مسلسل جديد مشتق من مسلسل سترينجر ثينقز “Stranger Things”

قد يكون هناك مسلسل جديد مشتق من مسلسل Stranger Things “سترينجر ثينقز” في مرحلة التنفيذ. والذي سوف يحتوي على أحداث جديدة ولكن بشخصيات من المسلسل الرئيسي.

معلومات عن المسلسل الجديد المشتق من مسلسل سترينجر ثينقز

أشارDuffer الكاتب والمخرج لمسلسل Stranger Things إلى أن الجزء الخامس سيكون هو الجزء الأخير للمسلسل.

كما أنه أشار أيضاً في أحد اللقاءات أن هناك مسلسل جديد مشتق من مسلسل Stranger Things وأسقط اهتمامه على الممثل فين وولفهارد Wolfhard الذي يؤدي دور مايك ويلر “Mikke Wheeler” صديق ويلز في المسلسل.

مسلسل سترينچر ثينقز الموسم الرابع بدأ بالفعل كفكرة بالتوازي مع إعداد الموسم الخامس من المسلسل الأصلي Stranger Things، وذلك لأنه بالتأكيد سوف تؤثر أحداث الموسم الخامس في هذا المسلسل كونه مشتق منه.

ويبدو أيضاً إصرار Duffer Brothers على تنفيذ فكرة المسلسل الجديد سواء أكان استقبال الناس له على أنه مسلسل مشتق من مسلسل Stranger Things أم أنه فكرة مستقلة.

على صعيد آخر نرى الارتباط الوثيق بين منصة Netflix و مسلسل Stranger Things جعلها من الصعب التخلي عن عرضها لسلسلة كهذه.

على ذلك أوضح الرئيس التنفيذي لشركة نتفلكس “تيد ساراندوس” في بيان له على وجود سلسلة جديدة مشتقة من المسلسل. و ألمح بشكل خاص إلى وجود مسلسلات فرعية بنفس الشخصيات في مؤتمر Vox Media’s Code في بيفرلي هيلز كاليفورنيا. كما أنه قامت شركة نتفلكس بتوقيع اتفاقية مع الممثلة  “ميلي بوبي براون” Millie Bobby Brown لتقديم دور البطولة في المسلسل الجديد المشتق والتي تقوم بتجسيد نفس شخصيتها التي قدمتها في المسلسل الأصلي و هي شخصية Eleven في المسلسل جديد.

وتبدأ العمل عليه بعد الانتهاء من تصوير المواسم الأخيرة من مسلسل Stranger Things حسب ما قالته صحيفة ديلي ميل. وأوضحت بعض المصادر أن أحداث المسلسل الجديد تدور حول شخصية Eleven بشكل خاص. وتُرك الأمر لخيال المتابعين بعد تلك التصريحات، سواء تخمين موعد العرض أو تخمين أحداث المسلسل الجديد.

قصة مسلسل Stranger Things

يعد مسلسل Stranger Things من أكثر المسلسلات مشاهدة عبر منصة نتفلكس. وذلك لما كشفت عنه البيانات أن حوالي 67 مليون مشترك في نتفلكس شاهدوا الموسم الثالث من المسلسل خلال الشهر الأول له على المنصة. بينما تمت مشاهدته لحوالي 582 مليون ساعة في أول 28 يوم من عرضه.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة أطفال يكشفون سر تجربة علمية سرية تأخذ اتجاهاً مدمراً قامت بها الحكومة ونتج عنها أطفال خارقين للعادة. في فترة الثمانينات من القرن الماضي، طفل صغير يدعى ويل بايرز يعيش في بلدة هوكينز في ولاية إنديانا. يُلاحظ اختفاء هذا الطفل في ظروف غامضة جدا، وذلك أثناء عودته إلى المنزل. مما يستدعي تسخير العديد من الجهود للبحث عنه.

ويلاحظ بعد ذلك ظهور فتاة صغيرة غريبة الشكل تُدعى Eleven يعتقد أن لها يد في اختفاء الطفل. وذلك لأنها تمتلك قدرات غريبة و خارقة حتى اعتقدوا بأنها من عالم آخر.

تتكاتف الجهود في الموسم الأول من المسلسل مجتمعة ما بين والدة الطفل والتي تسمى جويس وأصدقاؤه وهم ( مايك، لوكاس، و داستن ) إلى جانب جهود الشرطة. ليتمّ بعد ذلك اكتشاف لغز خطير يتضمن العديد من التجارب السرية والعلمية تابعة لمنظمة سرية خبيثة، وينتج عن هذه التجارب ظهور كائنات غريبة خارقة للطبيعة مثل الوحوش في تلك البلدة الصغيرة.

