فيلم Knives Out 2 “أخرجوا السكاكين 2” .. كل ما نعرفه حتى الآن

عقب النجاح الذي حققه الجزء الأول من فيلم الجريمة والغموض Knives Out عام ٢٠١٩م، هناك أنباء عن جزء جديد على الأبواب. الفيلم الذي حصل على إشادة على مستوى الجماهير والنقاد، وبميزانية لم تتجاوز ٤٠ مليون دولار. يستعد فريق العمل لتقديم الجزء الثاني من الفيلم بعنوان Glass Onion: A Knives Out Mystery من خلال شاشات العرض السينمائية.

وتمكنت شبكة نتفلكس من الحصول على حقوق عرض الجزء الأول على تطبيقها الخاص في مارس من العام الماضي ٢٠٢١م. وكما حصلت أيضًا على حقوق الجزء القادم، إلى جانب جزء ثالث من الفيلم.

والجدير بالذكر أن الجزء الأول استطاع الترشيح لجائزتين من أهم الجوائز في عالم السينما والفن. وهما أوسكار وبافتا أفضل سيناريو، وترشيح آخرعام ٢٠٢٠م للجولدن جلوب، وذلك عن جائزة أفضل ممثل. ومن المتوقع، وبحسب رغبة شبكة نتفلكس، ترشح الجزء الثاني أيضًا فور صدوره، في الربع الأخير من العام الجاري لجوائز من النوع ذاته.

وهناك أنباء أن شبكة نتفلكس تتجه في الفترة الحالية إلى طرح أفلامها على شاشات العرض السينمائية، في محاولة منها لاستعادة خسائرها المالية الحالية. نتيجة لأزمة انخفاض عدد أعضاء الإشتراك الشهري للشبكة.

فيلم Knives Out الجزء الثاني يجبر دانيال كريج على استعادة لكنته

صرح نجم هوليوود دانيال كريج؛ أنه وجد صعوبة في استعادة لكنته وطريقته المميزة. والتي قام بأداء دوره في الجزء الأول من Knives Out من خلالها، وهي لهجة أهل الجنوب الأمريكي.

وبخصوص الجزء الأول، ولتقديم دور المحقق بينوا بلان، ذكر كريج أنه حصل على مساعدة من مدرب لهجات، ولمدة من ٣ إلى ٤ أشهر، من أجل تقديم الدور بشكل مميز، وفيما يخص نتيجة تلك الجهود، فقد لاقت هذه الطريقة صداها من قبل الكثيرين ونجحت، وحتى أنها تمت محاكاتها في العرض التلفزيوني الشهير Saturday Night Live.

كما صرح أنه يريد في الفيلم الجديد Glass Onion: A Knives Out Mystery، استعادة طريقته المميزة الآن، لتقديم الجزء الثاني بنفس اللياقة والأداء.

ويرى النجم دانيال كريج أن عمله في سلسلة جيمس بوند كان له أثرًا كبيرًا عليه في مسيرته الفنية. الأمر الذي أهله لبطولة الجزء الأول من Knives Out، بالإضافة إلى الجزء القادم أيضًا. كما أن دور المحقق بينوا بلان، هو الذي ساعد دانيال كريج على الترشح لنيل جائزة جولدن جلوب أفضل ممثل عام ٢٠٢٠م. ولكنها ذهبت إلى تارون إيجرتون عن دوره في فيلم Rocketman.

قصة الجزء الثاني من فيلم اخرجوا السكاكين.. المحقق بينوا يحلق إلى اليونان للتحقيق في جريمة قتل

قصة الجزء الثاني من فيلم Knives Out
قصة الجزء الثاني من فيلم Knives Out

الجزء الثاني من الفيلم سيتم طرحه في الفترة المقبلة من شتاء العام الجاري، ويرجح أنه سيكون في ديسمبر القادم. وهو بعنوان Glass Onion: A Knives Out Mystery، والذي يعد لغز آخر يحتاج فك غموضه.

يتحدث الجزء الجديد عن رحلة الملياردير مايلز برون بصحبة أصدقائه المقربين إلى اليونان. وأثناء ذلك تحدث جريمة قتل لأحد الضيوف.وتتم بعدها الاستعانة بالمحقق بينوا بلان للتحقيق في الجريمة، واستجواب المشتبه بهم، والوقوف على ملابسات الحادث.

الفيلم يعتبر من فئة الجريمة والغموض، بالإضافة إلى بعض الدراما والكوميديا.

فريق العمل المشارك في Glass Onion: A Knives Out Mystery.. ومشاركة كيت هيدسون

الجزء الثاني Glass Onion: A Knives Out Mystery، من بطولة النجم دانيال كريج. ويشاركه النجم إدوارد نورتون في هذا الجزء في دور الملياردير مايلز برون، بالإضافة إلى إيثان هوك.

وفي الجزء الجديد تظهر الفنانة كيت هيدسون وجيسيكا هينويك، وجانيل موناي وكاثرين هان، وليزلي أودوم جونيور ومادلين كلاين، وديف باوتيستا.كما ان الفيلم من تأليف رايان جونسون، بالإضافة إلى أنه من إخراجه وإنتاجه أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.