أجمل نساء العالم في عام 2021

هذه قائمة من وجهة نظرنا لأجمل 10 نساء في العالم عام 2021. ولكن بالطبع ستختلف الآراء بالنسبة للكثيرين حيث لكل شخص رأيه الخاص في معايير الجمال الذي يحب أن يراه . لكننا بالطبع سنهتم بآرائك . يرجى مشاركتها عبر التعليقات!

10 – اميليا كلارك

الممثلة اميليا كلارك

احتلت الجميلة اميليا كلارك  المركز العاشر في قائمة أجمل 10 نساء في العالم لعام 2021. وتبلغ من العمر 32 عامًا الآن. وهي واحدة من نجوم المسلسل الأسطوري Game of Thrones  وكانت تلقب بأم التنانين. وكانت قد حصلت على لقب “نجوم الغد في المملكة المتحدة” من قبل مجلة Screen International. وبالإضافة إلى التمثيل ، تشتهر اميليا كلارك بعملها الخيري من خلال مشاركتها في حملات تبرع للعديد من المؤسسات الخيرية العالمية.

9 – لين يون

الممثلة الصينية لين يون

تأتي الممثلة الصينية لين يون في المركز التاسع في قائمتنا. هي واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في جميع أنحاء الصين. ظهرت لين يون في العديد من الأفلام الناجحة ولكنها اشتهرت بدورها كقائدة نسائية في فيلم The Mermaid. وعملت أيضًا في الكوميديا ​​الرومانسية من انتاج ديزني The Dreaming Man ، بالإضافة إلى الملحمة التاريخية جنكيز خان.

8 – كاثرين لانغفورد

الممثلة كاثرين لانغفور

تحتل الشابة البالغة من العمر 22 عاماً المرتبة الثامنة بين أجمل 10 نساء في العالم لعام 2021. هي ممثلة ولدت ونشأت في بيرث  بأستراليا. وبعد تخرجها قررت أن تصبح ممثلة. ومع ذلك ، تم رفضها من كل مدرسة تمثيل تقدمت إليها ، على أساس أنها كانت صغيرة جدًا ولم يكن لديها خبرة حياتية كافية لذلك

7 – بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا

ملكة جمال العالم السابقة . تم التصويت على بريانكا شوبرا باعتبارها “المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية لعام 2018 “من قبل صحيفة Eastern Eye الأسبوعية التي تتخذ من لندن مقراً لها. إنها احد أعمدة بوليوود وفازت بالعديد من الجوائز. إنها واحدة من أشهر الممثلات في الهند بل أكثرهم شهرة. في العام الماضي ، بدأت دور البطولة في دور أليكس باريش في دراما ABC Quantico ، لتصبح أول امرأة من جنوب آسيا تتصدر سلسلة أمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتل المرتبة السابعة من بين قائمة النساء الأكثر جاذبية في العالم.

6 – نانا ايم جين

المغنية نانا ايم جين

نانا ايم جين المعروفة باسم نانا. هي عضوة سابقة في فرقة فتيات الكيبوب أفتر سكول. وقد احتلت المركز السادس في قائمة أجمل النساء في العالم لعام 2021. في يونيو 2015 ، كانت نانا أكثر نشاطًا في الصين حيث ظهرت في أفلام مثل “Go Lalal Go 2” مع آريل لين و فيك زوو . كما احتلت المرتبة الأولى في قائمة النقاد المستقلين لأجمل 100 وجه  في العالم لعام 2014 ومرة ​​أخرى في عام 2015. وفي فبراير 2016 ، تم التأكيد على أن نانا ستنضم إلى فريق الممثلين في الموسم الرابع من المسلسل الأنثوي الخاص بـ Real Men (مسلسل تلفزيوني). كما تتصدر “نانا” ايضاً ترتيب أجمل الفتيات في كوريا.

5 – ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

احتلت ديبيكا بادوكون الممثلة الأعلى أجرًا في بوليوود المركز الخامس في قائمة أجمل 10 نساء في العالم عام 2021. لقد تم اعتبارها رمزًا للجمال وأيقونة للأناقة في الهند . كما أنها تحتل المرتبة الأولى في قوائم مختلفة لأجمل نساء الهند. تم الاستشهاد بها من خلال شخصيتها وطولها وابتسامتها . كل هذه المميزات تجعلها دائمًا تبرز من بين كل ملكات الجمال في بوليوود وهوليوود أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فقد احتلت المرتبة الأولى في قائمة أجمل نساء 10 نساء في الهند  لعام 2020.

4 – آنا دي أرماس

انا دي ارماس

حازت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس على لقب رابع أجمل امرأة في العالم لعام 2021. تعمل حاليًا في هوليوود وتعتبر أيضًا واحدة من أكثر الممثلات جمالاً. وُلدت آنا دي أرماس ونشأت في كوبا وكانت أمها من أصل إسباني واستطاعت من خلال أجدادها المطالبة بالجنسية الإسبانية وحصلت عليها بالفعل.

3 – سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

احتلت نجمة ديزني السابقة سيلينا غوميز المركز الثالث في قائمة “أجمل 10 نساء في العالم لعام 2021”. لقد ازدهرت لتصبح امرأة شابة مذهلة للغاية. فهي تتمتع بمزيج مثالي بين الجمال والملامح الطفولية البرئية. وتعد سيلينا واحدة من أجمل وأفضل المطربات علي مستوي العالم .بالإضافة إلى ذلك فانها تعمل مع العديد من المنظمات الخيرية. كما حصلت على العديد من الجوائزبما في ذلك  ALMA Award وجائزة American Music Award وجائزة MTV Video Music Award وجائزة اختيار الجمهور. أيضا اثنان من جوائز Billboard Women in Music وستة عشر جائزة Teen Choice Awards.

2 – ليزا سوبيرانو

الممثلة ليزا سوبيرانو – Metro Style

تأتي الممثلة الفلبينية الأمريكية ليزا سوبيرانو في المرتبة الثانية في قائمة أجمل 10 نساء في العالم عام 2021. حيث تعد النجمة الفلبينية من أجمل الوجوه في العالم. بدأت ليزا في مجموعة من المسلسلات والأفلام التلفزيونية ، بما في ذلك Wansapanataym  كما لعبت دور البطولة في الفيلم الدرامي الكوميدي الرومانسي My Ex and Whys. وفي عام 2017 حصلت علي لقب الداعم الأكثر شعبية من مجلة Campaign Asia. والآن تحتل المرتبة الثانية في قائمتنا لأجمل 10 نساء في العالم عام 2021.

1 – هاندة أرتشيل

هاندة ارتشيل

تتصدر الممثلة التركية هاندة أرتشيل البالغة من العمر 27 عامًا قائمة أجمل النساء في العالم لعام 2021. صُنفت الحسناء التركية في قائمة TC candler’s كأجمل وجه في العالم لعام 2020. وإلي جانب الجمال تعتبر هاندة أرتشيل واحدة من أكثر النساء الموهوبات في البلاد. حيث تعمل بجانب التمثيل كمصممة وعارضة أزياء. وفي عام 2021 تم اختيار هاندة أرتشيل كأجمل امرأة في العالم ونتمنى لها التوفيق في عام 2022.

وأنت من وجهة نظرك! من هي أجمل امرأة في العالم!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.