البوم تايلور سويفت الجديد.. أعلنت عنه بعد تسلم جائزة حفل VMAs

تم الإعلان عن ألبوم تايلور سويفت الجديد، على أن يتم إصداره في نهاية العام الجاري. وهذا بعدما فازت نجمة الغناء الأميركي وكاتبة الأغاني الشهيرة ذات الـ ٣٢ عامًا، تايلور سويفت، بجائزة كبرى جديدة تضاف إلى قائمة إنجازاتها المستمرة.

استطاعت في ٢٨ أغسطس الماضي، تايلور سويفت، اقتناص جائزة أفضل فيديو مصور. وكان ذلك أثناء حفل MTV الخاص بالمقاطع المصورة Video music awards أو حفل VMAs. وأقيم الحفل في مركز برودنشيال بولاية نيو جيرسي الأميركية.

تايلور سويفت تفوز بأكبر جائزة في حفل VMAs

فازت المطربة تايلور سويفت بجائزة أفضل مقطع مصور، وهذا بفضل نجاح أغنيتها All too well القديمة، والصادرة عام ٢٠١٢م الماضي. والأغنية تشبه الفيلم القصير، وذلك نظرًا لأن مدة الأغنية عشر دقائق.

أغنية All too well كانت تحكي عن قصة فراق بين حبيبين، وتمت إعادة إنتاجها مجددًا بواسطة تايلور سويفت. وذلك نظرًا لخلافات بين تايلور والشركة المنتجة، والتي انتهت لصالح المطربة.

وفي أثناء الحفل تقدمت تايلور سويفت بإعرابها عن الشكر والامتنان لجمهورها ومحبيها. بالإضافة إلى الإعلان عن ألبوم غنائي جديد يتم التحضير له، والاستعداد لإصداره في شهر أكتوبر القادم.

الألبوم الغنائي الجديد بعنوان Midnights

الإعلان عن ألبوم تايلور سويفت الجديد بعنوان Midnights
الإعلان عن ألبوم تايلور سويفت الجديد بعنوان Midnights

قالت تايلور سويفت، بشأن الألبوم الجديد Midnights؛ أنه قد تمت كتابته أثناء ليالي الأرق والتشتت. وهو يعد الألبوم العاشر لها فنيًا والثالث من إنتاجها الخاص، والأول الجديد كليًا المنتج بواسطتها.

ومن المتوقع أن يضم الألبوم الجديد Midnights ١٣ أغنية جديدة تمامًا. وهي ١٣ حكاية جديدة، تتحدث عن مشاعر مختلفة. من الأرق والمخاوف والتشتت، إلى مواصلة البحث عن الذات، والأحلام السعيدة في منتصف الليل.

وكان أخر ألبومات النجمة في العام الماضي ٢٠٢١م، وهو بعنوان Red، والذي ضم ٣٠ أغنية بين القديم والحديث. وقد تمت فيه إعادة إنتاج بعض أغاني تايلور من قبلها وعلى نفقتها الخاصة، وهذه كانت محاولة منها للتخلص من احتكار الشركة المنتجة سابقًا.

ماذا قالت المطربة تايلور سويفت على منصات التواصل الاجتماعي ورد فعل محبيها؟

بعد إعلان المطربة تايلور سويفت عن الألبوم الجديد على منصات التواصل الاجتماعي. وذلك من خلال تطبيق تيك توك وانستجرام وتويتر، غمرت محبيها فرحة عارمة.

وتوقع البعض أن هذا الألبوم سوف يكون امتداد لألبوم Lover والذي تم إصداره عام ٢٠١٩م الماضي.

وهذا التكهن كان بسبب إحدى لقاءات تايلور سويفت السابقة، عندما صرحت بأنها تضع خطط حياتها حتى ٣ سنوات قادمة، وكيف تبرز ألبومات تايلور المختلفة ارتباط الألوان بالمشاعر الإنسانية المتنوعة.

ونظرًا لأن الوجه الآخر من ألبوم Lover كان يحتوي على لفظ أزرق في أكثر من أغنية، أما ألبوم Daylight الذي تلاه تم ختامه بكلمات عن الأفكار التي تهاجمها في منتصف الليل. نتيجة لهذا يتوقع بعض محبي المطربة تايلور سويفت أن يكون Midnights عن أفكار منتصف الليل الخاصة بالثلاث سنوات من بعد ألبوم Lover.

وعن التوقعات الأخرى فكانت بشأن أسماء أغنيات الألبوم الجديد، فالبعض توقع أن تايلور سوف تطلق تواريخ تخص أيام أغاني الألبوم، أما البعض الآخر فقد قام بتسمية الأغاني بالفعل، وذلك على الرغم من ظهور قائمة الأغاني بشكل مموه تمامًا، والذي كان من خلال مقطع مصور تم نشره بواسطة تايلور سويفت شخصيًا.

وهناك من وضع روابط غريبة بين تاريخ إصدار الألبوم الجديد يوم ٢١ أكتوبر القادم وبين ذكرى ميلاد نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، والسبب هو وجود خلافات بين تايلور سويفت وزوج كيم السابق المطرب كانييه ويست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.