ميشيل رودريغز .. قصتها، افلامها و كل ما تريد ان تعرفه عنها

ميشيل رودريغز واحدة من الممثلات الشهيرات في هوليوود. ولدت في عام 1978 وفي عام 2002 دخلت قائمة أكثر النساء اثارة على الإطلاق. اشتهرت بتمثيلها الجيد وجمالها حيث حققت نجاح مهني قوي وتركت اعمال رائعة.

قصة حياة ميشيل رودريغز

ميشيل رودريغز منذ الصغر

ولدت ميشيل رودريغز في سان أنطونيو ، تكساس ، في 12 يوليو 1978. والدتها كارمن ميلادي رودريغيز من الدومينيكان ، وكان والدها رافائيل رودريغيز من بورتوريكو، والذي كان جندي في الجيش الأمريكي حيث كان يعرف بطبعه القوي والحازم.

في الثامنة من عمرها ، انتقلت مع والدتها إلى جمهورية الدومينيكان وبقيت هناك حتى سن الـ 11. وهناك ظلت لبعض الوقت حيث قامت جدتها لأمها بتربيتها. والتي كانت السيدة المسنة متدينة بشكل كبيرة فعلمتها تعليم ديني ولكن بعدها تخلت ميشيل عن تلك التعاليم الإمانية.

عاشت بعدها في بورتوريكو من سن 12 إلى 17 عامًا ، وبعد ذلك استقرت في النهاية في نيو جيرسي.

تم إجراء اختبار الحمض النووي عليها في البرنامج التلفزيوني “Finding Your Roots” ، والذي اظهر ان عرقها يتكون من 72.4٪ من الأصول أوروبية و 21.3٪ من الأصول الأفريقية و 6.3٪ من الأمريكيين الأصليين.

كانت ميشيل رودريغيز دائماً ما تؤمن بأنها ستصبح شيء كبير في المستقبل وهذا الأمر دفعها للمضي للأمام دائماً. حيث انها في البداية إلتحقت بكلية إدارة الأعمال ولكنها سرعان ما تركتها لتطارد حلمها بأن تصبح ممثلة و مخرجة وكاتبة.

افلام ميشيل رودريغز

تمتلك الممثل الشهيرة مجموعة من الافلام والاعمال المعروفة في هوليوود، سنطلعكم الان على اهمها.

فيلم Girlfight

فيلم Girlfight اول افلام ميشيل رودريغز

احد اهم الافلام الفارقة في مسيرة ميشيل رودريغز حيث كان اول افلامها على الإطلاق. رغم قلة خبرتها في التمثيل و حتى في الملاكمة والتي كانت موضوع الفيلم تمكنت الممثلة الشابة من التغلب على 350 فتاة اخرى في تجارب الأداء للتقدم للدور.

تحكي قصة الفيلم عن مراهقة مضطربة نفسياً تقرر توجيه ميولها للعنف في رياضة الملاكة لتصبح بعدها ملاكمة محترفة.

كانت ميشيل مرشحة قوية عن دورها في الفيلم للاوسكار ولكن للاسف في النهاية لم تحصل على ذلك الترشيح. ولكن على الرغم من ذلك فقد رُشحة للكثير من الجوائز الأخرى هذا العام. مثل جائزة التمثيل الرئيسية من المجلس الوطني للمراجعة ، ومهرجان دوفيل السينمائي ، وجوائز جوثام ، وجوائز لاس فيجاس لنقاد السينما في سييرا ، وغيرها الكثير. حصل الفيلم نفسه على أفضل الجوائز في كل من مهرجاني صندانس وكان السينمائي.

افلام Resident Evil

تريلر فيلم Resident Evil عام 2002

كان هذا الفيلم احد اكبر اسباب شهرة ميشيل رودريغز حيث كان ثاني فيلم لها يحقق هذا النجاح الرهيب. فقد صدر الفيلم في عام 2002 وبعدها حصل على شهرة كبيرة جداً وتم عمل اجزاء اخرى منه.

حققت جميع اجزاء هذا الفيلم مُجتمعة قرابة المليار دولار في شباك التذاكر العالمي. شاركت رودريغز في الجزء الأول من السلسلة عام 2002 وبعدها ظهرت في فيلم Resident Evil: Retribution عام 2012.

تدور قصة الفيلم حول مجموعة عسكرية خاصة تحاول التصدي لحاسوب عملاق قوي خارج عن السيطرة قام بتحويل مئات العلماء لكائنات غريبة تأكل لحوم البشر.

افلام Fast & Furious

تريلر فيلم The Fast and the Furious

السلسة رقم واحد من بين اعمال ميشيل حيث تعتبر السبب الرئيسي وراء اول معرفه لنا بها. في ارقام مخيفة تمتلك تلك السلسلة 10 افلام حتى الان حققت اكثر من 6 مليار و 600 مليون دولار أرباح في شباك التذاكر العالمي.

ظهرت ميشيل في الكثير من اجزاء هذه السلسة. مثل فيلم The Fast and the Furious اول اجزاء السلسلة على الإطلاق في عام 2001. و فيلم Fast & Furious في عام 2009 وفيلم Fast & Furious 6 في عام 2013. بالإضافة لفيلم Furious 7 وفيلم The Fate of the Furious وفيلم F9: The Fast Saga. كما من المقرر ان تظهر في الجزء الجديد فيلم Fast & Furious 10 في عام 2023.

فيلم Avatar

تريلر فيلم Avatar

احد الأفلام الاخرى التي اضافت الكثير لحياة رودريغز المهنية. حيث حقق هذا الفيلم اعلى ارباح في تاريخ السينما حتى الان بواقع 2 مليار و 840 مليون دولار في رقم خيالي لم يستطيع غيره الوصول إليه لسنوات.

للفيلم جزء جديد قادم في 16 ديسمبر 2022 ضمن مجموعة افلام ديزني في 2022.

افلام اخرى

فيلم الاكشن والجريمة SWAT

ظهرت أيضاً في فيلم Blue Crush عام 2002. و في فيلم الاكشن والجريمة S.W.A.T. والذي حقق 200 مليون دولار ارباح بميزانية بلغت 80 مليون دولار فقط. ظهرت رودريغز أيضاً في فيلم Control عام 2004 وفيلم BloodRayne عام 2005

كان لها دور أيضاً في فيلم Battle in Seattle عام 2007 و فيلم Battle Los Angeles عام 2011. بالإضافة لفيلم Machete Kills عام 2013 و فيلم Widows عام 2018 والكثير من الأفلام الأخرى.

مسلسلات ميشيل رودريغز

ميشيل رودريغز من مسلسل Lost

ظهرت ميشيل أيضاً في بعض المسلسلات التلفزيونية كان اشهرها على الإطلاق مسلسل Lost المعروف. كان ظهورها في Lost بمثابة تخليد لإسمها في عالم المسلسلات أيضاً فقد قامت بتصوير 26 حلقة كاملة في المسلسل.

تدور أحداث مسلسل Lost حول مجموعة من الناجون من تحطم طائرة على جزيرة استوائية تبدو مهجورة ليس امامهم خيار سوى العمل معاً من اجل النجاة. يعتبر هذا المسلسل باباً للكثيرين للدخول في عالم المسلسلات فقد تم عرضه لأول مره في عام 2004 و حاز على جمهور كبير خاص به و تم عرض اخر حلقاته عام 2010.

ميشيل رودريغز انستقرام

انستقرام ميشيل رودريغز

تعد ميشيل رودريغز من الممثلات النشيطات عبر منصات التواصل الإجتماعي وخصوصاً الإنستغرام. فهي تملك 6 مليون و 900 الف متابع عبر تلك المنصة حتى الان وهذا هو حسابها يمكنكم من خلاله متابعة اخر ما تنشره من صور بشكل مستمر.

