة معترفة بذاتها لكنها على الأقل لم تكن تكذب بشأن قتل ديوك سو إذا تعرضت للخيانة . في الواقع كان هذا المشهد واحداً من اكثر مشاهد الموت التي لا تنسي في المسلسل.

يمكنك ايضاً قراءة مقالنا عن افضل افلام رعب كورية عبر التاريخ

اللاعب رقم 199 علي عبدول ( تعرض للخداع كما حدث معه في المصنع )

اللاعب علي عبدول من مسلسل Squid Game

في محاولة يائسة للحصول على المال الذي يحتاجه لرعاية أسرته يواجه علي عبدول الذي فقد أصابعه في حادث مصنع  صاحب العمل السابق بشأن الأجور المتأخرة والتعويضات الأخرى التي يدين بها قانونًا. فيرفض صاحب العمل وينفعل علية علي عبدول وتصبح المواجهة جسدية ويدفع علي رئيسه السابق مما يؤدي الي تعلق يد الرئيس في الآله واسقاط مظروفا سميكاً مليئاً بالمال. فيمسك علي بالمال ويهرب به. قصة علي عبدول في لعبة Squid Game هي واحدة من أكثر الأحداث المأساوية في العرض. فخلال لعبة الرخام ، قام سانغ وو بخداع علي عبدول عن طريق اقناعه بإعطائه كل ما لديه من الكرات . بطريقه تشبه الي حد كبير الذي حدث معه في المصنع .

اللاعب رقم 67 ساي بيوك ( تم طعنها في حلقها بواسطة سانغ وو كما هددت في السابق السمسار بطعنه في حلقه )

ساي بيوك

قبل أن تقرر المنشقة الكورية الشمالية ساي بيوك الانضمام إلى Squid Game تحدثت إلى وسيطة للهجرة لتقوم بإخراج والدتها وبقية أفراد أسرتها من كوريا الشمالية. فيطلب السمسار من ساي بيوك المزيد من المال. لكن موقفه يقود ساي بيوك إلى الاعتقاد بأنه خدعها. فتقوم ساي بيوك بسحب سكيناً وتضعها في حلق السمسار وتهدده بقتله اذا حاول الاحتيال عليها مرة اخري . وفي وقت لاحق تموت ساي بيوك غالبا بنفس الطريقة عندما طعنها سانغ وو في حلقها خلال المرحلة الأخيرة من اللعبة. لتنتهي بذلك شخصية من افضل الشخصيات في المسلسل.

اللاعب رقم 218 سانغ وو ( قتل نفسه )

مشهد بكاء سانغ وو

حاول سانغ وو  قتل نفسه في حوض الاستحمام بسبب التداعيات القانونية التي تلاحقه. وبعد فشله في الانتحار انضم الي Squid Game  ليساهم في سداد ديونه. وخلال الجولة الاخيره من اللعبة التي كانت بينه وبين صديق طفولته سيونغ جي قرر ان يطعن رقبته بسكين ويقضي علي نفسه من اللعبة وبالتالي ينهي حياته بنفس الطريقة وهي الانتحار الذي فشل في تنفيذه في المره الاولي.

اللاعب رقم 1 ومؤسس اللعبة أوه إيل نام (الرجل العجوز) (توفي بسبب ورم في المخ)

الرجل العجوز وهو علي فراش الموت

قبل أن يكشف عن نفسه أنه مؤسس Squid Game في الحلقة الأخيرة ، أخبر الرجل العجوز خلال الحلقه الاولي جي سونغ هون أنه يعاني من ورم في المخ. وبالرغم من أن علاقة الرجل العجوز مع سيونغ جي هون كانت مبنية على عدة أكاذيب الا انه كان يقول الحقيقة بشان ورم دماغه  حيث يظهر الرجل العجوز وهو يستسلم لآثار المرض ويموت في النهاية بسبب هذا الورم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.