افضل افلام كيفن هارت على الإطلاق

افلام كيفن هارت كثيرة فهو ممثل كوميدي أمريكي ومنتج ظهر لأول مرة على الشاشة في فيلم “Undeclared غير معلن (2001-2002)”. بينما كان أول فيلم له بعنوان “جنود الورق Paper Soldiers (2002)”.

وبعد بداية غير جيدة في الكوميديا ​​نجح هارت في جولات كوميدية بما في ذلك “اضحك على ألمي Laugh at My Pain (2011)”. و “دعني أشرح Let Me Explain (2013)” والتي تحولت إلى أفلام طويلة وأثبتت أنها مفيدة لأفلامه ومساره المهني والوظيفي.

بعد ذلك ظهر كيفن في البداية في أجزاء ثانوية في أفلام مثل “فيلم مخيف -3 Scary Movie-3 (2003)”. ثم شارك بأدوار أكبر في Soul Plane” (2004) طائرة الروح” و “في المزيج In the Mix (2005)”.

ولقد كان هارت جزءًا من “القوارب الصغيرة Little Fockers (2010)” و ” The Five-Year Engagement خمس سنوات من الخطوبة (2012)”. وحصل على تقدير مع الكوميديا ​​الناجحة “فكر كرجل (2012) Think Like a Man “.

ثم في محاكاة تلفزيون الواقع التي قدمها بعنوان “أزواج هوليوود الحقيقيين Real Husbands of Hollywood (2013)”. قدم هارت وآخرون نسخًا خيالية من أنفسهم. ونتيجة لأدائه في افلام الكوميديا ​​”هذه هي النهاية This is the End (2013)” و “Ride Along على طول الطريق 2014 ” ومتابعاتهم اصبح نجمًا كوميديًا متميزا.

كما حصل على التقدير في “Top Five (2014) الخمسة الاوائل” و “Get Hard احصل على الصعب (2015)”. ولقد عمل هارت مع دواين جونسون في “Central Intelligence (2016) المخابرات المركزية” و “جومانجي: مرحبًا بكم في الغابة Jumanji: Welcome to the Jungle (2017)” و “جومانجي: المستوى التالي Jumanji: The Next Level (2019)”.

بالإضافة إلي ذلك لعب هارت دورًا بارزًا في فيلم الدراما “الاتجاه الصعودي The Upside” لعام 2019. ولقد كان منتجًا وكاتبًا وممثلًا في فيلم “المدرسة الليلة Night School (2018)”. كما عمل أيضًا كمنتج وممثل في فيلم “الأبوة Fatherhood 2021”

افضل افلام كيفن هارت في اخر 10 سنوات

افضل افلام كيفن
افضل افلام كيفن

اخترنا افلام كيفن هارت في هذه القائمة بناءً على معايير أنه كان إما بطلًا رئيسيًا أو أحد الشخصيات الداعمة الرئيسية. ولقد صنفناهم أيضًا بناءً على أداء هارت وعامل الترفيه الإجمالي للفيلم.

1. فيلم ان تصبح صعبا Get Hard 2015

جيمس كينج مدير صندوق معاشات يعيش حياة سعيدة كملياردير مع زوجته الجميلة أليسا. ودارنيل لويس صاحب مغسلة سيارات يبحث عن أموال لتوسيع أعماله الصغيرة. وكل شيء يتغير بالنسبة لجيمس عندما يُتهم بالاحتيال ويُحكم عليه بالسجن. وكشكل من انواع التحيز قرر جيمس الاستعانة بدارنيل، الذي التقى به قبل فترة وجيزة. وهو مقتنع حقًا أن دارنيل كونه داكن البشرة سيكون قادرًا على مساعدته على البقاء في السجن.

ولكن المشكلة تمكن في ان دارنيل مواطن نموذجي ولم يكن لديه حتى مخالفة سيارة في حياته من قبل.

التريلر الرسمي لفيلم Get Hard 2015

2. فيلم فكر كرجل Think Like A Man (2012)

تصرف كامرأة ولكن فكر كرجل هو كتاب العلاقات لستيف هارفي المشهور، وبفضل هذا الكتاب تبدأ بعض النساء فعليًا في تطبيق ما ورد فيه لجعل رجالهن العنيديين يفعلن أخيرًا طلباتهن. ومن وقتها وصاعدًا تهب رياح جديدة على العالم الذكوري، وفجأة يتعرض الأصدقاء الأربعة لضغوط من أجل الزواج. وعندما يصبح سبب هذه التغيرات وسبب تلك القواعد الجديدة واضحًا لهم، فإنهم ينتقمون من خلال تطبيق نفس النصائح الموجودة في الكتاب على أنفسهم.

التريلر الرسمي لفيلم Like A Man (2012)

3. فيلم الصعود The Upside 2017

يناقش الفيلم قصة فيليب لاكاس (برايان كرانستون) وهو مشلول رباعي ثري يبحث عن مساعد ومقدم رعاية جديد. ثم يقابل فيليب مرشحًا غير مؤهل وهو ديل سكوت ( كيفن هارت ).وبالاصافة الي كونه غير مؤهل فهو لديه سجل جنائي، ولكن نظرته المختلفة بشكل غير عادي للعالم، جعلت فيليب يعطيه فرصة. وكما ان ديل هو الوحيد الذي لا يعامل فيليب مثل مريض ميؤوس منه. ولقد بنت الكسور والتحطمات في حياة كلاً منهم صداقة قوية.

وهذا الفيلم مأخوذ عن الحياة الحقيقية لرجل الأعمال الفرنسي فيليب بوزو دي بورجو. كما ان فيلم صعود هو النسخة الأمريكية من الفيلم الفرنسي “المنقولون The Intouchables”.

التريلر الرسمي لفيلم The Upside 2017

4. فيلم كابتن أندربانتس: أول فيلم ملحمي (2017) Captain Underpants: The First Epic Movie

قام كيفن بالتمثيل الصوتي عن شخصية جورج بيرد المخادع وهو شاب في مدرسة جيروم هورويتز الابتدائية والذي صادف أنه أفضل صديق لهارولد هاتشينز. وفي هذا الفيلم يقوم الصديقان بتنويم رئيسهما الصارم مغناطيسيًا ويجعلانه يعتقد أنه بطل خارق يُدعى كابتن أندربانتس.

وبميزانية بلغت 38 مليون دولار فقط كان فيلم كابتن اندربانتس أقل فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة “دريموركس Dreamworks” على الإطلاق. وإلى جانب “فيلم ايموجي The Emoji Movie” أصبح الفيلم أيضًا واحدًا من أول إنتاجين لهوليوود يتم عرضهما في المملكة العربية السعودية منذ 35 عامًا بعد إلغاء حظر السينما في البلاد.

التريلر الرسمي لفيلم Captain Underpants: The First Epic Movie 2017

5. فيلم قارع أجراس الزفاف 2015 The Wedding Ringer

لا يمكن لأحد ان يكون اكثر سعادة من دوغ ( جوش جاد ) الذي هو على وشك الزواج من عروس جميلة ( كالي كوكو سويتنج). ولكن تشوب يومه شائبة، فهو وحيد تمام ولا يملك اصدقاء او اشبين ليوم زفافه.

وعلى الجانب الاخري فهناك جيمي (كيفن هارت) الذي يتقاضي المال في سبيل قضاء بعض الوقت في حفلات الزفاف، ومساعدة الأشخاص الوحيدين واليأسيين مثل دوغ. واثناء قيامهم بهذه التمثيلة الصغيرة تنشأ بين دوغ وجيمي صداقة قوية غير متوقعة.

2015 The Wedding Ringer is التريلر الرسمي لفيلم

6. فيلم كيفن هارت المدرسة الليلية 2015 Night School

في عام 2018 أصدرت يونيفرسال بيكتشرز فيلم المدرسة الليلية وهو من بطولة تيفاني هاديش وكيفن هارت. ويلعب هارت دور تيدي ووكر الرجل الذي يعود إلى المدرسة. للحصول على شهادة معادلة الثانوية الخاص به حتى يتمكن من الحصول على وظيفة في شركة استثمار مالي. أما تيفاني فتلعب دور مدرسته الليلية والتي تدعى كاري. وهي تهتم حقًا بنجاح طلابها لذا قد تستخدم بعض أساليب التدريس غير العادية.

