أفضل 10 افلام ذا روك على الاطلاق وفقاً لموقع IMDb.. خليط من الاثارة والاكشن

يعد ذا روك أحد أكبر نجوم العالم وأكثرهم شهرة في وقتنا الحالي فهو يتمتع بجماهيرية طاغية في جميع أنحاء العالم كونه ممثل بارع ومصارع متميز أيضاً. بدء ذا روك مشواره في عالم السينما منذ اوائل العقد الاول من القرن الحالي وظل يعمل حتي أصبح احد اكبر نجوم السينما العالمية. حيث قدم لنا مجموعة من الافلام الرائعة التي حازت علي اعجاب العديد من المتابعين. وفي هذا المقال نقدم لك قائمة بأفضل افلام ذا روك وفقاً لموقع IMDb

10 – فيلم Jumanji: The Next Level (التقييم : 6.6)

ذا روك في jumanji

تعد أفلام Jumanji واحدة من أحدث افلام ذا روك التي تم اضافتها الي قائمته الطويلة من افلامه الناجحة. ففي هذا الجزء عاد جميع الممثلين الرئيسيين من الجزء الأول.  وبجانب الإضافات الجديدة في الفيلم. فان داني ديفيتو و داني جلوفر اضافوا  ديناميكية جديدة إلى هذا الجزء. وتدور احداث هذا الجزء حول عودة العصابة لإنقاذ احد افرادها ولكنهم يفاجئوا بتغير نظام اللعبة حيث اصبحوا مجبرين علي اجتياز مجموعة من التضاريس المجهولة من الصحاري القاحلة الي الجبال الثلجية من أجل الهروب من أخطر لعبة في العالم.

9 – فيلم Fast & Furious 8 (التقييم : 6.6)

فيلم Fast & Furious 8

يأتي معنا هذا الفيلم في قائمتنا لافضل افلام ذا روك .فهو فيلم إثارة أمريكي صدر في عام 2017. الفيلم من إخراج اف جراي وكتبه كريس مورجان . والفيلم تكملة للجزء السابع الذي صدر في عام 2015. الفيلم من بطولة فين ديزل و دواين جونسون ( ذا روك) و جايسون ستاثام و ميشيل رودريغيز و تيريز جيبسون. وفي هذا الفيلم تقوم امرأة غامضة بإغواء دومينيك توريتو في عالم الإرهاب وخيانة المقربين منه ، وبالتالي يتم وضع الطاقم في اختبار صعب لم يسبق له مثيل.

8 – فيلم The Rundown (التقييم : 6.7)

فيلم The Rundown

في فيلم الاكشن والمغامرة هذا قام ذا روك بدور البطولة في شخصية بيك، وهو طاهٍ طموح يحاول الحصول على ما يكفي من المال لامتلاك شركته الخاصة. ومع وجود مشاكل مالية في ذهنه ، اتفق علي إعادة ابن أحد رجال العصابات من منطقة الأمازون الي المنزل. ولكنه يجد نفسه متورطاً في معركة ضد عامل مستبد في المدينة ويتورط أيضاً في البحث عن كنز أسطوري. وتعد شخصية بيك أحد أكثر شخصيات افلام ذا روك روعة علي الاطلاق. وقد حصل الفيلم علي تقييم 6.7 من قبل IMDb.

7 – فيلم Gridiron Gang (التقييم : 6.9)

فيلم Gridiron Gang

يلعب ذا روك دور شون بورتر  وهو مشرف ولاعب كرة قدم سابق في مركز احتجاز الأحداث في كيلباتريك. وبعد أن لاحظ بورتر افتقار الاطفال الي الانضباط واحترام الذات ، اقترح بورتر  إنشاء فريق كرة قدم لتعليمهم العمل الجماعي وتحفيزهم في الحياة ، حيث تستند القصة بشكل فضفاض إلى القصة الحقيقية لكيلباتريك موستانج. وفي هذا الفيلم أثبت ذا روك نفسه كممثل بقطع درامية بهذا الدور ، حيث زوده ببعض من أكثر اقتباساته إلهامًا حتى الآن.