وخلال رحلة البحث عن الطفل، تتوالى الأحداث وتشويقًا و رعباً. وتتمّ محاربة هذه الكائنات من قبل سكان البلدة للحفاظ على حياتهم و محاولة منهم لإيجاد الطفل.

مسلسل سترينجر ثينقز الموسم الرابع

مسلسل Stranger Things الموسم الرابع

بدأ تصوير الموسم الرابع في شهر فبراير 2020. قبل أسابيع من انتشار جائحة كورونا في العالم. والتي أدت إلى توقف أغلب النشاطات في معظم الدول، بما في ذلك توقف تصوير الموسم الرابع في شهر مارس 2020. واستمر التصوير لمدة عام كامل إلى أن انتهي أخيرًا في شهر سبتمبر 2021 ثم عاد من جديد إلى منصة نتفلكس في صيف 2022.

الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things يقدم إجابات بخصوص ماضي شخصية إيلفين، كما يكشف الكثير من الأسرار عن طبيعة العالم المقلوب والأشرار المتواجدين فيه. الحلقة الأخيرة في الموسم الرابع مدتها أكثر من ساعتين. ومعظم الحلقات الأخرى للمسلسل أشبه بالأفلام يصل طولها لقرابة ساعة ونصف.

تكلفة الحلقة الواحدة من مسلسل Stranger Things بلغت أكثر من 30 مليون دولار, ليكون بذلك أعلى مسلسل إنتاجاً في منصة نتفلكس. من بعد نهاية هذا الموسم سيبدأ التحضير الخاص بالموسم الخامس من المسلسل والذي سيكتب فيه نهاية المسلسل. ويبدأ بعدها ظهور المسلسل الجديد المشتق .

وجاءت عناوين حلقات الموسم الرابع من مسلسل سترينجر ثينقز Stranger things كالآتي:

  1. نادي هيلفاير
  2. لعنة Vecna
  3. الوحش والبطل الخارق
  4. عزيزي بيلي
  5. مشروع نينا
  6. الغطس
  7. مذبحة معمل هوكينز
  8. بابا
  9. The Piggyback

طاقم العمل في مسلسل Stranger Things

بنجاح مسلسل Stranger Things بكل مواسمه فمن المؤكد إذن أن وراءه فريق عمل متكامل ومستوعب لهذا العمل. فإن المسلسل من إنتاج شركة Duffer brothers، و من إخراج Ross Duffer و Richard Greenberg. ومجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم:

وينونا رايدر Winona Ryder والتي تقوم بدورJoyce  والدة الطفل المختفي ويلز والتي تواجه الكثير من المصاعب في الموسم الأول. ولكن بعد ذلك تصبح الشخصية جزء من عائلة الأصدقاء وتساعدهم في هزيمة وحوش العالم المقلوب.

ديفيد هاربور David Harbour في دور Jim Hopper رئيس الشرطة. الشرطي الطيب الذي احبنناه دائماً والأب الروحي الذي تولى مهمة اخفاء وحماية إليفن.

ميللي بوبي براون Millie Bobby Brown في دور Eleven الفتاة ذات القوى الخارقة للطبيعة. أحداث الموسم الرابع من المسلسل تفصح عن الكثير بخصوص شخصية eleven وماضيها. كما أنها ستكون صاحبة البطولة في المسلسل الجديد المشتق من مسلسل stranger things  كما ذكرنا سابقاً.

فين ويلفهارد Finn Wolfhard في دور Mike Wheeler صديق ويلز كما أنه حبيب eleven أيضاً. ويعتبر مايك هو العقل المدبر للفريق. هو أيضاً من ضمن طاقم العمل في المسلسل الجديد المشتق من مسلسل Stranger Things.

نواه شناب Noah Scnapp و الذي قدم ويلز Will Byers  الطفل المختفي. والذي ستدور حوله الكثير من علامات الإستفهام فيما بعد. حيث ظهرت الكثير من نظريات المتابعين عن علاقته بوحوش العالم المقلوب.

كاليب ماكلوجين Caleb Mclaughlin في دور لوكس Lucas Sinclair صديق ويلز، وكان لديه شكوك حول شخصية Eleven  وكان أيضاً دائم التحذير منها.

وغيرهم الكثير من الفنانين والفنانات وطاقم الإعداد والكتابة.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.