افضل افلام نتفليكس 2022، شاهدها في أقرب فرصة

كالعادة افلام نتفليكس 2022 ستكون متميزة مثل كل عام. حيث تخطط الشركة لإصدار مجموعة من الافلام الرائعة منها افلام ذات ميزانية ضخمة واخرى تعتبر جزء جديد لسلاسل معروفة.

تعتبر شركة نتفليكس منصة البث الرقمي الأكبر والأقوى في العالم حيث ظلت مسيطرة على العرش لسنوات. الأن وبعد قدوم منصات أخرى قوية للدخول في المنافسة مثل ديزني و امازون و HBO اصبح من الضروري أن تستمر نتفليكس في انتاج افلام ضخمة بل يجب عليها حتى التحسين من مستواها.

من الصعب ان نذكر جميع افلام نتفليكس 2022 لكثرة عددها ولكننا هنا جمعنا قائمة بافضل تلك الافلام واكثرها انتظاراً والتي من المتوقع ان تكون منافس قوي في عام 2022.

افضل افلام نتفليكس 2022.. النصف الاول من العام

سنبدأ هنا بقائمة افضل افلام في نتفلکس والتي ستعرض في النص الأول من عام 2022.

فيلم Fistful Of Vengeance

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم Fistful Of Vengeance

يعتبر فيلم Fistful Of Vengeance استكمال لعرض تلفزيوني شهير على شبكة نتفليكس يحمل إسم Wu Assassins. فهو فيلم الإثارة والفنون القتالية الذي تبدأ أحداثه بعد نهاية الموسم الأول من المسلسل.

الفكرة وراء الفيلم هي أن فريق Wu Assassins يجتمع مرة أخرى بعد وفاة أحدهم ، ليكتشف فقط أن أعداءهم يتمتعون بقوى خارقة جديدة. لا نعرف الكثير غير ذلك ، لكن من المقرر أن يصل الفيلم في منتصف فبراير( يوم17). ومن المتوقع أيضاً أن يعجب الفيلم محبين المسلسل والاكشن والقتال عموماً بشكل كبير.

فيلم The Adam Project

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم The Adam Project

في بعض الأحيان قد لا تحتاج لمعرفة قصة الفيلم حتى تصبح متحمساً لرؤيته قد يكفي فقط معرفة أبطال الفيلم. هذا الأمر ينطبق على فيلمنا هذا.

ريان رينولدز ، زوي سالدانا ، مارك روفالو ، جينيفر غارنر ، وغيرهم جزء من طاقم هذا الفيلم وهذا يكفي لجذب الكثير. ولكن عندما تعرف أن قصة الفيلم أيضاً تتحدث عن السفر بالزمن هل سيجعلك هذا متشوق أكثر للفيلم؟

كل ما نعرفه عن قصة الفيلم الأن هو أنه يروي قصة رجلاً (رينولدز) يسافر بالزمن إلى الوراء لمواجهة والده الراحل. الفيلم قادم في يوم 11 من شهر مارس.

فيلم The Gray Man

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم The Gray Man

في عام 2021 ، حقق Red Notice نجاحًا كبيرًا لـ Netflix بفضل الإثارة الممتعة وطاقم الممثلين المليء بالنجوم البارزين. وبفضل الميزانية الهائلة التي صرفت عليه. ولكن هذه المرة نتفليكس تتخطى كل الحدود وتضع ميزانية خرافية لهاذا الفيلم. 200 مليون دولار هي ميزانية فيلم The Gray Man حيث سيصبح اغلى افلام نت فلكس على الإطلاق.

هذا الفيلم من اخراج الاخوان روسو اللذان كانا مخرجان فيلم Avengers: Infinity War و Endgame. يحكي الفيلم عن رجل ( رايان غوسلينغ ) يكتشف اسرار خطيرة فيبدأ صديقه السابق ( كريس إيفانز ) في ملاحقته للتخلص منه.

يحتوي طاقم الفيلم أيضاً على بيلي بوب ثورنتون و آنا دي أرماس وهو قادم في شهر يوليو هذا العام.

افضل افلام نتفليكس 2022.. النصف الثاني من العام

نأتي هنا لقائمة افضل افلام في نتفلکس والتي ستعرض في النص الثاني من عام 2022.

فيلم Pinocchio

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم Pinocchio

بين الحين والآخر ، تظهر عدة أفلام في نفس العام بمفاهيم متشابهة. ولكن عام 2022 نقل تلك النظرية إلى المستوى التالي مع وصول فيلمين يدوران حول رواية 1883 الشهيرة مغامرات بينوكيو. حيث ستطلق ديزني فيلمًا من بطولة توم هانكس كما ستطلق نتفليكس الفيلم الخاص بها أيضاً.

الفيلم الخاص بنتفليكس من كتابة جييرمو ديل تورو المعروف بكتابة و إخراج بعض اروع الافلام في العصر الحديث. من المفترض أن يكون الفيلم صياغة جديدة للحكاية الكلاسيكية. من المقرر عرض الفيلم في ديسمبر وسيؤدي إيوان ماكجريجور وكيت بلانشيت وغيرهم أصوات الشخصيات.