وتدور أحداث فيلم المدرسة الليلية بشكل أساسي حول مجموعة من الشخصيات الغريبة التي تجتمع معًا للحصول على شهادة المعادلة، بالاضافة الي قصة الحب بين تيدي وخطيبته ليزا (ميجالين اتشكوك).

كما تعد قصة حب تيدي وليزا واحدة من أكثر الأجزاء إثارة للاهتمام في المدرسة الليلية، ولقد نجح كل من تيفاني هاديش وكيفن هارت في لعب دور الشخصيات الشريرة. ولذلك ربما كان فيلم المدرسة الليلية أكثر تسلية بعض الشيء برؤيتهما يلعبان شخصيات غير تقليدية.

التريلر الرسمي لفيلم 2015 Night School

7. فيلم المخابرات المركزية Central Intelligence (2016)

قبل عشرين عامًا كان كالفن جوينر “كيفن هارت” وهو رياضي بارع و أكثر الطلاب شعبية في مدرسته الثانوية. ووعد بمستقبل مشرق بينما كان روبي ويرديخت “دواين جونسون” الذي يعاني من زيادة الوزن، أضحوكة رفاقه. ولكن في الوقت الحاضر اصبح كالفن محاسب متواضع، بينما أصبح روبي رجل قوي البنية للغاية. والذي يطلق على نفسه الآن بوب ستون، ويدعي أنه يعمل لصالح الحكومة.

وبصفته عميل في وكالة المخابرات الفيدرالية يحتاج بوب إلى مساعدة كالفن الرياضي السابق، وبالتالي يجذبه إلى عالم من الخداع كجاسوس. ويجب أن يمنع الاثنان معًا مؤامرة لبيع أسرار عسكرية محمية بشدة في السوق السوداء.

يعبر الفيلم واحد من افضل افلام كيفن هارت و ذا روك معاً.

التريلر الرسمي لفيلم Central Intelligence 2016

8. فيلم جومانجي: مرحبًا بكم في الغابة 2017 Jumanji: Welcome to the Jungle

قصة فيلم جومانجي: مرحبًا بكم في الغابة تكمل قصة فيلم عام 1995 جومانجي والذي كان من بطولة روبن ويليامز. وفي فيلم جومانجي 2017، تم نقل أربعة أصدقاء داخل لعبة فيديو قديمة. ويجب عليهم التغلب على العقبات ونقاط الضعف في اللعبة للوصول إلى المستوى الأخير، وبالتالي تحريرهم من التواجد في لعبة جومانجي.

احد افلام كيفن هارت و ذا روك معاً أيضاً.

التريلر الرسمي لفيلم Jumanji: Welcome to the Jungle 2017

9. فيلم على طول الطريق Ride Along 2014

يحاول بن حارس الأمن في المدرسة الثانوية إثبات أنه أكثر من مجرد حبيب ثرثار وجبان لجيمس. الأخ الأكبر الذي يحمي اخته أنجيلا والتي هيا في نفس الوقت حبيبة بن.

واخيراً عندما تم قبول بن في أكاديمية قسم شرطة أتلانتا، طلب مباركة جيمس للزواج من أنجيلا. معتقدًا أنه اكتسب احترامه.

ولكن جيمس لا يحب بن ويظل متشككا فيه، لذا يضعه في اختبار ليرى ما إذا كان يستحق الزواج من أخته أم لا. ولمدة 24 ساعة سيتعين عليه القيام بدوريات معه في شوارع أتلانتا. ولكن ما كان يجب أن يكون دورية عادية تتحول إلى مطاردة جريمة حقيقية.

وتعمل الكوميديا ​​الشرطية بشكل أفضل ومضحك أكثر عندما يقترن اثنان من الشخصيات المعاكسة معاً. ويقدم كلاً من كيفن هارت وآيس كيوب هذا الثنائي الغريب بخبرة وبلمسة فكاهية لطيفة للغاية. ولذلك حقق فيلم على طول الطريق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، لأن المشاهدين يحبون مشاهدة شخصية آيس كوب الصعبة المقترنة بالشخصية الكوميدية الحيوية لـ كيفن هارت.

