Venom 3 كل الاخبار التي تريد معرفتها عن فيلم توم هاردي الجديد

Venom 3 يعتبر فيلم مكمل لسلسة مارفل Venom، وكان قد تم اطلاق فكرة فيلم Venom بشكل مستقل عن فيلم Spider-Man منذ سنوات قليلة. وتم إطلاق اول فيلم من سلسلة فينوم بعنوان Venom في عام 2018، ثم تم إطلاق الجزء الثاني بعنوان “Venom: Let There Be Carnage” في عام 2021. وبعد النجاح الساحق للجزئين الاول والثاني يتم الآن العمل على الجزء الثالث تحت عنوان فينوم 3 والذي سوف يكون من بطولة توم هاردي. ولقد أصبحت شخصية Venom المرتبطة بإدي بروك شخصية مهمة جدا في قائمة شخصيات مارفل للأبطال الخارقين. وستقوم Sony بانتاج الجزء الثالث بقيمة تتخطى المليار دولار. وإليك كل ما تود معرفته عن Venom 3 الجديد لتوم هاردي.

ما هو موعد إصدار فيلم Venom 3 ؟

لا يوجد حاليًا تاريخ محدد لإصدار فيلم “Venom 3” الثالث. حيث استمرت تواريخ إصدار الفيلم في الترحيل بسبب جائحة COVID-19 حتى إن كان أقل بكثير من ذي قبل.

ليس من الواضح متى قد تظهر إعلانات تاريخ إصدار “Venom 3”. وذلك لان Sony قد أصدرت فيلم “Spider-Man: No Way Home” في ديسمبر 2021، وكما تم عرض فيلم “Morbius” للتو بقيادة جاريد ليتو في الرابع من أبريل 2022 على التوالي. ومن أجل السماح لتلك الأفلام بالتنفس، يبقى من الممكن ألا تظهر أي إعلانات نهائية للإصدار الأخير لفيلم “Venom 3” قريبا، حتى يحصل هذين الفيلمين على بعض الوقت للتألق في السينما. 

ومن المحتمل ان يتم العمل على فيلم فينوم 3 في بداية صيف 2023، وبالتالي سوف يتم اصدار اول اعلان وفيديو للفيلم في اوخر 2023، ومن ثم قد يتم إصدار Venom 3 فى عام 2024.

Venom 3
فيلم فينوم 3 الجديد لتوم هاردي

ماذا سوف تكون قصة فيلم فينوم 3 ؟

لم تظهر تفاصيل المكان النهائي للجزء الثالث من سلسلة “Venom” بشكل كامل إلى هذا الوقت. ومع ذلك هناك بعض الإعداد الواضح فيما يتعلق بالمكان الذي سيذهب إليه فينوم وإدي بعد ذلك.

ففي نهاية فيلم “Venom: Let There Be Carnage”، تم نقل إيدي وشريكه الطفيلي في ظروف غامضة إلى الجدول الزمني لعالم مارفل السينمائي الذي يسكنه توم هولاندز سبايدر مان.

مما يشير إلى أن هناك نزهة سينمائية مستقبلية للبطل والتي يمكن أن تركز على مغامرة متعددة الأكوان، وهذا على عكس أفلام مارفل الأخرى مثل “Spider-Man: No Way Home ” و ” Doctor Strange in the Multiverse of Madness “.

ومع ذلك في حين أنه يبدو الآن واضحًا جدًا أن فينوم وسبايدر مان سوف يتقابلان، وخاصة مع تطور الكون المتعدد. لكن صورة مقابلتهما غير واضحة الى الآن وليس معروف ما إذا كان هذا سيحدث في فيلم “Venom 3” أو فيلم “Spider-Man” الجزء الرابع ، أو ربما في فيلم منفصل يجمعهم سويا “Spider-Man vs. Venom”.

طاقم عمل فيلم Venom 3

ليس لدينا حتى الآن أي إعلانات مؤكدة حول فريق Venom 3، ولكن يمكننا أن نكون على يقين تام من أن توم هاردي سيعود في صورة إيدي بروك وشريكه الفضائي الطفيلي فينوم. حيث انه في أغسطس 2018 أكد هاردي أنه اشترك في ثلاثة أفلام، لذلك نفترض أنها ستكون أفلام فينوم. ولكن ستكون صدمة مفاجأة إذا لم يعد هاردي في الفيلم الثالث، وتم اعتبار ظهوره القصير في Spider-Man: No Way Home من ضمن اعماله الثلاثة.

ومن الصعب أن نكون واثقين بشأن من سيعود أيضًا، لكن يمكننا رؤية المحقق باتريك موليجان (ستيفن جراهام) مرة أخرى. وذلك لانه نجا بطريقة ما، بعد أن تم تعليقه من رقبته بسلسلة. ولقد بدا ذلك أنها إصابة خطيرة في العمود الفقري. ويكاد يكون من المؤكد أنه سيلعب دور شخصية توكسين ، حيث أظهرته لحظاته الأخيرة على الشاشة بعيون زرقاء متوهجة وهو يهذي ويتحدث عن الوحوش.

وبالإضافة إلى توم هاردي فإن الممثلين الآخرين الذين قد يعودون هم ميشيل ويليامز أيضًا، ومن المحتمل ان تعود الي الفيلم باسم آن وينغ أو شي-فينوم. ولقد أعربت ميشيل ويليامز عن رغبتها في لم شملها مع توم هاردي في فيلم ثالث. وفي حديثها إلى Variety في مايو 2022، قالت الممثلة “لدي كل النية لمواصلة العمل، وآمل بالتأكيد أن يعيدوني”.

كتابة وإخراج فينوم 3

لقد كان الفيلم الأول من إخراج روبن فلايشر وتمت كتابته بواسطة جيف بينكر وسكوت روزنبرغ وكيلي مارسيل. ولقد تولى آندي سيركيس الإخراج في الفيلم الثاني فيلم Let There Be Carnage، حيث كتب مارسيل وتوم هاردي النص.

ونظرًا للتغييرات بين الفيلمين الأول والثاني، يمكن إجراء التخمينات المحسوبة فقط فيما يتعلق بمن قد يقود كتابة الفيلم الأخير. حيث يتوقع معظم المعجبين أن تكتب مارسيل نص الفيلم الثالث، ويتوقع المعجبين ذلك بسبب ظهور اسم مارسيل في النص الذي شاركه توم هاردي على إنستغرام.

ولقد كان هذا كل شيء عن فيلم توم هاردي الجديد Venom 3. وسوف يتعين علينا الانتظار حتى يتم اصدار اي اخبار جديدة، لذا ترقبوا معنا. وسوف نبقيك على اطلاع دائم بأي أخبار رسمية. أتمنى أن يكون قد أعجبك هذا المقال. ويمكنك مشاركة هذا المنشور مع أحبائك الذين هم من محبي Venom لتبقيهم على اطلاع باخبار الاخبار.

Hadeer Abdelazym
Hadeer Abdelazym
المقالات: 10

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *