مسلسل The Witcher الموسم الثالث… كل ما تحتاج معرفته عنه.

لا شك لدينا أن مسلسل The Witcher هو احد اكبر المنتجات التي تقدمها لنا نتفليكس. فقد حقق هذا المسلسل الرائع نجاحاً رهيباً في موسميه السابقين. وهذا جعل هناك مطالبات واسعة من قبل المتابعين بسرعة اصدار الموسم الثالث من هذا العمل الرائع. وهذا ما دفع نتفليكس بالفعل للعمل علي انتاج الموسم الثالث من المسلسل.

وهناك العديد من الاخبار الجيدة التي تؤكد علي بداية العمل والتصوير الفعلي للموسم الثالث من مسلسل The Witcher. فبعد ان حقق الموسم الثاني والذي تم عرضه علي شبكة نتفليكس نجاحاً هائلاً. زادت المطالبات من قبل الجماهير كما قلنا بسرعة العمل علي الموسم الثالث. وهذا ما تحقق بالفعل. حيث في يوم 4 ابريل نشرت نتفليكس تغريدة تقول “عائلتنا ستعود مرة أخري”. وكانت هذه التغريدة مصحوبة بصورة هنري كافيل في أرض مليئة بالثلوج. وهذا ما يؤكد بالفعل علي قدوم الموسم الثالث. وفي هذا المقال سنستعرض لك أهم المعلومات عن مسلسل The Witcher الموسم الثالث وكل ما يتعلق بقصة المسلسل وفريق العمل.

قصة مسلسل The Witcher 3 وبعض التكهنات حول احداث الموسم الثالث…. ماذا سيحدث!

صورة من التغريدة تظهر فريق عمل الموسم الثالث

صرحت مؤلفة المسلسل لورين شميدت هيسريش ان مسلسل The Witcher الموسم الثالث سيكون مستنداً بشكل كبير الي روايتها المفضلة في هذه الملحمة وهي The Time of Contempt. وهذه الرواية هي الرواية الثانية من ملحمة The Witcher للكاتب البولندي اندريا سايكوفيسكي. وما يجب ان تعرفونه ان هذه الرواية تركز بشكل اساسي علي الصراع والتوتر المتصاعد بين الممالك الشمالية ومملكة نيرف جاب وكلاهما يستعد لشن حرب ضد الآخر. لذلك فمن الواضح أن الموسم الثالث سيكون مليئاً بالعديد من الحروب والصراعات الضخمة التي تجعله منتظر بشدة من قبل المتابعين. فبعد النهاية المثيرة والفوضوية التي انتهي بها الموسم الثاني. سيكون التركيز الرئيسي في الموسم الثالث علي شخصية Ciri ومصيرها وهل ستدمر العالم أم ستنقذه ؟.

حيث أن هناك الكثير من القوي التي تحاول جذبها لهم من اجل استغلال مهارتها في السحر لتحقيق مصالحهم واهدافهم. ولكننا علي الأقل سنري في هذا الموسم Geralt و Yennifer الي جانبها. حيث ستقوم Yennifer بأخذ Ciri الي قلعة Aretuza وذلك بغرض اكتشاف المزيد من القدرات السحرية التي تتمتع بها Ciri. ولكن اثناء طريقهم يكتشفون أنهم قد هبطوا في معركة ضخمة مليئة بالفساد والخيانة والسحر الأسود. فيصبحوا أمام أمرين وهما أن يقاوموا هذا الفساد وبالتالي يعرضون أنفسهم لخطر كبير أو يتجنبوا هذا الصراع وبالتالي سيفقدون بعضهم البعض الي الأبد. هذا ما سيكشف عنه الموسم الثالث من مسلسل The Witcher. وفيما يلي تغريدة توضح ملخص احداث الموسم القادم.

التغريدة التي توضح ملخص the witcher 3

ما هو فريق عمل مسلسل The Witcher الموسم الثالث!

لقطة ل Ciri من المسلسل

كما اوضحت الصورة التي نشرها حساب The Witcher علي تويتر . والتي كانت مصحوبة بالإعلان عن بدء تصوير الموسم الثالث من المسلسل والتي ظهر فيه فريق العمل الذي يتألف من هنري كافيل الذي يقوم بدور Geralt of Rivia و فيريا آلان في دور Ciri وآنا شافر في دور Yennifer و جوي ياني في دور Jasker ورويس بيروسون في دور Istredd وكيم بودينا في دور vesemir. وبالعودة الي نهاية الموسم الثاني نجد ان والد Ciri الذي يدعي Emhyr قد عاد من الموت. وبالتالي سيلعب الممثل بارت ادواردز دوراً كبيراً في الموسم الثالث. ومع تزايد الصراعات في المملكة يتوقع عودة شخصيات في هذه الصراعات. لذا فمن المحتمل عودة ميمي بديويني (Fringilla) وميديا سيمسون (Francesa) وماهنش جادو (Vilgefortz) وميانا بيورنج (Tissaia) الي الموسم الثالث ايضاً. لذا فنحن علي موعد مع ملحمة فنية قادمة.

موعد نزول مسلسل The Witcher الموسم الثالث

صورة لجيراليت

الي الآن لم يتم الاعلان عن موعد اصدار الموسم الثالث من The Witcher. ولكن بالنظر الي تتابع وتسلسل مواعيد عرض المواسم السابقة. نجد ان الموسم الأول تم عرضه في ديسمبر عام 2019 والموسم الثاني تم عرضه في ديسمبر عام 2021 . لذا فمن المتوقع ان الموسم الثالث سيتم عرضه في ديسمبر 2023 علي شبكة نتفليكس. ولكن هناك عدة آراء تشير بشدة الي ان الموسم الثالث سوف يتم عرضه في نهاية هذا العام لان الموسم الثاني قد تأجل بسبب جائحة كورونا وهذا لن يتكرر مع الموسم الثالث. لذا سنري في الايام القادمة متي الموعد بالتحديد.

كم سيكون عدد حلقات مسلسل 3 The Witcher !

لفطة تجمع Ciri و Geralt

حتي الآن لم تعلن نتفليكس عن عدد حلقات مسلسل The Witcher 3 ولكن بالرجوع الي عدد حلقات الموسمين الاول والثاني نجد ان الموسم الثالث سيكون مثلهما بشكل كبير وسيتألف من 8 حلقات ايضاً ولكن هناك بعض الآراء تشير الي ان الصراعات والنزاعات التي ستكون في الموسم الثالث ستحتاج الي حلقات أكثر لسردها من كافة النواحي لذا يري البعض ان عدد الحلقات ربما سيكون 10 حلقات ليصبح بذلك أكثر من الموسمين السابقين. وسوف نوافيكم في الايام القادمة بأي اخبار جديدة عن هذا العمل الضخم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.