جون سينا و ذا روك وغيرهم.. مصارعون اقتحموا عالم التمثيل بعضلاتهم

عندما يتعلق الأمر بالحصول على قائمة تضم بعض الرياضيين الذين أصبحوا نجوماً في عالم التمثيل، فإن نجوم WWE سيكونون  في مقدمة هذه القائمة. حيث أظهر العديد منهم على مر السنين أنهم يمتلكون مواهب متعددة ، وبالأخص موهبتهم في التمثيل. لدرجة أن بعضهم يعملون الآن في أكبر أفلام هوليوود. ويحصلون علي أعلي الأجور فيها. وفي هذا المقال سنستعرض لك قائمة تضم مصارعون اقتحموا عالم التمثيل  بعضلاتهم.

1 – ستيف اوستن

النجم ستيف أوستن
النجم ستيف أوستن

 طوال فترة عمله في WWE ، كان ستيف اوستن معروفًا بشخصيته الصاخبة والصريحة بالإضافة إلى كونه خصمًا شرسًا داخل الحلبة. حيث كان ستيف أوستن بطل WWE لست مرات . وظهر ستيف اوستن لأول مرة في التمثيل إلى جانب آدم ساندلر في الفيلم الكوميدي لعام 2005 “The Longest Yard”. ولكن دوره التمثيلي الأبرز كان في فيلم الأكشن “The Condemned”  الذي أنتجته WWE ، والذي قام ببطولته في عام 2007.

2 – جون سينا

بطل المصارعة الاشهر جون سينا
بطل المصارعة الاشهر جون سينا

جون سينا ​​هو شخص متعدد المواهب. فبطل ال دبليو دبليو إي 15 مرة والبالغ من العمر 42 عامًا قوة لا يستهان بها داخل وخارج الحلبة.  شارك جون سينا في بداية مشواره التمثيلي كضابط شرطة في معظم الأفلام التي قام ببطولتها ، ومؤخراً دخل عالم DC  بشخصية PEACEMAKER  في فيلم “THE SUCIDE SQUAD  ويعمل حالياً علي تقديم هذه الشخصية أيضاً في مسلسل من بطولته.

3 – دواين جونسون ( ذا روك )

الصخرة ذا روك
الصخرة ذا روك

من بين جميع نجوم WWE الذين اقتحموا عالم التمثيل، لم يكن أحد أكثر نجاحًا من دواين جونسون ( ذا روك ). فبعد أن أصبح أحد أشهر المصارعين في العالم ، أصبح دواين جونسون الآن الممثل الأعلى أجرًا على هذا الكوكب. بدءًا من امتيازات الأفلام الرئيسية مثل “Fast & Furious” – و” Hobbs & Shaw” – و “Jumanji  وانتهاء ً بأفلام الأكشن مثل “Skyscraper “و “Rampage” و” San Andreas”. ويتمتع دواين جونسون بالقدرة على جعل أي فيلم مميز. وعلاوة على التمثيل ، فقد قام باستعراض قوته في الإنتاج مع شركته Seven Bucks للإنتاج ، والتي لها فروع في التلفزيون والأفلام وألعاب الفيديو ومقاطع الفيديو على الإنترنت وغير ذلك الكثير. كل هذا ليس سيئًا بالنسبة لرجل لم يكن لديه سوى “سبعة دولارات” في جيبه

تعرف على قصة العداوة بين ذا روك و فان ديزل

4 – كيفين ناش

الضخم كيفن ناش
الضخم كيفن ناش

كان كيفين ناش بطلًا وترك بصماته على كل منظمات المصارعة المحترفة الرئيسية. ونتيجة ذلك  تم إدخال كيفين ناش  المعروف أيضًا باسم “بيج سكسي” خلال فترة ذروته في المصارعة المحترفة في فئة WWE Hall of Fame لعام 2015. وظهر كيفين ناش في العديد من الأفلام الشهيرة مثل” The Punisher” و The” Longest Yard” و” John Wick” و” the Magic Mike series”.

5 – كين

الشيطان الاحمر و بطل المصارعة كين
الشيطان الاحمر و بطل المصارعة كين

مرت مسيرة كين بالعديد من النزاعات والتحولات في مجال المصارعة على مدى العقدين الماضيين. فعلى الرغم من قضاءه عدة سنوات داخل عالم المصارعة . الا انه أخذ إجازة في عام 2006 ليلعب دور البطولة في فيلم الرعب “See No Evil ” باعتباره مختل عقليا . وكان قد أعاد تمثيل الدور في عام 2014.

6 – جيسي فنتورا

الشهير جيسي فنتورا
الشهير جيسي فنتورا

مسيرة عمل جيسي فنتورا تتحدث عن نفسها . حيث حقق الرجل العسكري السابق  وبطل المصارعة  وحاكم مينيسوتا نجاحًا كبيرًا طوال حياته ، حتى في السينما. حيث ظهر اللاعب البالغ من العمر 67 عامًا جنبًا إلى جنب مع أرنولد شوارزنيجر في فيلم Predator و The Running Man و Batman & Robin. وحقق نجاحاً كبيراً في هذه الأفلام.

7 – تريبل اتش

الملك تريبل اتش
الملك تريبل اتش

كان يعرف في بدايته في عالم الWWE باسم هانتر، وهو يلعب الآن دورًا رئيسيًا في إدارة عمليات الشركة اليومية ، كل ذلك مع الحفاظ على جسمه المنحوت رغم اقترابه من سن الخمسين. و ينوي تريبل اتش على تأسيس وجود أكبر في هوليوود حيث كان قد شارك قبل بضعة سنوات في أفلام مثل” The Chaperone” و “Blade: Trinity”.

8 – باتيستا

باتيستا الممثل والمصارع الشهير
باتيستا الممثل والمصارع الشهير

يقول باتيستا أن السينما أنقذته من الإفلاس ،لأن المصارعة لم تمنحه المال الكافي. وكان باتيستا قد بدء مسيرته في السينما ببطء. واشتهر بتقديم شخصية دراكس في أفلام مارفل وكذلك بطولة فيلم ARMY OF THE DEAD

9 – هالك هوجان

نجم المصارعة الكلاسيكية هالك هوجان
نجم المصارعة الكلاسيكية هالك هوجان

تمتد مسيرة المصارعة المحترفة اللامعة لهالك هوجان إلى عقود ، منذ أيام “Hulkamania” حتى تشكيله للنظام العالمي الجديد جنبًا إلى جنب مع كيفين ناش وسكوت هول. صارع هوجان ، بطل WWE و WCW   حتى بلغ من العمر 50 عامًا. وبالإضافة الي هذه المسيرة الحافلة دخل هالك هوجان عالم السينما واشتهر بدوره في الفيلم الثالث في سلسلة ROCKY   مع النجم الشهير سلفستر ستالون كما قدم مجموعة أخري من أفلام الأكشن ولكنها لم تحقق نجاحاً كبيراً.

10 – بيل جولد بيرج

نجم المصارعة الاشهر غولد بيرغ
نجم المصارعة الاشهر غولد بيرغ

بسبب القوة الجسدية الكبيرة والوحشية التي امتاز بها في المصارعة ، شارك جولدبيرج في العديد من أفلام الأكشن مثل “THE LONGEST YARD” و “UNIVERSAL SOLDIER: THE RETURN” لكن السينما لم تأخذ حيزاً كبيراً من وقته. حيث عاد مرة أخري إلي عالم المصارعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.