مسلسل The Winchesters مسلسل جديد مشتق من مسلسل Supernatural

بعد مرور عام على نهاية مسلسل Supernatural الرائع المكون من 15 موسم ناجحاً. قررت شبكة The CW أن تستمر في هذا العالم الناجح وذلك عن طريق مسلسل جديد مشتق يحمل إسم The Winchesters.

قصة The Winchesters وعلاقته بمسلسل Supernatural

عند الحديث عن مسلسل Supernatural سيحضر في اذهاننا مباشرة صورة دين وينشستر الذي لعب دوره الممثل جنسن آكلز و شخصية سام وينشستر الذي لعب دوره الممثل جاريد بادالكى. الأخوين اللذان إشتركا في مهمة صيد للكائنات الخارقة للطبيعة على مدار 15 موسم ناجحة من المسلسل.

حسناً قصة مسلسل The Winchesters لم تغادر هذا الصندوق بشكل كامل ولكنها بالطبع قدمت قصتها بشكل جديد مزج بين طبيعة هذا العالم الذي أحبنناه و بين قصة جديدة بشكل كلي عن السابقة. القصة هذه المرة تحكي عن والدي دين و سام وهما ماري وجون وينشستر. تدور القصة حول إنقاذ ماري لجون من الوقوع ضحية لشيطان من عالم أخر في حين بحثها عن والدها. سرعان ما يتفق الثنائي و يدركان أن بإمكانهما العمل معاً، لتبدأ هنا مغامرة جديدة.

القصة هذه المرة تعود في الزمن للوراء لعام 1972 كما أنها ستكشف لنا حقائق جديدة عن ماري وجون كذلك عن والديهما، تلك المعلومات التي لم يعرف عشاق مسلسل Supernatural عنها الكثير بعد.

بالطبع هناك بعض المشاكل المشتركة في القصة بين مسلسل The Winchesters ومسلسل Supernatural. ففي المسلسل الأخير جون لم يعرف عن حقيق قيام ماري بإصطياد الوحوش إلا بعد موتها على عكس المسلسل المشتق الجديد. ولكننا سنرى كيف سيقوم المسلسل بمعالجة هذه المشكلة بعد صدوره.

تريلر مسلسل The Winchesters والرابط مع مسلسل سوبر ناتشورال

https://www.youtube.com/watch?v=cCL_vwl4XUw
تريلر مسلسل The Winchesters

في تريلر المسلسل الذي اصدرته The CW في شهر مايو السابق يتضح كيف إلتقت ماري بجون بعد قدومه من الحرب حيث كان يبحث كل منهما عن والده. وكيف بعدها علم جون بحقيقة الكائنات الخارقة للطبيعة وصيد ماري لهم كما كان والدها يعمل صائد للوحوش أيضاً.

التريلر يوضح أن المسلسل سيركز بشكل كبير على تلك الأحداث التي حدثت في الماضي، كيف كان يعمل صائدوا الوحوش والشيطان في البداية قبل احداث مسلسل Supernatural. كما سيناقش قصة إختفاء والد ماري أيضاً.

في بداية المسلسل يظهر نجم Supernatural الممثل جنسن آكلز بدور دين وينشستر وهو يقوم بكتابة قصة والديه من البداية حيث يبدو أنه الراوي لأحداث المسلسل الجديد. حتى الان لا نعرف متى قام دين بكتابة تلك القصة داخل الإطار الزمني لأحداث مسلسل Supernatural ولكن من المتوقع أن تحل تلك الألغاز مع صدور المسلسل.

طاقم عمل وموعد صدور مسلسل The Winchesters

حصل مسلسل The Winchesters على موعد صدور في 11 اكتوبر هذا العام الموافق يوم الثلثاء حيث سيصدر منه حلقة في كل أسبوع. حتى الأن عدد حلقات الموسم غير معروفة ولكن من المتوقع أن يكون الموسم طويل مثل مواسم مسلسل Supernatural.

المسلسل مر بالكثير من الصعاب حتى حصل على الضوء الأخضر وظهر للساحة بشكل فعلي. فقد كان فكرة من ضمن أفكار كثير لمسلسلات مشتقة من Supernatural ولكن جميعها فشل في نقطة ما على مدار الطريق ولم يرى النور أبداً بإستثناء The Winchesters. حصل المسلسل على فكرة خاصة به في فبراير هذا العام و بعدها موعد صدور في أكتوبر كما حصل على أول إعلان خاص به أيضأ. ودعم المسلسل ظهور الممثل جنسن آكلز في التريلر أيضاً.

المسلسل من إنتاج النجم جنسن آكلز وزوجته دانيل، كما شارك في المسلسل أيضاً كاتب مسلسل Supernatural روبي طومسون. يظهر ضمن طاق عمل المسلسل الممثل جنسن آكلز بدور دين الراوي، كما نشاهد ميج دونيلي بدور ماري و دريك روجر بدور جون و بيانكا كاجليش بدور ميلي وينشستر وغيرهم.

ميلودي
ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

المقالات: 45

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *