اقوى افلام رعب قادرة علي حبس أنفاسك.. قائمة بـ 10 افلام رعب يجب ان تشاهدها

يقولون أنه إذا كنت تشعر بالوحدة فابدأ بمشاهدة افلام الرعب وبعد فترة لن تشعر بالوحدة! حيث سيكون هناك حضور مريب من حولك. أي ضوضاء صغيرة ستجعلك تقفز وستجد صعوبة في النوم. وفيما يلي نستعرض اليك اقوى 10 افلام رعب قادرة علي حبس أنفاسك لدرجة انه لا ينبغي للنساء مشاهدتها بمفردهن.

10 – فيلم The Exorcist

فيلم the exorcist

يجب أن يكون هذا الفيلم على رأس قائمة أفلام الرعب ، لكننا نضعه في المرتبة العاشرة ، ولهذا السبب يمكنك مشاهدة هذا الفيلم أولاً. كان أكثر جزء مخيف فيه هو الفتاة الغريبة التي نزلت السلم مقلوبة وجسدها في وضع مقوس. وظل هذا الفيلم مصدر رعب للعديد من الناس لأكثر من أربعين عامًا.

9 – فيلم Poltergeist

اقوي فيلم رعب Poltergeist

واحد من اقوى افلام الرعب. حيث ان المنزل هو المكان الأكثر أمانًا الذي يمكن للمرء أن يتخيله لنفسه، ومع ذلك عندما تبدأ الممتلكات المنزلية العادية في الانقلاب عليك ؛ لا يمكنك إلا أن تشعر بالعجز الشديد. تم إصدار Poltergeist في عام 1982 وهناك لمسة مخيفة أخرى للفيلم. حيث في الحقيقة تم قتل الممثلة التي لعبت دور الابنة الكبري علي يد صديقها عن عمر يناهز  22 عاماً بينما توفيت الممثلة التي لعبت دور الابنة الصغري في الثانية عشرة من عمرها بعد اصابتها بأزمة قلبية. كل هذه الاحداث جعلت الفيلم مطارداً بسمعة مخيفة.

8 – فيلم A Night on Elm Street

اقوي فيلم رعب A Night on Elm Street

تم إنتاج الفيلم الأصلي عام 1984 ، ثم تم إعادة إنتاجه في عام 2010. يعتقد الكثير من الناس أن الفيلم الأصلي كان مخيفًا. وبالنسبة للأشخاص الذين نشأو في الثمانينات كان فريدي (القاتل) رمزًا للشرير المخيف بينهم.

7 – فيلم The Sixth Sense

فيلم the sixth sense

هذا فيلم يجب ألا تشاهده بمفردك لأنه على الأرجح سيبقيك مستيقظاً. تدور أحداث الفيلم حول الطفل الصغير كول ذو الثمانية أعوام وهو طفل مضطرب ومنعزل يدعى أنه قادر على التخاطب مع الموتى. والدكتور مالكوم كرو هو طبيب مضطرب أيضا متخصص في علم نفس الأطفال. والذي يحاول مساعدة كول. وفي نفس الوقت يحاول الحفاظ علي علاقته بزوجته.

6 – فيلم The Hellraiser

اقوي فيلم رعب The Hellraiser

فيلم غريب للغاية يطرح تساؤلاً عن ماذا يمكن أن  تفعله من أجل حب حياتك .وتدور أحداث الفيلم حول عودة رجل من الموت عن طريق الخطأ ويحاول اقناع حبيبته لتجلب له المزيد من الدم حتي يتمكن من استعادة الحياة . فتبدأ المرأة بالقتل من أجله لتنشيط جسده حتى يتمكن من الهروب من الكائنات الشيطانية التي تلاحقه بعد أن هرب من عالمهم السفلي ويستمر الفيلم في الغرابة.

5 – فيلم The Shining

اقوي فيلم رعب فيلم The Shining

الفيلم مقتبس من رواية لستيفن كينج وصدر في عام 1980 .  هذا الفيلم مرعب حقًا حيث تنقلب الشخصية الرئيسية ضد عائلتها وتتبعهم عبر الفندق من أجل قتلهم. حتى لو لم يكن الأمر مخيفًا بدرجة كبيرة ولكنه بالتأكيد لديه القدرة على إعطائك ليلة مضطربة بلا نوم.

4 – فيلم The Texas Chainsaw Massacre

فيلم the texas chainsaw massacre 2003 وهناك نسخة عام 1974

تبدء احداث هذا الفيلم بتوجه خمسة أصدقاء إلى ريف تكساس لزيارة قبر جدهم. وفي طريقهم يعثرون على منزل مهجور ويكتشفوا شيئًا شريرًا بداخله. هذا الفيلم شنيع ومثير للاشمئزاز أكثر مما هو مخيف. تم حظره في البداية بسبب المشاهد القبيحة التي يحتويها والتي تشمل تناثر الدم بشكل مثير للإشمئزاز.

3 – فيلم It

اقوي فيلم رعب فلم It

يصف هذا الفيلم سبب خوف بعض الناس من المهرجين. في الفيلم ، يقوم المهرج بإغراء الأطفال وبعد ذلك يختفون ولا يروون مرة أخرى. وهو مقتبس أيضًا من رواية لستيفن كينج.

2 – فيلم The Ring

اقوي فيلم رعب فيلم the ring

كان أول فيلم ياباني يعاد إنتاجه لجمهور يتحدث باللغة الإنجليزية. وتدور القصة حول شريط فيديو غامض يحوي على ما يبدو سلسلة من الصور المرعبة. وبعد مشاهدة الشريط، يصل المشاهد محادثة تلفونية من قبل فتاة تقول له أنه سيموت بعد سبعة أيام. وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر.

1 – فيلم Paranormal Activity

اقوي فيلم رعب فيلم paranormal activity

يبدو الفيلم طبيعيًا حيث ثبت أنه تم تصويره على كاميرا يدوية مما يضيف لمسة طبيعية إلى المشاهد المرعبة في الفيلم. لقد تمكن صناع الفيلم من ارعاب الجمهور بإبداعاتهم  لدرجة أن بعض المشاهدين أخفوا أنفسهم حرفياُ وراء أصدقائهم ووراء قمصانهم أثناء مشاهدته من شدة الرعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.