6 – فيلم Jumanji: Welcome To The Jungle (التقييم : 6.9)

فيلم Jumanji: Welcome To The Jungle

عندما ينجذب أربعة مراهقين إلى لعبة فيديو سحرية تسمى Jumanji ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنهم بها الهروب منها هي العمل معًا لإنهاء اللعبة. على الرغم من أن هذا الفيلم لم يتبع القصة الأصلية وكان يلائم العصر الحالي ، إلا أنه لا يزال يحتوي على جوانب ممتعة مثل الفيلم الأصلي. وكان لهذا الفيلم دور كبير في اظهار قدرات ذا روك التمثيلية من خلال دوره الغير تقليدي في هذا الفيلم. وقد حصل هذا الفيلم علي تقييم 6.9 من قبل IMDb

5 – فيلم Fast & The Furious 6 (التقييم : 7.0)

فيلم Fast & The Furious 6

لطالما كانت سلسلة Fast & Furious مفضلة لدى محبي السيارات وأفلام الأكشن وكان فريق العمل دائمًا ممتازًا. ولكن عندما انضم ذا روك إلى الفريق ، أحضر شيئًا مختلفًا إلى الطاولة. تدور احداث الفيلم حول قيام هوبس الذي يلعب دوره ذا روك بتتبع منظمة مع مجموعة سائقين ذوي مهارات مميتة ولن يتوقفوا عند أي شيء لإغلاقها. ولكن هوبس يدرك أنه بحاجة إلى المساعدة وينتقي دوم (فين ديزل) لمساعدته في تجميع طاقمه مرة أخرى. مكافأتهم؟ سيتم العفو عنهم عن كل أفعالهم غير القانونية. ودور ذا روك في هذا الفيلم عزز مشاركته كممثل رئيسي في الأجزاء الباقية من السلسلة.

4 – فيلم Fighting with My Family (التقييم : 7.1)

فيلم Fighting with My Family

Fighting with My Family هي دراما رياضية مبنية على قصة حقيقية عن صعود Paige ، وهو مصارع معروف آخر في WWE . وهذه القصة تشبه الي حد ما قصة ذا روك  الذي ظهر بنفسه في هذا الفيلم . وهذا الظهور أضاف لمسة قوية الي هذا الفيلم. وقد حصل هذا الفيلم علي تقييم 7.1 من قبل IMDb ليصبح من أفضل افلام ذا روك وأعلاها تقييماً.

3 – فيلم Furious 7 (التقييم : 7.1)

فيلم Furious 7

بعد أن أثبت فيلم Furious & Furious 6 نجاحه ، عاد الممثلون إلى فيلم Furious 7. فمع هزيمة أوين شو في الدفعة السابقة ، عاد شقيقه ديكارد شو (جايسون ستاثام) للانتقام من دوم وعائلته. وعلى الرغم من أن بعض المشاهد كانت مبالغ فيها ، إلا أن التناغم بين الممثلين كان رائع وتسلسل الحركة كان دائمًا مبهرًا. وحصل هذا الفيلم علي تقييم 7.1 لينضم هو الآخر لقائمة أفضل افلام ذا روك.

2 – فيلم Fast Five (التقييم : 7.3)

فيلم Fast Five

كان فيلم Fast Five أول أفلام ذا روك في هذه السلسلة. وهو أمر جيد فعله لأنه أحد الأفلام الأعلى تصنيفًا في سلسلة Fast من قبل كل من المعجبين والنقاد. وتدور احداث الفيلم حول رغبة دوم وطاقمه من المتسابقين في الشوارع الخروج من العمل وبدء حياة طبيعية. لذلك خططوا لسرقة ضخمة ضد تاجر مخدرات برازيلي. ولكن هوبز الذي يلعب دوره ذا روك  سيسارع في القبض علي دوم وبريان وتستمر الأحداث في الفيلم. وقد حصل الفيلم علي تقييم 7.3 من قبل IMDb ليصبح في المركز الثاني لأفضل افلام ذا روك.

1 – فيلم Moana (التقييم : 7.6)

فيلم Moana

يحكي الفيلم قصة موانا ، الابنة القوية الإرادة لرئيس قرية بولينيزية ، والتي تم اختيارها لإعادة توحيد الآثار الصوفية مع الإلهة تي فيتي. عندما تضرب آفة جزيرتها ، تبحر موانا بحثًا عن ماوي الذي يلعب دوره ذا روك على أمل إعادة الآثار إلى تي فيتي وإنقاذ شعبها. الحبكة أصلية ، لكنها مستوحاة من الأساطير البولينيزية. وحقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً حيث بلغت ايراداته في شباك التذاكر حوالي 645 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. وفي حفل توزيع جوائز الاوسكار ال89 تلقي الفيلم ترشيحين لأفضل فيلم رسوم متحركة وأفضل أغنية أصلية. كل هذه الاسباب جعلت الفيلم يتربع علي عرش أفضل افلام ذا روك وأعلاها تقييماً وفقاً لموقع IMDb.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.