فيلم Halloween Kills يحصل على التريلر النهائي

انضم Kyle Richards إلى Jamie Lee Curtis وناجين عائدين آخرين من الفيلم الأصلي في التريلر الدعائي الأخير لفيلم Halloween Kills

فيلم Halloween Kills

تم إصدار التريلر الدعائي الأخير لـ Halloween Kills. يعد الفيلم بمثابة ثاني جزء من ثلاثية مخطط لها في Blumhouse ، ينتقل الفيلم من حيث توقف فيلم 2018 مع هروب Michael Myers من حريق ناري لاستئناف فورة القتل في هادونفيلد. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في دور العرض في شهر أكتوبر القادم وفيما يلي سنعرض لك التريلر الدعائي الأخير للفيلم.

يعطينا هذا التريلر الدعائي الجديد نظرة جيدة جدًا على بعض الناجين العائدين من عيد الهالوين الأصلي منذ أكثر من 40 عامًا. من الواضح أن هذا يشمل Jamie Lee Curtis بصفته خصم Michael منذ فترة طويلة.

ويظهر لنا في التريلر أعضاء فريق التمثيل الجدد مثل Kyle Richards في دور Lindsey Wallace و Nancy Stephens في دور Marion Chambers. وبجانب النجوم الجدد Robert Longstreet في دور Lonnie Elam و Anthony Michael Hall في دور Tommy Doyle.

في Halloween Kills ، يتحد العديد من الناجين من مذبحة Haddonfield مع سكان المدينة لوضع حد لغضب Michael. لن ينتهي الأمر بشكل جيد بالنسبة للكثيرين منهم ، يمكننا أن نتوقع أن يكون عدد الجثث مرتفعًا. أشار John Carpenter أيضًا إلى هذا الفيلم على أنه “فيلم التشريح النهائي على المنشطات”.

سيتم عرض الفيلم في دور العرض يوم 15 أكتوبر في مختلف دور العرض وسيعرض ايضا في بث مباشر عبر Peacock TV.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.