التريلر الرسمي لفيلم Ride Along 2014

10. فيلم الحياة السرية للحيوانات الأليفة The Secret Life of Pets (2016)

بعد أن يذهب أصحاب الحيوانات إلى المدرسة أو العمل، تتجمع الحيوانات الأليفة وتقضي الوقت معًا في مبني سكني في مانهاتن. كما أنهم يعلمون بعضهم البعض كيف يصبحوا لطيفين ومحبوبين للغاية من أجل كسب المزيد من المكافآت من مالكيهم. كما يتشاركوا دائماُ الحديث حول أصحابهم من البشر.

ويقود مجموعة الحيوانات الأليفة ماكس ( لويس سي كيه ) والذي تواجه قيادته تحديًا مفاجئًا فيما بعد ظهور ديوك كمنافس جديد.

وبعدها يلتقي الثنائي بالأرنب الأبيض سنوبول ( كيفن هارت ) في شوارع نيويورك، الذي يقود جيشًا من الحيوانات الأليفة التي تخلى عنها أصحابها ويسعون الآن للانتقام. بدافع الضرورة يتعين على ماكس و ديوك التعاون معًا لتحذير مالكهم والحيوانات الأخرى من الأرنب المجنون سنوبول.

التريلر الرسمي لفيلم The Secret Life of Pets 2016

11. فيلم هذه هي النهاية This Is The End (2013)

في فيلم هذه هي النهاية يتسكع سيث روجن وجاي باروشيل مع مجموعة من المشاهير في الحفلة التي يقيمها جيمس فرانكو في منزله. وعندما تبدأ نهاية العالم في الخارج، يغادر بعض الضيوف الحفلة عند أول علامة على نهاية العالم. ولكن يبقي سيث روجن واصدقائه الخمسة في منزل جيمس فرانكو ويحصنون أنفسهم. ولكن تتعرض صداقتهم للاختبار بسبب ضغوط العزلة وتضاؤل ​​الإمدادات. وفي النهاية سيضطرون إلى مغادرة مأواهم ومواجهة مصيرهم واكتشاف المعنى الحقيقي للصداقة والخلاص.

ويعد هذا الفيلم أيضاً احد افضل افلام كيفن هارت التابعة لقسم افلام الانيميشن.

التريلر الرسمي لفيلم This Is The End 2013

إليك أيضا أفضل 10 افلام ذا روك على الاطلاق وفقاً لموقع IMDb.. خليط من الاثارة والاكشن

احدث افلام كيفن هارت

1. DC League of Super-Pets (2022) فيلم دوري العاصمة للحيوانات الأليفة الخارقة

كريبتو الكلب الخارق الذي يشترك في نفس صلاحيات سوبرمان ليس فقط أحد أقرب أصدقائه، ولكنه أيضًا أحد أفضل مقاتلي الجريمة في متروبوليس. وعندما يتم الاستيلاء على رابطة العدالة بأكملها بواسطة ليكس لوثر، فإن الأمر متروك لكلب كريبتو سوبرمان لإنقاذ الموقف. لذلك يتعاون مع ايس كلب بات وهو قوي جدًا وأيضاً مع خنزير متغير الشكل يُدعى بي بي وسنجاب يُدعى تشيب لديه قوى كهربائية وسلحفاة تدعى ميرتون.

يعتبر الفيلم أيضاً واحد من افضل افلام الانيميشن في عام 2022

التريلر الرسمي لفيلم DC League of Super-Pets (2022)

2. فيلم كيفن هارت الأبوة (2021) Fatherhood

يجد رجل الأسرة مات (كيفن هارت) عالمه ممزقًا عندما توفيت زوجته لسبب غير مفهوم بعد يوم واحد فقط من ولادة ابنتهما. وفي مواجهة احتمال تربية ابنته بمفرده يكافح مات من أجل تحقيق السلام مع تحديات تجاربه السابقة. والتعامل مع حزنه كأرمل إذا كان يريد ان يصبح الأب الذي طالما حلم به.