فيلم Knives Out 2

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم Knives Out 2

أبرمت نتفليكس صفقة ضخمة عندما قامت بالمزايدة على العديد من الاستوديوهات لتكملة فيلم 2019 Knives Out الغامض. سيكتب ريان جونسون الفيلم ويخرجه مرة أخرى ، ومن المقرر أن يعيد دانيال كريج دور المحقق بينوا بلان. حيث كان الجزء الأول من الفيلم ناجحاً للغاية ودفع الجمهور للمطالبة بالمزيد.

في حين ان قصة الفيلم لا تزال غير معروفة حتى الأن إلا أن طاقم الممثلين المعلن عنهم قد جعل الإنتظار أمر صعب جداً. ديف باوتيستا ، وكاثرين هان ، وجانيل موناي ، وكيت هدسون ، وإدوارد نورتون ، ومادلين كلاين ، وجيسيكا هينويك ، وليزلي أودوم جونيور ، وإيثان هوك جميعهم قادمون للجزء الثاني الذي سيعرض في نهاية عام 2022.

افضل افلام نتفليكس 2022.. لم يتم تحديد موعدها بعد

افضل افلام في نتفلکس لعام 2022 ولكنها لم يتم تحديد موعدها بعد و ليس هناك معلومات في اي شهر ستصدر.

فيلم Persuasion

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم Persuasion

جاين أوستن هي واحدة من الكتاب القلة الذين تناسب معظم اعمالهم شاشة السينما. فيكون العمل قابل بشكل كبير ان يتم تحويله لفيلم يعرض على الشاشة الكبيرة او حتى على المنصات الرقمية. في كل عام نحصل على فيلم جديد مقتبس من كتابات جاين أوستن وهذه السنة لم تختلف عن غيرها كثيراً.

الرواية هي آخر أعمال أوستن المنشورة ، وصدرت بعد وفاتها مباشرة. القصة نفسها قوية بما يكفي لجعلها فيلمًا ، لكن طاقم التمثيل الرائع بقيادة داكوتا جونسون وهنري غولدنغ يضيف سبب اخر لإنتظار الملايين وصول هذا الفيلم.

فيلم White Noise

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم White Noise

حتى لا يتم الخلط بينه وبين فيلم 2005 الذي يحمل نفس الاسم يمكننا ان نخبركم أن هذا الفيلم مختلف تماماً عن القديم. تدور الأحداث حول بروفيسور متخصص في دراسة التاريخ الألماني و بالأخص حياة هتلر. يقع حادث قطار ضخم في بلدة البروفيسور يتسبب في حدوث تسرب لمواد كيميائية خطيرة تؤدي إلى تغيير حياة بطلنا للأبد.

ما يميز هذا الفيلم حقاً هو طاقم العمل. حيث يقوم المرشح لجائزة الأوسكار نوح بومباش بالإخراج والكتابة ، بينما يقود زملاؤه المرشحان لجائزة الأوسكار غريتا جيرويغ وآدم درايفر فريق التمثيل.

فيلم You People

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم You People

يضم هذا الفيلم مجموعة كبيرة من الممثلين الكوميدين ويبدو انه سيكون الفيلم الكوميدي للعام. حيث نشاهد في طاقم التمثيل كل من إيدي ميرفي و جونا هيل و جوليا لوي دريفوس.

الفيلم (الذي شارك في كتابته هيل) من المقرر أن يركز على الزوجين الجدد وعائلاتهم ، ويعرض الثقافات والأجيال المتضاربة. مع وجود الكثير من المواهب ، لا بد أن نتوقع نجاح الفيلم.

فيلم Spiderhead

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم Spiderhead

معظمنا يذكر فيلم Extraction فيلم الاكشن الذي حقق نجاح كبير لشركة نتفليكس والذي كان من بطولة كريس هيمسوورث ( والذي بالمناسبة يتم العمل على الجزء الثاني منه الأن ). حسناً هذا الفيلم مشابه ويشارك فيه أيضاً كريس ويمكن ان يكون ثفقة أخرى كبيرة ورابحة لشركة نتفليكس.

الفيلم مأخوذ عن قصة بائسة من تأليف جورج سوندرز ويحكي قصة نزلاء سجن حيث يمكنك تقليل مدة العقوبة من خلال المشاركة في تجارب تتضمن عقاقير تغير المشاعر.

فيلم Blonde

افضل افلام نتفلكس 2022 – فيلم Blonde

سرعان ما صنعت آنا دي أرماس اسمًا لنفسها في هوليوود. في البداية من خلال فيلم Blade Runner 2049 و فيلم Hands of Stone حتى وصلت لنقطة الإنطلاق واكبر افلامها حتى الأن فيلم Knives Out. منذ ذلك الحين ونحن نشاهد آنا في كل مكان على الشاشة.

من المحتمل أن يظهر دورها الأكبر في فيلم Blonde حيث ستلعب دور مارلين مونرو في فيلم يحكي نسخة خيالية من حياة الأيقونة. هذا يكفي لإثارة حماس الناس ، لكن إضافة براد بيت كمنتج وأدريان برودي وبوبي كانافال في فريق التمثيل سيزيد من الإنتظار.

هناك أقاويل على أن الفيلم سيكون مخصص للكبار فقط بشكل خاص حيث سيحصل على تقييم NC 17 وهو تقييم نادر جداً.

ميلودي

كاتب متخصص في صناعة المحتوى الترفيهي العالمي لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.