تحويل الأموال عبر الإنترنت بين التكنولوجيا والأمان، خيارات مميزة وسهلة الإستخدام

تحويل الأموال قد يظنها البعض قضية معاصرة وأمر شكل عبئا في عصرنا الحديث وحسب. إنما ما لا يعرفه الكثير من الناس أن ذلك الأمر يعود لعصور سحيقة. منذ أن قرر الإنسان الهجرة من مكان لآخر وهو يحمل متاعه البسيط من خيام أو أدوات صيد وحفر. مرورا بالمقايضات بالبضائع التي كانت يتم نقلها من دولة لأخرى. وأخيرا اقتراضات الذهب وبعدها مكاتب البريد والبنوك.

وها نحن الآن في هذا العصر الذي طغت فيه الالكترونيات على كل شيء. فنجد أنه من الممكن تحويل الأموال عبر الإنترنت. كما أنه ظهرت طريقة تحويل الأموال عن طريق الموبايل أو الكمبيوتر أو أي جهاز الكتروني آخر عبر تلك الشبكة.

بل وظهرت شركات كبرى لتحويل الأموال الكترونيا عبر الدول دون الحاجة للبنوك أو البريد. منها على سبيل المثال لا الحصر تحويلة ويسترن يونيون والباي بال وغيرها. وعموما فإننا في هذا المقال بوجه عام سوف يكون لنا حديث عن مثل هذه الأمور كي يكون القارئ العزيز على دراية كاملة بطبيعة هذا المجال. ومن ثم يجيد الاستفادة منه على أكمل وجه.

تحويل الأموال عن طريق الباي بال

تحويل الأموال عبر الإنترنت باي بال

برنامج متميز تستطيع أن تنقل أموالك عبره باستخدام الإنترنت. وبعدها تحصل على أموالك عبر ربط هذا الحساب ببطاقة بريدية كالإيزي باي المصرية أو بعض أنواع بطاقات الفيزا.

التعامل عبر هذا الحساب يكون بالدولار أو اليورو. إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على أموالك بعملة بلادك. من الضروري أيضا أن تعرف أن الباي بال يفرض رسوما قدرها 5 دولارات إن أردت سحب أموالك منه في موعد بخلاف أول الشهر. كما أن نقل المال من حساب لآخر أيضا يكلف بعض المال. لكن الباي بال أيضا يقدم لك ميزة رائعة للغاية وهي إمكانية تحويل الأموال مجانا في أول كل شهر.

تحويل ويسترن يونيون

تحويل الأموال عبر الإنترنت ويسترن يونيون

يخطيء البعض ويسميه بنك ويسترن يونيون ولكنه في الحقيقة شركة عالمية متعددة الفروع في كافة أنحاء العالم تنقل الأموال بالعملة الصعبة أو أي عملة كانت طالما أنت ترسلها كما هي.

الشركة أيضا تمتاز بعدد من الإجراءات الأمنية التي تمنع أن يتم استخدامها في تهريب الأموال أو غسيل الأموال. فقط املأ الاستمارة التي تذكر فيها المبلغ ولمن ترسله ولماذا ترسله وما صلة قرابتك به لتبدأ الإجراءات على الفور.

كما أنك ومن خلال قليل من البحث سوف تتمكن من معرفة الكثير من المعلومات عنها التي منها على سبيل المثال لا الحصر: رسوم تحويل ويسترن يونيون. والتي تكون كالأتي

  • لمبلغ 50 دولار تكون الرسوم 13 دولار
  • اما لمبلغ 100 دولار تكون الرسوم 14 دولار
  • لمبلغ 200 دولار تكون الرسوم 21 ولار
  • وبالنسبة لمبلغ 300 دولار تكون الرسوم 27 دولار
  • لمبلغ 400 دولار تكون الرسوم 32 دولرا
  • ولمبلغ 500 دولار تكون الرسوم 37 دولار
  • لمبلغ 1000 دولار تكون الرسوم 47 دولار
  • اما لمبلغ 2000 دولار تكون الرسوم 80 دولار
  • لمبلغ 3000 دولار تكون الرسوم 120 دولار
  • وبالنسبة لمبلغ 4000 دولار تكون الرسوم 160 دولار
  • لمبلغ 5000 دولار تكون الرسوم 200 دولار
  • لمبلغ 7500 دولار تكون الرسوم 300 دولار

اكبرمبلغ يمكن تحويله عن طريق ويسترن يونيون هو 5000 دولار في عملية التحويل الواحدة لمعظم الدول العربية.

فروع ويسترن يونيون كثيرة ومتعددة ويمكنك البحث عبر الإنترنت عن اقرب فرع من منزلك. هذا ومن الضروري أن تعلم عزيزي القارئ أن شركة وسترن يونيون ليست شركة صرافة. فلا يجوز لك أن تطلب فيها تحويل الأموال من عملة لأخرى.

ترانسفير غالاكسي

تحويل الأموال عبر الإنترنت ترانسفير غالاكسي

ولهذا الموقع على وجه التحديد مميزات عديدة. أولها على سبيل المثال أن إجراءاته الأمنية ليست معقدة كما في وسترن يونيون. فأنت تقوم بعمل الحساب الذي تثبت فيه هويتك وبعد ذلك ليس من الضروري أن تثبت هوية من سوف ترسل إليه الأموال. تستطيع كذلك الاختيار بين طرق دفع وتمويل عديدة للحساب. كالفيزا والحساب البنكي والمحافظ بل وحتى الدفع النقدي.

هذا ويتواصل معك الموقع بشكل دائم لكي تعرف متى تكون النقود جاهزة للاستلام من قبل الطرف الآخر. وأخيرا فيمكنك عزيزي القارئ أن تعرف المزيد من المعلومات من خلال الموقع نفسه. ونعتقد عموما أنه يستحق ثقتك دون أدنى شك.

نيتلر… تحويل الأموال أسهل

تحويل الأموال عبر الإنترنت نيتلر

إذ أننا ما كان لنا أن نختم مقالنا هذا عموما ونحن نتحدث عن نقل الأموال من مكان لآخر دون الحديث عن هذا الموقع. ففيه من المميزات ما يجعله مفضلا بالنسبة للكثيرين.

وهذه المميزات منها مثلا إمكانية أن ترسل الأموال فقط بالبريد الإلكتروني. بل إنه لا يشترط حتى لمن سوف تنقل المال له أن يكون لديه حساب على الموقع. يمكنك أيضا التعامل معه بكل سهولة فهو يوفر نسخة باللغة العربية لعملائه. ومع استكشاف هذا الموقع تحديدا أكثر فأكثر سوف تنعم بالعديد من السمات الرائعة التي قد لا توفرها الكثير من المواقع المنافسة داخل هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.