لقد قام كيفين بعمل رائع فأن تكون الممثل الرئيسي في دراما مثل هذه الدراما ليس بالأمر السهل. ولا شك أن لعب دور أب أرمل يعاني من خسارة لزوجته ووالدة ابنته المولودة حديثًا يمثل تحديًا. و بعد كل شيء يتطلب نقل عمق مثل هذه المأساة المضطربة عاطفياً بدقة.

كما ان هذا الفيلم مقتبس عن رواية مات لوجلين وقام بالإخراج بول ويتز. كما  يشارك في البطولة ديواندا وايز وراشيل موتومبو. ويعد الفيلم واحد من افضل افلام كيفن هارت الدرامية.

التريلر الرسمي لفيلم (2021) Fatherhood

3. فيلم كيفن هارت أنا الوقت 2022 Me Time

يتبع فيلم أنا الوقت الكوميدي صديقين يعيدان الإنخراط بمغامرة في عطلة نهاية الأسبوع. حيث يمتلك سوني حياة عائلية مزدحمة، ولكن عندما تسافر زوجته وأطفاله. يحصل أخيرًا على فرصة لقضاء بعض الوقت بمفرده. لذلك يجتمع مع صديقه القديم هوك، ويشرعان معًا في عطلة نهاية أسبوع جامحة تعيد تعريف صداقتهما. هذا الفيلم من بطولة مارك والبرغ وكيفن هارت وريجينا هول.

التريلر الرسمي لفيلم 2022 Me Time

4. فيلم الرجل من تورنتو (2022) The Man From Toronto

يجبر خطأ في الهويات الشخصية رجل أعمال فاشل تيري ( كيفن هارت) على العمل مع قاتل سيئ السمعة يُدعى “الرجل من تورنتو” (وودي هارلسون) على أمل ضعيف في إنقاذ حياته، ويحاول تيري في هذه المهمة تجنب التعرض للقتل.

وتم الإعلان عن فيلم رجل من تورنتو في يناير 2020 وكان سيقوم ببطولته كيفن هارت وجيسون ستاثام. ولكن بسبب الاختلافات الإبداعية مع المنتجين، انسحب ستاثام قبل ستة أسابيع من بدء التصوير، وتم تعيين وودي هارلسون كبديل.

التريلر الرسمي لفيلم (2022) The Man From Toronto

5. فيلم الشخص الوحيد ديك جريجوري The One and Only Dick Gregory (2021)

في الستينيات وقف الفنان الأسود ديك جريجوري على الخطوط الأمامية لحركة الحقوق المدنية معتمداً على صراحته الطبيعية للفت الانتباه إلى نضالات الأقليات في أمريكا. وعلى مر العقود اجتذب غريغوري الجماهير بذكائه وفكاهته اللاذعين. وألهم أجيالًا من الكوميديين السود من ديف تشابيل إلى كريس روك وكيفن هارت، للانتقال إلى مسرح الكوميديا ​​الارتجالية بينما أعطى صوتًا نقديًا لأمريكا السوداء. وهذا الفيلم الوثائقي من تأليف وإخراج أندريه جاينز.

يعد الفيلم من افضل افلام كيفن هارت الوثائقية.

التريلر الرسمي لفيلم The One and Only Dick Gregory (2021)

افضل افلام كيفن هارت القادمة

لدى كيفن هارت قائمة رائعة من الافلام القادمة بما في ذلك العديد من الافلام التي تنسب إليه كممثل ومنتج. ولقد كان هارت يمثل منذ أوائل العقد الأول من القرن العشرين، لذلك هناك ما يقرب من 100 دور تمثيلي باسمه. ونتيجة لأن بعض من مشاريعه اصبحت الأكثر شعبية في اخر عقد. والتي تشمل سلسلة افلام على طول الطريق والمخابرات المركزية والحياة السرية للحيوانات الأليفة. سيقوم كيفين باطلاق اجزاء أخرى من هذه الافلام بالإضافة إلى بعض الافلام الجديدة.

