هل يعود انمي هنتر من جديد.. بعد سنوات من الإنتظار أخبار عن إستكمال مانجا القناص

انتشرت هذه الفترة أخبار كثيرة عن عودة مانجا هنتر الشهيرة وهو ما سيترتب عليه عودة انمي هنتر ( Hunter x Hunter )، فما مدى صحة تلك الأخبار وكيف بدأت، ومتى نتوقع أن يعود الانمي مرة أخرى. تابعونا فسنجيب عن كل تلك الأسئلة.

كيف بدأت أخبار عودة مانجا و انمي هنتر ومدى صحتها

بدأت تلك الأخبار كلها في تويتر. فقد نشرت أحد الحسابات الإلكترونية تغريدة غريبة تظهر أحد صفح كتب المانجا يظهر فيها رقم 6. كما علق الحساب بوجود 4 شباتر جديدة حتى هذا الوقت. سرعان ما أصبح هذا الحساب الجديد (الذي تم إنشاءه هذا الشهر فقط) ترند في اليابان وانتشرت تغريدته بسرعة حتى وصلت لمئات الألاف من اللايكات والتغريدات في وقت قصير جداً.

تغريدة عودة انمي القناص

بعدها بدأت الأقاويل تنتشر حول أن هذا الحساب يخص يوشيهيرو توغاشي كاتب مانجا هنتر الشهير. كان الأمر في البداية غريب وليس هناك مصادر تؤكده ولكن بعدها صدرت تغريدة من كاتب مانجا One Punch Man يوسوكي موراتا. حيث قال يوسوكي بأنه كان مع يوشيهيرو بنفسه.

تغريدة كاتب مانجا One Punch Man يوسوكي موراتا

نشرت بعدها حسابات متخصصة في المانجا اليابانية تأكيد بأنها تظن أن هذه الأخبار صحيحة. مثل حساب Shonen Jump News – Unofficial والذي علق “بأنه نظراً لجميع تلك التغريدات فيمكننا القول بأن شباتر جديدة من مانجا هنتر (hunter x hunter) يتم العمل عليها الأن”.

تغريدة حساب Shonen Jump News – Unofficial التي تؤكد عودة مانجا القناص

حتى الأن ليس هناك شيء رسمي ولكن جميع الصحف والمواقع العالمية تداولت الخبر. ونظراً لتعليق كاتب مانجا One Punch Man فنظن نحن أيضاً بأن الأخبار صحيحة بشكل كبير. وبالطبع معنى عودة المانجا يعني أن الانمي سيعود أيضاً بعدها بنسبة كبيرة.

متى توقفت مانجا و انمي هنتر ولماذا

عودة انمي هنتر

بدأت مانجا هنتر في عام 1998 وكانت تحكي عن عالم الصيادين. بدأت القصة حول جون الذي يبدأ حياته ليجد والده تركه في صغره و اختفى. يعرف جون بعدها أن والده صياد شهير لا يزال على قيد الحياة يطوف الدنيا يبحث عن المجرمين ويصطاد الكنوز. يقرر جون أن يصبح مثل والده فيبدأ رحلته في أكاديمة الصيادين حيث يصادف أصدقاء جدد و أعداء ايضاً لديهم قوى غريبة ومتنوعة.

بدأت مانجا هنتر تدخل في سلسلة من التوقفات بحلول عام 2006 وذلك بسبب الألام المزمنة في الظهر التي كان يعاني منها كاتب المانجا يوشيهيرو توغاشي. صدر اخر شابتر من المانجا في عام 2018 وهو الشابتر رقم 390 وبعدها توقفت المانجا تماماً حتى وقتنا الحالي.

تم عمل مسلسل انمي تلفزيوني مشتق من المانجا يحمل إسم انمي هنتر او كما يعرف في وطننا العربي انمي القناص. النسخة الأولى أو المسلسل الاول تم عرض منه 62 حلقة منذ عام 1999 وحتى عام 2001 وبعدها توقف. تم بعدها عمل مسلسل جديد عام 2011 استمر حتى عام 2014 وتم عرض خلاله 148 حلقة وتوقف قبل نهاية المانجا بشباتر قليلة. وبالطبع الأن اذا حصلنا على تكملة لمانجا هنتر نتوقع بكل تأكيد أن يتم استكمال الانمي المشتق منها.

أخر أخبار مانجا هنتر من حساب يوشيهيرو توغاشي

بعد يوم واحد من التغريدة الاولى. نشر حساب تويتر الذي نعتقد انه يخص المؤلف يوشيهيرو توغاشي تغريدة جديدة يظهر فيها رسم على طريقة رسومات المانجا لشجرة وخلفها غابة. حصلت تلك التغريدة على قرابة الـ 750 الف لايك. وبعدها تم نشر تغريدة ثالثة تظهر صفحة لكتابة المانجا وفي اسفلها الرقم 7.

من الجدير بالذكر ان حساب تويتر الذي ذكرناه وصل حتى الأن لقرابة الـ 2 مليون متابع على تويتر و لا يزال في زيادة مستمرة. كل ذلك حصل في ظرف أيام قليلة فقط.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.