فيلم جوني ديب الجديد يلقى حفاوة في مهرجان كان.. تصفيق سبع دقائق لـ «جين دو باري»

أثار ظهور النجم جوني ديب بصحبة فريق فيلمه الجديد جين دو باري Jeanne du Barry احتفاء بالغا من الجمهور أثناء عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي، فمن الواضح أن الفرنسيون لا يزالوا مغرمين بجوني ديب بعد، وأنهم كانوا متشوقين لرؤيته برغم الاستبعاد والمتاعب التي تعرض لها في السنوات الأخيرة على خلفية قضيته مع زوجته السابقة.

استقبال فيلم جوني ديب الجديد في كان

تلقى الممثل المحاصر جوني ديب الذي لم يظهر في العلن منذ معركته القانونية المطولة التي دارت في عام 2022 مع صديقته السابقة أمبر هيرد، ترحيباً حاراً امتد لمدة سبع دقائق ليلة الثلاثاء الماضي في العرض الأول لفيلم الليلة الافتتاحية لمهرجان كان السينمائي «جين دو باري».

وقد كفكف جوني ديب دموعه عندما اندلع الحشد في جنوب فرنسا في تصفيق مطول لأدائه، حيث يلعب في الفيلم دور الملك لويس الخامس عشر الفرنسي، ولوح للجمهور من مقصورته وبدا متفاجئًا برد فعلهم هذا.

عرض فيلم جوني ديب الجديد في كان

كما انفجرت دموع مخرجة الفيلم ونجمته مايوين وهي تأخذ الميكروفون لفترة وجيزة، وقالت «أريد أن أشارك هذه اللحظة مع حبيبي، مع منتجي، مع شركة وايلد بينش، لقد كان إنتاجًا كان من الصعب تمويله، وأريد أن أشارك هذه اللحظة مع كل فريقي عبر المسرح”

فيلم جين دو باري Jeanne du Barry

يلعب جوني ديب دور البطولة في الفيلم Jeanne du Barry الذى استغرق تصويره مدة أكثر من 80 يوما، وقد جرى التصوير ما بين قصر فرساي وقصور أخرى في منطقة باريس وكذلك في استديوهات داخلية.

وقصة فيلم Jeanne du Barry ماخوذة من حياة جين دو باري، آخر عشيقة للملك لويس الخامس عشر، بعد مدام دي بومبادور.

وكانت جين دو باري معروفة باستعمالها للذكاء والجمال من أجل الترقي في صفوف المجتمع الراقي في باريس في القرن الثامن عشر، ومحكمة لويس الخامس عشر في فرساي.

الجدير بالذكر أن أن هذا الفيلم هو أول بطولة يلعبها جوني ديب منذ ثلاث سنوات، بعد خروجه من أزمته الشخصية التي ألقت بظلالها على حياته العملية.

Aya Al-Hussainy
Aya Al-Hussainy
المقالات: 9

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *