روبرت باتينسون يصف فيلم باتمان الجديد “The Batman” بأصعب أدواره

صرح النجم روبرت باتينسون بأن دوره كالرجل الوطواط في فيلم باتمان الجديد ( فيلم The Batman ) هو أصعب دور حصل عليه في حياته.

روبرت باتينسون في فيلم باتمان الجديد

اعترف الممثل روبرت باتينسون اخر من حصل على دور باتمان مؤخراً بأن لعب تلك الشخصية هو أصعب شيء قام به في حياته كلها. حيث انه في البداية كان ينظر للدور بأنه مجرد خلافة للممثل بن أفليك والذي غادر وترك الدور بعد فيلم Batman V Superman ولكن تبين عكس ذلك فيما بعد. بعد ذلك تم إختيار المخرج مات ريفز لتولي الفيلم الجديد. تم اختيار روبرت باتينسون رسميًا في وقت لاحق في مايو 2019 ، وبعد عدة تأخيرات، تم إختيار موعد رسمي لإصدار الفيلم في 4 مارس 2022.

من المقرر أن يناقش فيلم The Batman الجديد قصة بروس واين في بداياته كالرجل الوطواط. حيث ستكون شخصية باتمان هذه المرة قليلة الخبرة و ستواجه قاتل متسلسل غامض يُعرف باسم ذا ريدلر.

سيتحد باتمان كفريق واحد مع العديد من حلفائه في هذا الفيلم ، بما في ذلك جيم جوردون ، كاتوومان ، والخادم الشخصي المخلص ، ألفريد بينيورث.

انضم إلى باتينسون في طاقم التمثيل في فيلم باتمان الجديد كل من زوي كرافيتز ، وبول دانو ، وجيفري رايت ، وجون تورتورو ، وبيتر سارسجارد ، وآندي سيركيس ، وكولين فاريل.

تصريحات روبرت باتينسون عن فيلم The Batman

روبرت باتينسون من فيلم باتمان الجديد

في مقابلة مع GQ ، تحدث باتينسون عن تجربته في تولي دور باتمان والتأثير الذي أحدثه عليه ، ليس فقط كممثل ولكن أيضًا كشخص. على وجه التحديد تحدث الممثل عن القدر الهائل من الضغط النفسي و الجمهوري الذي وقع عليه عند إعلانه عن لعب الشخصية. وكيف جعله هذا الأمر مشغولاً طوال الوقت بالدور.

خلال بقية المقال ، تحدث باتينسون عن التأثيرات التي أحدثها باتمان أيضًا على حياته المهنية ككل وكيف سيتم الاعتراف به الآن كعنصر أساسي في عالم Dc لسنوات قادمة.

قال روبرت “لطالما كنت أشاهد كلمة باتمان. بدلاً من التفكير في أنك تتجاهل الأخبار ، يمكنك أن تشعر بالاندماج معها دون أن تجعلها تؤثر عليك. لقد كنت مشغولًا للغاية طوال الوقت ، كنت أفعل شيئًا كان يمثل ضغط كبير للغاية ، وكان أصعب شيء فعلته على الإطلاق. ولكن كنت لا ازال امثل دور باتمان في نهاية اليوم حتى واذا كانت نهاية العالم”.

الصعوبات المتعلقة بتمثيل دور شخصية باتمان

في السنوات العديدة التي ظهرت فيها شخصية باتمان في السينما لم يكن باتينسون اول من مثل الدرو او صرح عن صعوبته. فقد لعب دور باتمان الكثير من الممثلين وكان اخرهم بن أفليك والذي صرح من قبل أيضاً أن لعب تلك الشخصية صعب للغاية. بداية من نظام التمرين الشديد والنظام الغذائي المعقد والصارم وحتى الحالة العقلية الصعبة بسبب ضغط الإعلام والصحافة والأضواء كل ذلك مثل ضغط على الممثل. ولكن بن أفليك كان ملتزم للغاية وكان ذلك واضحاً من خلال حفاظه على جسده وكمية العضلات الضخمة التي ظهر بها في الدور.

ولكن بالطبع مع كشف الممثل روبرت باتينسون عن صعوبة الدور يمكننا أن نلاحظ أنه بذل الكثير من الجهد لحفظ الشخصية. فبالتأكيد سيكون عليه القرأة عن الشخصية في كوميكس DC و بذل الكثير من المجهود لتقمصها كما يتوقع الجميع منه. بالطبع لن نكون قادرين على الحكم حتى صدور فيلم The Batman ولكن الأخبار الأولية تشير بأننا سنكون أمام واحد من أفضل أفلام شخصية باتمان.

معلومات عن فيلم The Batman

بعد الكثير من التأجيل بسبب فيروس كورونا حصل فيلم The Batman في النهاية على موعد صدور في السينما يوم 4 مارس عام 2022.

مدة الفيلم هي ساعتين و 55 دقيقة ليكون بذلك أطول أفلام باتمان على الإطلاق وثاني أطول فيلم أبطال خارقين بعد فيلم Avengers: Endgame ، كما حصل الفيلم على تقييم PG13 بعدما أنتظر الكثير من الجمهور تقييم R ولكن على الرغم من ذلك هناك حديث عن وجود الكثير من مشاهد العنف في الفيلم على الرغم من ذلك.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.