1. مشاركة كيفن هارت في فيلم Back on the Strip

يتتبع فيلم مرة أخرى على القطاع ميرلين الذي ينتقل إلى لاس فيغاس ويتم تعيينه بطريق الخطأ كقائد لطاقم داكن البشرة يسمى شوكلت شيبس. وفي هذه الكوميديا ​​يحاول الطاقم إنقاذ الفندق الذي اعتادوا تقديم العروض فيه بينما يساعدون أيضًا ميرلين في استعادة امرأة أحلامه. ويلعب سبنس مور الثاني دور ميرلين، بالإضافة إلى نجوم آخرين مثل هارت ويسلي سنايبس وكولين كامب وتيفاني هاديش. ومن المتوقع ان يتم عرض فيلم مرة أخرى على القطاع في 17 نوفمبر 2022.

2. مشاركة كيفن هارت في فيلم اسوأ اعدائي My Own Worst Enemy

الاسم الوحيد المعروف المرتبط بفيلم الحركة هذا هو كيفن هارت. وتدور أحداث فيلم اسوأ اعدائي حول وكيل ” يحصل على مساعدة من مصدر غير متوقع “. إن فيلم اسوأ اعدائي حالياً في مرحلة ما قبل الإنتاج ولن يتم إطلاقه قبل عدة سنوات.

3. مشاركة كيفن هارت في فيلم Lift

يدور فيلم Lift حول سيدة لصة وصديقها السابق اللذان يعملان معًا لسرقة ثروة من رحلة ركاب 777. وهارت هو الاسم الوحيد المرفق في قائمة طاقم التمثيل فمن المحتمل أنه سيلعب دور الصديق الذي يجب أن يذعن لخبرة زوجته السابقة. وعلى الرغم من أن هذه الفرضية تبدو وكأنها من المحتمل أن تكون مضحكة أيضًا، إلا أن الفيلم مصنف على أنها فيلم حركة ودراما. كما انه واعد بمخاطر عالية والعديد من مشاهد الهروب في اللحظة الأخيرة للزوجان اللصوص. 

وهذا الفيلم أيضًا في مرحلة ما قبل الإنتاج ولن يتم إطلاقه قبل عدة سنوات.

4. مشاركة كيفن هارت في فيلم على طول الطريق Ride Along 3

هناك فيلم ثالث من سلسلة على طول الطريق قيد التطوير مع عودة كل من هارت وآيس كيوب وتيكا سومتر. ولقد ناقش الفيلم الاول قصة حارس الأمن بن باربر (هارت) وهو يحاول لإثبات لزوج أخته المستقبلي جيمس بايتون (آيس كيوب) أنه يستحق الزواج من أخت جيمس أنجيلا (سومبر).

وفي الجزء التكميلي يحاول بن إثبات استعداده للتعامل مع عمل المباحث بعد إفساد مهمة لجيمس. ينتهي فيلم على طول الطريق 2 بإثبات بن قيمته ويتزوج أخيرًا من أنجيلا. لذلك سيحتاج فيلم على طول الطريق 3 إلى الخروج بعقبة جديدة لكي يتغلب عليها بن، ورغم انتشار الاخبار حول انشاء الجزء الثالث الا انه لا يوجد تاريخ إطلاق متوقع للفيلم حتى الأن.

5. مشاركة كيفن هارت في فيلم مونوبولي Monopoly

يشاع أن كيفن هارت شارك في فيلم الكوميديا ​​والمغامرة مونوبولي، والذي يدور حول سعي صبي لكسب ثروة. وهذا الصبي من شارع البلطيق وهو ذو مستوي منخفضة جدًا مقارنة بمعظم الشوارع.

وبعد ان اكتشف الصبي واصدقائه من شارع البلطيق أن تشارلز دارو مخترع لعبة مونوبولي. قد أخفى سرًا مشفرًا في اللعبة التي كنا نلعب بها جميعًا لأجيال، انطلقوا جميعا في مغامرة عبر شوارع أتلانتيك سيتي. وعبر السكك الحديدية المنسية تحت الأرض والممشى الخشبي والمزيد بينما يلاحقهم مالك كازينو شبه مفلس للعثور على ثروة دارو المخفية.

من المتوقع أن يتم إصدار الفيلم في 27 يوليو عام 2027.

Hadeer Abdelazym
Hadeer Abdelazym
المقالات: 15

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *