أعمال منتظرة بشدة في خريف 2021

يأتي الينا فصل الخريف ومعه عديد من الافلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية المنتظرة بشدة وفي هذا المقال نقدم اليك قائمة تضم 15 مسلسلًا تلفزيونيًا أو فيلمًا يمكن أن تكون أكبر عوامل الجذب في الأشهر المقبلة ، بدءًا من رقم 1.

1 – THE WITCHER ( علي نيتفلكس يوم 17 ديسمبر)

يبدو أن الموسم الثاني من مسلسل The Witcher قد يجتذب عددًا هائلاً من المشاهدين نظرًا لأن المسلسل يحتوي بالفعل على قاعدة جماهيرية قوية على نتفلكس – وكان الموسم الاول هو الاعلي مشاهدة على الإطلاق على نتفلكس بعد فترة وجيزة من ظهوره لأول مرة في ديسمبر 2019. “The Witcher” تم أيضًا تأخيره أكثر من مرة بسبب مضاعفات فيروس كورونا ومن المقرر أن يتم عرضه في 17 ديسمبر علي نتفلكس. وفيما يلي نستعرض اليك التريلر الرسمي للمسلسل المنتظر.

2 – THE MATRIX RESURRECTIONS ( علي اتش بي او ماكس يوم 22 ديسمبر )

يأتي ” The Matrix Resurrections” بعد أكثر من 18 عامًا من آخر فيلم “Matrix” ، ضع في اعتبارك أن أول ثلاثة أجزاء من سلسلة أفلام ” Matrix ” حققت أكثر من مليار دولار على مستوى العالم. وسوف يتم عرض الجزء الرابع ” THE MATRIX RESURRECTIONS ” في 22 ديسمبر علي HBO MAX . وفيما يلي نستعرض اليك التريلر الرسمي للفيلم المنتظر.

3 – HAWKEYE (علي ديزني بلص يوم 24 نوفمبر )

مسلسل مبني على البطل الخارق Marvel Comics Hawkeye ، ويتركز حول مغامرات Young Avenger ، Kate M. Bishop ، التي تولت الدور بعد Avenger الأصلي. ومن المقرر أن يتم عرضه يوم 24 نوفمبر علي ديزني بلس . وفيما يلي نستعرض اليك التريلر الرسمي للمسلسل.

4 – RED NOTICE ( علي نيتفلكس يوم 12 نوفمبر )

يحتوي “Red Notice” على جميع مقومات الفيلم الناجح الذي كشفت عنه Netflix كواحد من أكثر عناوينها مشاهدة .إنه فيلم حركة. يعرض فيلم “Red Notice” ميزانية مُبلغ عنها تبلغ حوالي 200 مليون دولار ، ويشارك فيه النجوم رايان رينولدز ، وجال غادوت ، ودواين جونسون (وجميعهم لديهم ملايين المتابعين علي وسائل التواصل مما يساهم بشكل كبير  في عملية التسويق). ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم يوم 12 نوفمبر علي نيتفلكس. واليك التريلر الرسمي للفيلم.

5 – DUNE ( علي اتش بي او ماكس يوم 22 أكتوبر )

قد يكون فيلم “DUNE” أحد أكثر أفلام Warner Bros مشاهدة نظرًا لأنه فيلم ذو ميزانية كبيرة (165 مليون دولار) وهو فيلم خيال علمي يضم العديد من النجوم مثل زيندايا  و تيموسي شالميت ومن المؤشرات الإيجابية على امكانيات الفيلم أن فيلم Dune قد حقق بالفعل 76 مليون دولار في شباك التذاكر الدولي بعد نهاية الأسبوع الثاني من إطلاقه في الولايات المتحدة. ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم يوم 22 أكتوبر علي HBO MAX .واليك التريلر الرسمي للفيلم.

6 – YOU 3 ( علي نيتفلكس يوم 15 أكتوبر )

في الموسم الثالث من “YOU” تزوج جو ولوف وتربي ابنهما المولود حديثًا هنري في ضاحية مادري ليندا بكاليفورنيا. بينما ستأخذ علاقتهما منعطفًا جديدًا. وقد حظي المقطع الدعائي الرسمي  للموسم الثالث من المسلسل  علي نيتفلكس بعدد مشاهدات أكثر من المقطع الدعائي الرسمي للموسم الثاني، وهو مؤشر على أن المسلسل سيظل قادرًا على طرح أرقام كبيرة عند عرضه علي الشاشات. ومن المقرر ان يتم طرح المسلسل يوم 15 أكتوبر علي نيتفلكس. واليك التريلر الرسمي للمسلسل.

7 – THE WHEEL OF TIME ( علي برايم فيديو يوم 19 نوفمبر )

تدور اأحداث THE WHEEL OF TIME في عالم خيالي عالٍ حيث يوجد السحر ، لكن البعض فقط يمكنهم الوصول إليه ، تقابل امرأة تدعى Moiraine مسارات مع خمسة شبان وشابات. هذا يطلق شرارة رحلة خطيرة تمتد عبر العالم. مستوحى من سلسلة كتب روبرت جوردان. ومن المقرر أن يتم العرض يوم 19 نوفمبر علي برايم فيديو. واليك التريلر الرسمي للمسلسل.

8 – MONEY HEIST 5 ( علي نيتفلكس يوم 3 ديسمبر )

دراما “Money Heist” أو “La Casa de Papel” هي دراما إجرامية باللغة الإسبانية تدور حول مجموعة من الأفراد يسرقون دار سك العملة الملكية في إسبانيا وبنك إسبانيا. وكان قد صنفت الموسم الثالث والرابع من المسلسل من بين أفضل 10 عناوين على نيتفلكس عند قياسها من خلال ساعات المشاهدة التي تم جذبها في غضون 28 يومًا من الإصدار. ومن المقرر ان يتم العرض يوم 3 ديسمبر علي نيتفلكس. واليك التريلر الرسمي للمسلسل.

9 – FINCH ( علي أبل تي في بلص يوم 5 نوفمبر )

‏ FINCH هو فيلم دراما خيال علمي أمريكي قادم من إخراج ميغيل سابوجنيك وبطولة توم هانكس،كيلب لاندري جونز،سميرة وايلي،لورا هارير وسكيت أولريك ومن المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة يوم 5 نوفمبر واليك التريلر الرسمي للفيلم.

10 – I KNOW WHAT YOU DID LAST SUMMER ( علي برايم فيديو يوم 15 أكتوبر )

من المحتمل أن تكون هذه السلسلة واحدة من أفضل إنتاجات أمازون والتي ظهرت حديثًا . وقد حقق فيلم ” I KNOW WHAT YOU DID LAST SUMMER” عام 1997 أكثر من 125 مليون دولار على مستوى العالم. ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم يوم 15 اكتوبر علي برايم فيديو. واليك التريلر الرسمي للفيلم.

11 – INVASION ( علي أبل تي في بلص يوم 22 أكتوبر )

قد تصنف سلسلة الخيال العلمي القادمة من شركة أبل “Invasion” (التي وصفها أحد نجومها مؤخرًا بأنها “سلسلة 200 مليون دولار”) ضمن أغلى المسلسلات التلفزيونية التي أصدرتها حتى الآن. وهو هو مسلسل خيال علمي أمريكي قادم من تأليف سيمون كينبرج وبطولة سام نيل،غلشيفته فراهاني وكاتسوما شينوري. ومن المقرر ان يتم عرضه يوم 22 أكتوبر علي أبل تي في بلص. واليك التريلر الرسمي للمسلسل.

12 – DON’T LOOK UP ( علي نيتفلكس يوم 24 ديسمبر )

يبدو أن فيلم “Don’t Look Up” مهيأ لأن يصبح في القمة علي نيتفلكس نظراً لاحتواءه علي العديد من النحوم . وهو فيلم كوميديا سوداء أمريكي من كتابة وإخراج آدم مكاي. العمل يضم طاقم تمثيل كبير يتصدرهم جينيفر لورنس وليوناردو دي كابريو بدور عالمي فلك يذهبان في رحلة عالمية لتحذير البشرية من خطر اقتراب كويكب سيدمر كوكب الأرض. ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم يوم 24 ديسمبر علي نيتفلكس . واليك التريلر الرسمي للفيلم.

13 – COWBOY BEBOP ( علي نيتفلكس يوم 19 نوفمبر )

COWBOY BEBOP هو مسلسل أنمي يتكون من 26حلقة. أُخرِج من قِبل شينيتشيرو واتانابي وأُنتج من قِبل شركة سنرايز. تجري أحداث المسلسل حول أربعة صائدو جوائز يتنقلون على متن سفينتهم الفضائية BEPOP في عام 2070. ومن المقرر ان يتم عرض المسلسل يوم 19 نوفمبر علي نيتفلكس. واليك التريلر الرسمي للمسلسل.

14 – DOPESICK ( علي هولو يوم 13 أكتوبر )

يحكي فيلم Dopesick قصة أزمة المواد الأفيونية الأمريكية من وجهة نظر مجموعات تشمل Big Pharma و DEA ومجتمع التعدين في فرجينيا. و يستند الفيلم إلى أفضل الكتب مبيعًا في New York Times لعام 2018 والتي تحمل نفس الاسم. ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم يوم 13 أكتوبر علي هولو. واليك التريلر الرسمي للفيلم.

15 – ONE OF US IS LYING ( علي بيكوك يوم 7 أكتوبر )

يستند فيلم “One of Us IS Lying” إلى رواية Karen M. McManus NYT الأكثر مبيعًا والتي تحمل الاسم نفسه وربما تكون قد حشدت بالفعل قدرًا مناسبًا من التوقع (على الأقل بالنسبة إلى روايات بيكوك الأصلية الأخرى). في وقت كتابة هذا التقرير حصل المقطع الدعائي الرسمي “One of Us Is Lying” من حساب بيكوك على يوتيوب على 2.1 مليون مشاهدة. ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم يوم 7 أكتوبر. واليك التريلر الرسمي للفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.