أشهر 10 حالات انفصال بين الفنانين في هوليوود.. قصصهم شغلت العالم اجمع

يمكن أن يمر المشاهير بالكثير من حالات الضغط والتوتر التي قد تؤدي إلى تدمير العلاقات والصداقات. وفي هذا المقال سنستعرض لك أشهر 10 حالات انفصال بين الفنانين في تاريخ هوليوود.

10 – براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي

بعد 12 عامًا من علاقتهما انفصل براد بيت وأنجيلينا جولي اللذان كانا يلقبان برانجيلينا في سبتمبر 2016. بدأت علاقتهما في عام 2005 أثناء تصوير فيلم Mr and Mrs Smith . فعلى الرغم من أن أنجلينا جولي نفت أي علاقة غرامية بينهما بعد اتهامها بالتسبب في طلاق براد بيت وجنيفر أنيستون . ولكنها في عام 2006 أكدت خبر حملها من براد بيت.

كان طلاقهما صدمة للعالم كله. ووفقًا للتقارير ، كانت أنجلينا جولي هي التي أنهت العلاقة. وكان سبب الطلاق استياء أنجلينا من سوء معاملة براد بيت لأبنائة. وكان هذا من أشهر حالات الإنفصال في تاريخ هوليوود.

9 – جوني ديب وآمبر هيرد

 جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

يُعرف جوني ديب بأنه أحد أكثر الممثلين الموهوبين في العالم.  فقد لعب جوني ديب دور البطولة في العديد من الأفلام بما في ذلك السلسلة الأسطورية Pirates of the Caribbean والعديد من الأفلام الأخرى.

التقى جوني ديب بآمبر هيرد في “The Rum Diary” في عام 2011. وتزوج الاثنان في حفل خاص في فبراير 2015. وبعد عام واحد فقط من الزواج ، تقدمت آمبر هيرد بطلب الطلاق في عام 2016 وحصلت على حكم قضائي ضد جوني ديب. وكان سبب الطلاق كما ادعت آمبر هيرد أن جوني ديب كان يسئ  معاملتها لفظياً طوال علاقتها معه. وفي يناير عام 2017 تم طلاقهما بشكل رسمي ليعد واحداً من أشهر حالات الانفصال في تاريخ هوليوود.

8 – جاستن تمبرليك و بريتني سبيرز

 جاستن تمبرليك و بريتني سبيرز
جاستن تمبرليك و بريتني سبيرز

التقت المغنية الناجحة بريتني سبيرز بجاستين تيمبرليك  بعد أن تم اختيارها في عام 1992  في “The Mickey Mouse Club” إلى جانب نجوم آخرين مثل ريان جولسن و كريستينا أغيليرا. وفي عام 2000 ، أكدت النجمة أنها كانت تواعد جاستن تيمبرليك. وأصبحا ثنائي مشهور. وبعد 3 سنوات فقط من المواعدة انتهت العلاقة بينهما. لتصبح واحدة من أشهر حالات الإنفصال في تاريخ هوليوود.

7 – جاستن بيبر و سيلينا غوميز

جاستن بيبر و سيلينا غوميز
جاستن بيبر و سيلينا غوميز

بدأ المغني الكندي جاستن بيبر بمواعدة سيلينا غوميز في عام 2011. حيث بدأت شائعات المواعدة في عام 2010 ، ولكن لم يتم تأكيد علاقتهما إلا بعد عام واحد. وكان هذا الثنائي يعمل ويتوقف عن العمل لبضع سنوات. ولكن في النهاية تم التأكيد علي أنهما انفصلا في عام 2014. ليصبح هذا الانفصال واحدا ًمن أشهر حالات الانفصال في تاريخ هوليوود.

6 – زين مالك و بيري إدواردز

 زين مالك و بيري إدواردز
زين مالك و بيري إدواردز

بدأ العضو السابق في One Direction زين مالك  في مواعدة بيري إدواردز عضوة فرقة Little Mix في أوائل عام 2012. تمت الخطوبة بين الثنائي بعد عام واحد من المواعدة في عام 2013. وفي أغسطس 2015 ألغى زين مالك خطوبتهما بعد أربع سنوات من المواعدة. لتنضم هذه العلاقة إلي قائمتنا.

5 – زاك إيفرون و فانيسا هادجنز

 زاك إيفرون و فانيسا هادجنز
زاك إيفرون و فانيسا هادجنز

بدأ نجوم هاي سكول ميوزيكال في المواعدة في عام 2005. واستمرت العلاقة 5 سنوات حتي انفصل الثنائي في عام 2010. ووفقاً للتقارير كان الانفصال متبادلاً. حيث قالت فانيسيا هادجنز لصحيفة نيويورك تايمز أنها كانت تعطي الفتيات نظرات مليئة بالكراهية لأنهن كن يطاردن زاك دوماً. ولكنها قررت في النهاية أن تتراجع عن هذه النظرات وتلجأ للانفصال. وقالت أن هدفها يجب أن يكون نشر الحب بدلاً من الكراهية.

4 – روبرت باتينسون و كريستين ستيوارت

 روبرت باتينسون و كريستين ستيوارت
روبرت باتينسون و كريستين ستيوارت

تألقت كريستين ستيوارت في فيلم Twilight إلى جانب روبرت باتينسون وارتبط الثنائي بعد هذا الفيلم . ولكن في عام 2012  قرر روبرت باتينسون إنهاء العلاقة بسبب خيانة كريستين ستيوارت له مع روبرت ساندرز مخرج فيلم  Snow White and The Huntsman surfaced . ليكون أيضاً احد اسوء الانفصالات في تاريخ هوليوود.

3 – نيك كانون و ماريا كاري

 نيك كانون و ماريا كاري
نيك كانون و ماريا كاري

التقت ماريا كاري بنيك كانون في موقع تصوير الفيديو الموسيقي لأغنيتها “باي باي”. وتزوجته في جزر البهاما وأنجبت معه توأمان. ومع ذلك ، في عام 2014 أكد نيك كانون أنهما انفصلا وأنهما يعيشان منفصلين. وتم الانفصال بينهما في هدوء تام.

2 – رايان غوسلينغ و رايتشل مكأدامز

 رايان غوسلينغ و رايتشل مكأدامز
رايان غوسلينغ و رايتشل مكأدامز

التقت رايتشل مكأدامز بزميلها الكندي رايان غوسلينغ عام 2004 في الفيلم الرومانسي The Notebook. بدأ الثنائي في المواعدة من منتصف عام 2005 إلى منتصف عام 2007 وكان الجميع مهووسًا بهذا الثنائي المميز. ولكنهما انفصلا في عام 2007. وبعد الانفصال تم الكشف علي أنه كان متبادلاً.

1 – كالفين هاريس و تايلور سويفت

 كالفين هاريس و تايلور سويفت
كالفين هاريس و تايلور سويفت

بدأت تايلور سويفت مواعدة الدي جي الأسكتلندي كالفن هاريس في مارس من عام 2015. صنفتهم مجلة فوربس على أنهما الزوجان الأكثر ربحًا من المشاهير حيث بلغ إجمالي الدخل المشترك لهما أكثر من 146 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك ، تايلور سويفت هي المغنية الأعلى أجرًا في العالم.

في عام 2016 ، انفصل الثنائي بعد إصابة كالفن هاريس في حادث سيارة. لم تكن هناك دراما تحيط بالانفصال ولم توجد خيانة من احد الطرفين للآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.