افلام كوميدي 2023 … افلام جديدة كوميدية سـتدخل عليك روح البهجة والمرح.

لا شئ أفضل من افلام كوميدي 2023 للتخلص من مشاعر القلق والاكتئاب وإزاحة الضغوط العصبية اليومية التي لا تخلو منها حياة أيٍ منا

لا شئ أفضل من افلام كوميدي 2023 للتخلص من مشاعر القلق والاكتئاب وإزاحة الضغوط العصبية اليومية التي لا تخلو منها حياة أيٍ منا، فبعد عناء يوم طويل قم بتحضير بعض الوجبات الخفيفة واستمتع قدر ما تشاء بالضحك والابتسامات بصحبة أبطالك المفضلين.

ومن جهتنا سنساعدك في اختيار أفضل ما قدمته السينما هذا العام من افلام جديدة كوميدية تعرّف عليها من خلال الفقرات التالية.

دب الكوكايين 2023 – Cocaine Bear

الفيلم من تأليف جيمي واردن، ومن إخراج إليزابيث بانكس ومن بطولة كيري راسل وألدن إرينريتش وأوشيا جاكسون وراي ليوتو.

ملخص الفيلم:

يحمل لنا الفيلم أحد الأفكار الجامحة التي تقدمها افلام كوميدي 2023 تظهر في هذا الفيلم المثير للضحك من خلال دب يعاني من السكر، فكيف سيكون سلوك هذا الدب الذي عثر بالصدفة على شحنة كوكايين مهرّبة سقطت في الغابة عن طريق الصدفة واستنشق هو كمية لا بأس بها منها.

فكيف سيتعامل رجال الشرطة والعصابة المالكة لشحنة الكوكايين مع هذا الدب الأسود الضخم الخارج تمامًا عن السيطرة؟ وليس هؤلاء وحدهم هم زوار الغابة ولكن هناك أيضًا بعض السياح ومجموعة من المراهقين سيواجهون هذا الدب ما سيزيد الأمور تعقيدًا.. وإضحاكًا!

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 35 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا وإثارة.

حفلة منزلية 2023 – House Party (افلام كوميدي 2023)

فيلم كوميدي جديد من تأليف جمال أولوري وستيفين جلوفر، ومن إخراج كالماتك، وقام بأدوار البطولة جاكوب لاتيمور وتوسين كول وكارين أوبيلوم ودي سي يانجفلاي.

مخلص الفيلم:

عاملي نظافة يتم استدعائهما لتنظيف قصر فخم يملكه يرجل يدعى “ليبرون جيمس” أثناء تواجده خارج البلاد، فيقرران عمل حفلة ضخمة ليتكسبون المال منها ويعيشون حياة الرفاهية لليلة واحدة، ولكن الأمور لا تسير دائمًا كما هو مخطط لها، فسرعان ما خرجت حفلتما تمامًا عن السيطرة وجعلت فكرتهما تبدو غير صائبة.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 40 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا.

ربما أقبل 2023 – Maybe I Do

أحد افلام كوميدي 2023 التي يشارك فيها ريتشارد جير ودايان كيتون والفيلم من بطولة ميزي أتوود وكيفن دي بينتون وليوك بريسي وسيتي بروسفيلت ومن تأليف وإخراج مايكل جاكوبز.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن علاقة حب جمعت شاب وشابة، ولكن عندما يقرران الزواج ويدعوان والديهما يكتشفان أن هناك علاقة سابقة ربطت بين الأهل، فهل ستدعم هذه العلاقة القديمة الزواج أم أنها ستتسبب في تعقيد الأمور وتفرق بين الحبيبين؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 40 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا.

أستريكس وأوبليكس: المملكة الوسطى 2023 – Asterix & Obelix: The Middle Kingdom

يضم هذا الفيلم من افلام كوميدي 2023 مجموعة رائعة من النجوم أهمهم غيوم جانيه وجيل للوش وفنسنت كاسل وجواناثان كوهين وماريون كوتيار، والفيلم من تأليف رينيه جوسيني وألبرت أديرزو وجوليام كانيت ومن إخراج جوليام كانيت.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن إبنة الإمبراطور الصيني “هان زواندي” التي كانت على وشك الزواج من أمير لا ترغب في الزواج منه، قبل أن تهرب من قصر والدها وتطلب مساعدة المحاربين الشجاعين أستريكس وأوبليكس.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 52 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا ومغامرة وعائلة.

أبطال 2023 – Champions (افلام كوميدي 2023)

فيلم من افلام كوميدي 2023 من بطولة وودي هارلسون وكايتلين أولسون ومات كوك وماديسون تيفيلن وجوشوا فيلدر، والفيلم من تأليف مارك ريزو وخافيير فيسر ومن إخراج بوبي فاريللي.

ملخص الفيلم:

بأمر من المحكمة يضطر مدرب كرة السلّة “ماركوس” لتدريب فريق من اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ممن يعانون من إعاقات ذهنية، ولكنه مع الوقت يمكنه أن يصل بهذا الفريق إلى مستوى عالي لم يكن أحد يتصور أن يصل الفريق إليه.

مدة عرض الفيلم: 2 ساعة و 3 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا ودراما ورياضة.

رجل الكهف 2023 – Caveman

من الأفلام الطريفة التي انضمت مؤخرًا لقائمة افلام كوميدي 2023 والفيلم من بطولة موريتز بليبترو ودايديم إركين ومارتينا هيل وأنجا جامين،  والفيلم من تأليف سايمون هوستشايلد و لورا لاكمان وإخراج لورا لاكمان.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن أحلام الشاب روب الذي يعمل في بيع السيارات في أن يكون كوميديًا ناجحًا وخاصة وأنه فشل في أن يكون بائع سيارات ناجح.

ولأن روب لديه صديق خيالي من رجال الكهف، يجد في هذا الصديق موضوع جيد ليقدم عنه فقرته الكوميدية في الليلة المفتوحة “أوبنميك” التي يقدمها نادي الكوميديا لاكتشاف الموهوبين وتقديمهم للجمهور.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 40 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا.

مكانك أو مكاني 2023 – Your Place or Mine (افلام كوميدي 2023)

إذا كنت من عشاق الكوميديا الرومانسية فيمكن أن يكون هذا الفيلم من افلام كوميدي 2023 هو ضالتك المنشودة من أجل قضاء سهرة ممتعة، والفيلم من بطولة ريس ويزرسبون واشتون كوتشنر وزوي تشاو وجيسي ويليامز وويزلي كيميل وتيج نوتارو ويتيف زان، والفيلم من تأليف وإخراج ألين بروش ماكينا.

ملخص الفيلم:

بعد الفشل في الإبقاء على علاقة رومانسية يضطر بيتر وديبي للابتعاد عن بعضهما البعض جسديًا ولكن يظلان على تواصل يومي عبر وسائل الاتصالات لسنوات عديدة، إلى أن يحين الوقت ويلتقيان بعد أن تطلب هي مساعدته في رعاية إبنها المراهق أثناء حضورها دورة تعليمية يمكنها أن تغير مستقبلها المهني للأفضل، فهل ستطل مشاعر الحب القديمة برأسها وتعود للظهور في حياتهما مرة أخرى، أم سيظلان صديقين للأبد؟

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 49 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا ورومانسية.

افام كوميدية - مكاني أو مكانك

أنتم أيها الناس 2023 – You People (افلام كوميدي 2023)

فيلم كوميدي جديد تقدمه نتفلكس يعتمد على الحوار في خلق أجواء كوميدية، وعلى الرغم من مشاكرة مجموعة من نجوم الكوميديا المعروفين في الفيلم، إلا أنه لم يرقى إلى توقعات النقاد والجمهور، والفيلم من بطولة جوناه هيل وإيدي ميرفي وجوليا لويس دريفوس ولورين لندن، ومن تأليف جوناه هيل وكينيا باريس ، ومن إخراج كينيا باريس.

ملخص الفيلم:

لم يتوقع عذرا وأميرة أن يقعا في الحب، فقد كان كل منهما غير متوافق مع محيطه ويرى في الزواج كارثة كبرى، ولكن بعد أن يعرفان أن كل واحد منهما قد وجد ضالته، تقف الفروقات الاجتماعية والدينية والعرقية عقبة بينهما لصعوبة اندماج أسرتيهما معًا.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 57 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا ورومانسية.

الهدف التالي .. الفوز 2023 – Next Goal Wins

الفيلم من تأليف وإخراج تيكا وايتيتي ومن بطولة مايكل فابندر وإليزابيث موس وريس داربي وويل أرنيت.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن فريق كرة القدم الأمريكية السيء السمعة المعروف باسم “متوحشو الفيفا 2001” بعد هزيمتهم الساحقة في مباراة هامة بواحد وثلاثين هدف مقابل لا شئ.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 37 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا ودراما ورياضة.

رسم 2023 – Paint

بطل هذا الفيلم من افلام كوميدي 2023 هو النجم أوين ويلسون ويشاركه العمل ستيفن روت وويندي ماكليندون كوفي ولوسيا ستروس وسيارا رينيه وميكايلا واتكينز والفيلم من تأليف وإخراج بريت ماك أدامز.

ملخص الفيلم:

كارل نارجل هو رسام يعمل بولاية فيرمونت الأمريكية ويحبه الجميع هناك، وهو واثق بنفسه إلى حد الغرور ويؤمن تمامًا أنه يمتلك كل شئ وأنه لا أحد يمكنه منافسته على الإطلاق وحتى يظهر في الأفق فنان شاب يخطف الأنظار ويسرق الأضواء من نارجل.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 36 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا.

افلام كوميدية - رسم

ماما في المافيا 2023 – Mafia Mamma

من افلام كوميدي 2023 خفيفة الظل، والفيلم يضم من الأبطال توني كوليت ومونيكا بيلوتشي وصوفيا نومفيت آليساندرو بريسنيلو وإدواردو سكاربيتا، والفيلم من تأليف أماندا سترس زمايكل فيلدمان ومن إخراج كاثرين هاردويك.

ملخص الفيلم:

يحكي الفيلم عن أم أمريكية تجد نفسها وريثة عرش إمبراطور المافيا الإيطالية، بعد وفاة جدها، وبخلاف كل التوقعات تتمكن هي من إدارة إرثها بأفضل الطرق.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 41 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا وحركة ودراما.

يوم مثلج في أوكلاند 2023 – A Snowy Day in Oakland

الفيلم من تأليف وإخراج كيم باس ومن بطولة نيكول أري باركر وإفان روس وأردين مرين وروجر كروس.

ملخص الفيلم:

أحد افلام كوميدي 2023 يحكي عن عالمة نفس جميلة تقرر قطع علاقتها مع طبيبها وصديقها وشريكها التجاري طبيب الأمراض النفسية ومحاولتها الاستقلال بحياتها وفتح عيادة خاصة بها في أحد أحياء أوكلاند.

هذا الحي يضم مجموعة من الأمريكيين من أصول أفريقية يعانون من الإهمال العاطفي والكثير من المشكلات النفسية الأخرى، فتجد عالمة النفس أمامها مهمة كبيرة تنتظرها.

مدة عرض الفيلم: 1 ساعة و 32 دقيقة.

نوع الفيلم: كوميديا.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *