معلومات عن مسلسل House of the Dragon المنتظر

في وقت سابق كانت منصة HBO قد كشفت الستار عن تحفتها الفنية الجديدة. المسلسل الجديد المشتق من المسلسل الأشهر Game of Thrones. حيث نشرت اول فيديو دعائي من مسلسل House of The Dragon والذي دفع محبين عالم الجليد والنار للبحث عن كل معلومة تخص المسلسل.

قصة مسلسل House of The Dragon

تدور احداث المسلسل القادم قبل 300 عام تقريباً من احداث المسلسل الأشهر Game of Thrones. حيث تناقش قصة الحرب الأهلية المدمرة التي تفجرت داخل جدران المنزل الأقوى على الإطلاق هاوس تارغيريان. نشأت تلك الحرب نتيجة حدوث خلافات بسبب نظام التارغيريان الذي ينص على وراثة الحكم من قبل اكبر ابن للملك بغض النظر عن اخواته.

كانت بداية الخلاف هنا عند موت الابن الاكبر للملك Jaehaerys الأول. حيث قرر ان يورث عرشه بعد ذلك لإبنه الثاني وتجاهل تماماً ابنة ابنه الاكبر وكانت بداية الخلافات بين الابناء و الاحفاد بعد موته. حيث وصلت تلك الخلافات لحرب أهلية طالت العائلة كاملة و شاركت فيها التنانين في معارك ضد بعضها البعض.

موعد عرض مسلسل House of The Dragon

حصل المسلسل على موعد صدور رسمي في 21 اغسطس عام 2022.

كانت بداية تطوير المسلسل في عام 2016 حيث طلبت منصة HBO من الكاتب جورج ر ر مارتين ان يبدأ العمل على مسلسل جديد مشتق من عالم مسلسل Game of Thrones. حتى جاء عام 2019 وهنا كان اول ظهور رسمي للمسلسل حيث تم اختيار قصة الحرب الاهلية رسمياً لتكون المسلسل الجديد والذي سيخلف مسلسل GOT العملاق.

التشابه مع مسلسل Game of Thrones

مسلسل House of The Dragon – المصدر HBO

يحمل هذا المسلسل الجديد اخبار رائعة بالنسبة لمحبين GOT بالتأكيد. فالمسلسل مشتق من نفس الروايات ونفس العالم الذي قام جورج ر ر مارتين بتأليفه، والمسلسل من كتابته أيضاً. كما ان المسلسل اعتمد بشكل رئيسي على ممثلين جدد وغير مشهورين بشكل كبير كما فعل مسلسل Game of Thrones بالضبط. ولكن تلك اشارة ايجابية. فقد تم الإنتهاء من التصوير في فبراير هذا العام وقد حضر وشاهد المسلسل مبتكره جورج والذي اشاد بشكل كبير بالتمثيل بالإضافة إلى اجواء المسلسل بشكل عام. حيث وصفها بأنها سوداوية و قوية تماماً كما كان يريدها ان تظهر.

المسلسل ايضاً يملك من ضمن طاقم عمله مخرجين و منتجين عظماء عملو على الكثير من الحلقات الضخمة في مسلسل Game of Thrones. والتي حققت نجاح باهر بالمناسبة.

كما سيعرض المسلسل أيضاً الكثير من الاماكن المشهورة بالنسبة لمتابعين رواية اغنية الجليد والنار او مسلسل Game of Thrones. مثل كينجز لاندنج و دراغونستون وغيرها من الأماكن.

الإعلان الرسمي لمسلسل House of The Dragon

أثناء تصوير المسلسل في انجلترا ولسوء الحظ كان من بين مجموعة من العروض التي توقفت مؤقتًا بسبب فيروس كورونا. لم يدم هذا الأمر طويلاً و سرعان ما تم استكمال المسلسل بعد توقف لمدة يومين.

وبعدها وبمدة وفي نهاية عام 2021 تم إصدار الإعلان الدعائي الأول للمسلسل.

فيديو دعائي لمسلسل House of The Dragon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.