تقوم ميشيل بنشر صورها في الحفلات المختلفة عبر حسابها على الإنستغرام بشكل مستمر بالإضافة لصورها من كواليس الأفلام و مع زملائها في التصوير مثل فان ديزل فهي تملك بعض الصور معه. تنشر ميشيل بعض الصور أيضاً مع اصدقائها المقربين.

لا تشارك ميشيل صور عائلتها على منصات التواصل مثل انستغرام ففي الحقيقة هي غير متزوجة ولكنها تحصل على بعض الصداقات أحياناً ولكن الأمر لا يستمر. صرحت ميشيل من قبل أنها لا تطيق ان تستمر في علاقة لمدة أكثر من 6 أشهر.

ميشيل رودريغز وفان ديزل

سيلفي ميشيل رودريغز و فان ديزل

الواضح لدى الجميع ان ميشيل رودريغز وفان ديزل هما صديقين مقربين و يظهر هذا واضح من خلال الصور الخاصة بهما معاً على مواقع التواصل الإجتماعي. بالتأكيد جزء كبير من تلك الصداقة يرجع لوجودهما معاً في سلسلة أفلام Fast & Furious على مدار الكثير من الأجزاء فنجاح الفيلم إنعكس على نجاحهما معاً وزيادة شهرتهما معاً أيضاً.

ولكن قد يسأل البعض هل هناك علاقة تجمعهما؟ حسناً الإجابة لا فكما قلنا من قبل ميشيل لا تبقى في علاقات لوقت طويل اكثر من 6 اشهر كما صرحت من قبل. على جانب أخر فإن فان ديزل متزوج من بالوما خيمينيز منذ عام 2007 أي اكثر من 15 عام حتى الان كما انه لديه 3 أبناء أيضاً.

جوانب من حياة ميشيل رودريغز الشخصية

الممثلة ميشيل رودريغز

في أوائل عام 2000 ، رفضت رودريغز خطوبتها الوشيكة مع صديقها المسلم ، مشيرة إلى معارضتها لمطالبه الدينية.

عندما سألتها مجلة لاتينا في أبريل 2008 عن الأسئلة والتكهنات المستمرة المحيطة بحياتها العاطفية ، أجابت رودريغيز ، “أنا لا أجيب على هذه الأسئلة. أنا فقط احتفظ بها لنفسي وليس من شأن أحد”.

من احد مشاكلها القانونية في مارس 2002 ، ألقي القبض على ميشيل رودريغز بتهمة الاعتداء بعد أن دخلت في شجار مع زميلتها في السكن. وأسقطت التهم في وقت لاحق بعد أن رفضت رفيقتها الذهاب إلى المحكمة.

في نوفمبر 2003 ، ذهبت رودريغز إلى المحكمة لمواجهة ثماني تهم جنحة رفعت عليها منها حادثتي قيادة وتهم بالضرب والتعدي. وفي يونيو 2004 ، لم تطعن رودريجيز في لوس أنجلوس في ثلاثة من التهم وهي: الضرب والهرب ، والقيادة تحت تأثير الكحول ، والقيادة برخصة موقوفة. ذهبت إلى السجن لمدة 48 ساعة ، وأدت عقوبة الخدمة الإجتماعية في احد المستشفيات في نيويورك ، وأكملت برنامجًا للتوقف عن تناول الكحول لمدة ثلاثة أشهر ، ووضعت تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات.

في عام 2005 ، أثناء تصوير فيلم Lost in Hawaii ، تم إيقاف رودريغيز من قبل شرطة هونولولو عدة مرات بسبب القيادة السريعة تحت تأثير الكحول.

معلومات إضافية عن ميشيل رودريغز

الجميلة ميشيل رودريغز

ثروة ميشيل تقدر بحوالي 40 مليون دولار.

طولها 165 سنتيمتر وزنها 54 كيلوغرام ولكنه متغير بالطبع كل فترة.

ولدت في تكساس وتملك الجنسية الأمريكية.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.